آمال جديدة

1.7K 84 31
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف حالكم اليوم؟

انا يومي كان متعب كالعادة و إختتم بشجار مع كامل عائلتي لأني مضربة عن الطعام و ما عم أحكي حدا منهم.

ما حدا فيهم عم يفهم أنو انا إنسانة مثلهم بحاجة لأني حس اني موجودة، و هني كالعادة ما بفوتو فرصة أنو يهينوني أو يسخرو مني.

بتمنى من كل قلبي إنو ينحل الخلاف بيننا لأني تعبت من تصرفاهم معي.

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Suga pov

~بعد شهر~

ها قد جاء ذلك اليوم الطويل.

إستيقظت بنعاس لأجد مكان نوم جيمين فارغ لأيقن انه قد سبقني بالإستيقاظ على غير العادة خصوصا كوننا مارسنا أمس تحت إلحاحه.

دخلت الحمام لأجده رطبا بعض الشيئ لا بد ان أنه قد إستحم،إغتسلت سريعا و إرتديت ثيابي ثم خرجت أبحث عنه.

لأجده في المطبخ يعد الفطور و يغني برقة كعادته و هو يقطع الطماطم.

"كنا صغيرين عندما وقعنا في الحب.

لم نعرف ماذا كان.

لن اتخلى عنك ابدا.

هذه المرة.

عزيزي فقط قبلني ببطئ

قلبك كل ما أريد"

"صغيري انا، ارقص في الظلام و انت بين ذراعاي، حافيان فوق الرمال، و نستمع إلى أغنيتنا المفضلة." اكملت مقاطعا إياه و أعانقه من الخلف مقبلا عنقه ليقهقه قائلا " هههه توقف لما تستمر بمقاطعتي و انا أغينيها دائما؟"

قهقهت مقبلا كتفه قائلا "انا لن أسمح لك بان تغني أغنية مزدوجة بمفردك."

قهقه اكثر لأشد بعناقي قائلا "لما لم توقظني معك؟ إبتعد دعني أساعدك."

"لقد كنت تبدو ظريفا و انت نائم فلم أجروء على إيقاظك، و بصراحة كنت اود تحضير الفطور بمفردي لذا لو سمحت خذ سلة الخبز و إسبقني إلى الطاولة" قال مستديرا ليسلمني سلة الخبز لأمسكها مقبلا شفتيه قائلا "حاضر كابتن."

تقبل نفسك ٢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن