💜الفصل السابع 💜

224 10 0
                                    


✴✴✴💚💚✴✴✴

قال داي بيوم " هوانغ كي!؟...هل طلبت منك ان تبحث في غرفة الضحية ام ان تلعب لعبة الشد والجذب !؟ "

سحب المحقق يده وهو يشعر  ببعض الحرج ،لكن سو ميون ظلّت تتمسك بالمفكرة وعندما تخلى عنها هوانغ كي أسرعت بضمها الى صدرها ككنز ثمين ، نظر اليها جي آه بحنق " أيها الضابط سو ....سوف نعود الى المكتب ...هيا "

رفعت حاجبيها و هرولت نحوه " هل سنعود حقا !؟...هل انتهى استجواب السيدة هيو !؟...لكن لدي بعض الاسئلة لم اطرحها عليها بعد !؟ "

زفر بقلة صبر " لنعد....الى المكتب ...حالا "

اخفضت رأسها بخيبة امل وحزن جلي ، اشفق داي بيوم عليها فأسرع  بقوله " ايها الضابط سو ...ان كنتي ترغبين حقا في مواصلة التحقيق هنا ...يمكنكي ..."

قطع جي آه حديثه بصوت آمر " بل سنعود "

سحب سو ميون من ذراعها بعنف واستدار خارجا ، زمّ داي بيوم شفتيه وهو يقوّسا حاجباه "هوانغ كي !؟...اجب على سؤالي بصراحة ...هاه ..."

هز  هوانغ كي رأسه موافقا ،اتكأ داي بيوم بذراعيه على الطاولة التي كانت أمامه " هل تسعى خلف هذه الصغيرة !؟...أقصد....هل انت معجب بها !؟ "

_"انيو ...سيدي "

__"اذن ....لما انت مهتم بها ....و....أيضا هناك شيء ما في عينيك يلمع كلما رأيتها "

_"سو ميون.....كانت حبيبتي ...هذا كل مافي الامر "

فغر داي بيوم فمه بعدم تصديق ،لم يكن يتوّقع اجابة كتلك ، ردد بصوت خافت "اللعنة "

حثّ جي آه خطاه نحو السيارة ولم يهتم لسو ميون التي تركض خلفه لتلحق به" أيها الرئيس ...أيها الرئييييييس ..."

وقف اخيرا ليستمع الى ما ستقوله بكل هذا الاصرار ، ارتبكت وشرعت بتنظيم خصلات شعرها عندما  اصطدمت " آسفة "

_" ايييه ...ثم ؟؛ "

تلعثمت " ثم ...."

صرخ في وجهها " ثم ...ماذا. ..لما كنت تناديني "

صرخت بدورها " لما تصرخ  بوجهي !؟ "

اتسعت عيناه من الصدمة : كيف تجرئين على رفع صوتك !؟ "

زفرت طلبا لبعض الهواء حتى تهدأ اعصابها " أيها الرئيس....لا أظن انه من المناسب ان نعود الان ....أقصد...لازال هناك والد مينغ و الخادمة.... لم نقم بالتحدث اليهما ....ربما يقدمان لنا معلومات جديدة قد تساعدنا في حل هذا اللغز "

_"لقد بقي المحققان داي بيوم و هوانغ كي هناك ....سيقومان هما بهذا العمل "

_"وماالذي سنفعله نحن "
_"سنذهب الى سيؤول "

🐬 لغز مينغ (مكتملة )Ming puzzle💚🐬 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن