القصه الثالثه

177 4 2
                                    

#جريمه_وما_أبشعها

عندما حرم الله المحرمات كان لحكمته جل جلاله ، عند النظر فيها تجد ان عيوبها كثيره وتخرب وتدمر بفعلها فاعلها وايضا المجتمات والشعوب والامم اذا استمر بفعلها

حرم علينا السرقه والقتل وشرب الخمر وغيرها ، لكن هناك جريمه بشعه منكره...
جريمه وما ابشعها .!!
لا تدمر صاحبها فحسب بل تؤذي اسره بأكملها وهي الزنا .

تتوالى القصص والروايات وتتعدد اساليب فعلها والدوافع من ذلك .

وانا سأسرد عده قصص لكي يتبين القصد والجرم والمنكر الذي يتفشى وينتشر بصدد هذه الجريمه .

اُولى القصص في قريه صغيره ، تعجها الخضره والجمال ، تتغنى فيها العصافير والاطيار بمختلف الالوان .
في تلك القريه بيت صغير تقطنه اسره مُصغره ، توفى رب الاسره ولم يتبقى سوى الام وبنتاها .

بنت كبرى تزوجت ولبيت زوجها رحلت
، أما الثانيه فهي التي تبقت مع امها .

خافوا عليهم الوحده وانهن لا يجدر بهن المكوث وحدهن  ، بعد حوار ونقاش طال احتكموا  الي ان يرافقهم شاب من اقربائهم حتى يشارك الام وبنتها في اجاد قوت يومهم من زراعتهم الصغيره ويحميهم من الشرور والاذى  .

كان ذلك الشاب ابن عم البنات  وكان يُعامل كأنه الاخ ، أخطأوا في ما إتخذوه   من قرار  ، فهو شاب يافع والغرائز في اوجها .

وبادعاء الحب لتلك الفتاه التي لا تزال مراهقه ووهم الحب والزواج كان المسيطر عليها في ذلك العمر ،  الخيال الذي كانت ترسمه لحب كامل كمثل الذي في الروايات والافلام .

ادخل وأَسّم تفكيرها بوهم الحب وجعلها تثق به ، لم يكن يقصد الحب علي الاطلاق ولكن ارد ان يسلي نفسه ويطلق لشبابه العنان .

اقتنم الفرصه واخذها معه الي الخلاء وبكلماته المعسوله وزراعه الاكاذيب في اذنيها جعلها تصدق انه يحبها وانه يريد الزواج بها .
نيته كانت غير ذلك ، اراد الاقاع بها ، وفلح بذلك وارضى الشيطان وافرحه بما ارتكبه  .

اجل ! نجح وارضى شهواته ، أما تلك الفتاه لم يكن لها غير مناداته ومحاولاتها اليائسه اقناعه الزواج بها ، لكنه لم يلتفت لمناداتها واتبع هواه وامتنع عن رؤيتها ورحل بعيدا عنهم .

لم يعرف احد سبب تركهم والابتعاد عنهم .

بعد عده شهور ظهرت الكارثه ولم يعد الان ينفع الستر والاخفاء ، اصبحت اعين الناس صوبها وانها ارتكبت فاحشه يزمها عليها حتى الغرباء .

لم ينتظر اهلها الاستماع لها وحُكم عليها بالموت ودفنها مع إثامها وجرمها الذي يخدش الحياء .

لم يستمع احد لترجيها ولا لصراخها طالبه النجده ولا لتوسلاتها حتى لا يأخذوا عمرها ، لكن الغضب والحسره جعلهم يفعلون ذلك دون عناء

قصص متنوعه 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن