💚❄الفصل الثامن عشر ❄💚ً

214 10 2
                                    

                 🍁❄✴✴❄🍁

بعد ان استقل الجميع القطار المتجه الى سيؤول معا ، كان على كل ثنائي منهم ان يذهب الى وجهته بمجرد وصولهم الى العاصمة ، توجه تشا رفقة سو ميون الى منزل صديقة مينغ ...لم يذهبا بنية الاعتقال وانما لجعلها تتحدث عما تخفيه ..وقف الضابط الصغير بارتباك وهو ينتظر فتح الباب ،حدقت به سو ميون وهي تقول " هل انت متوتر !؟ "

ابتسم بخجل " نعم...انها مرتي الاولى اقوم بالتحقيق المباشر مع احدهم "

شجعته وهي تربت على كتفه " لا داعي لكل هذا ...ستنجح حقا "

فتح الباب وظهرت الطالبة الشابة ، تغيرت ملامح وجهها وارتعشت شفتاها بتوتر واضح ،نظرت اليهما بجزع وهي تبتلع ريقها بصعوبة .
.
بادرت سو ميون الحديث " مرحبا ....لقد التقينا من قبل ...كنت حينها مجرد شاهدة ...واعتقد الان ان الوضع  سيختلف  ان اصريتِ على اخفاء ماتعرفينه بشأن مينغ "

واعتقد الان ان الوضع  سيختلف  ان اصريتِ على اخفاء ماتعرفينه بشأن مينغ "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تلعثمت بخوف " انا ...لم اخفي ...اي ...شيء"

تكلم تشا بثقة " ياااا....لا تخافي ....كل ما عليك هو ...ان تخبرينا بكل ماتعرفينه ....بشأن  حادثة اغتصاب صديقتك "

حاولت ان تبدو  متفاجئة " ماذا ...اغتصاب !؟ ...هل ..."

مطت سو ميون شفتيها بقلة صبر  " يااااا...اتريدين حقا ان يتم اعتقالك ورميك بالسجن ...هيا اخبرينا بكل ما تعرفينه وكفي عن تصرفك الغبي هذا"
قالت وقد بدأت  تنشج " لم اقصد ذلك ...كانت مينغ تشعر بالاحراج والعار بسبب ما حصل لها ...كانت تقول لي انها لم تعد طاهرة بعد تلك الحادثة وانها باتت عاهرة ...حاولت ان اقنعها بعكس ذلك. .اخبرتها ان الذنب ليس ذنبها ...وعليها محاسبة الفاعل ....وعندما علمت بانتحارها ....اردت اخفاء الامر ...حتى لا تشعر بالعار بعد موتها "

تشا بنبرة هادئة " المرأة التي يتم اغتصابها ...ليست بعاهرة...وعليها الا تشعر بالعار .....بل عليها المحاربة من اجل الحاق العار والاذلال بمن فعل بها ذلك ...يمكنني تفهمك...اردتي حماية شرف صديقتك ...لكن مينغ قد تم قتلها ...الا تعتقدين انه عليك المساعدة من اجل  تحقيق العدالة لها "

صعقت الفتاة " قتلـ....ت ؟! ...كيف ؟!..هل قتلها ذلك الوغد وانغ داااا..." كان من الواضح انها تفاجأت فعلا ولم يكن تمثيلا
سو ميون باستغراب  " وانغ دااا ؟! ...هل من قام باغتصابها هو وانغ دا "

🐬 لغز مينغ (مكتملة )Ming puzzle💚🐬 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن