مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
انا معصبة شوي حاليا😑
إن شاء الله ما يتأثر هالشي بكتابتي😅
ما في شي مهم علقت مع اختي شوي، بس صوت تاي هداني من عصبيتي😆
يلا جاهزين
استمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~
Jimin pov
أجريت الزرع مرة أخرى بعد شهر من المعاناة بعد رفض الخلاية للأخرى الجديدة.
ليفشل مرة أخرى أسرع من السابقة.
تركني الطبيب أسترخي قليلا و ارتاح من كل تلك الأمور لشهرين بين أحضان عائلتي ليعيدني إلى جلسات العلاج الكيميائي بعد ان قطع الأمل من فكرة الزرع.
استمرت الجلسات طوال خمس سنوات متواصلة بين ألم. تعب و تقيوئ مع رعف و الكثير من الحقن ليخبرني الطبيب أخيرا أن الخلايا السرطانية قد إختفت تماما من جسدي.
شوقا كان سعيدا أكثر مني بالأمر فلقد حجز لنا رحلة إلى المانيا حيث بيت عائلته الصيفي بعد ان خرجت من المستشفى للمرة الأخيرة.
قبل ذلك اجريت العديد من التحاليل ليتأكد الطبيب انني شفيت تماما و هذا ما جعلني اسعد بكثير.
ودعت آل جيون بشوق لأترك إميلي لديهم كونها قد بدأت تدرس مع زينان لإمتحانات القبول في الثانوية.
بيقينا هناك لمدة شهرين و بصراحة أما لم أمانع.
فقد كنت مرتاحا و سعيدا مع شوقا لوحدنا نزور الأماكن المفضلة لديه هنا و هناك و نأكل أي شيئ بسعادة.
و كم كان سعيدا معي و كأنه يملك الكون و ما فيه.
"هفف و اخيرا وصلنا إلى المنزل." قالت متنهدا لأتمدد على سرير غرفتنا في منزل عائلته. تمدد قربي بعد ان وضع الاكياس قرب الخزانة ليقول "لقد إستمتعتا كثيرا اليوم أليس كذلك لطيفي؟"
قهقهت بخفة واضعا يدي على فمي عندما تذكرت البطة التي هاجمته و نحن في الحديقة عندما كان يطعمها، لأقول و انا امسح الدموع التي تشكلت على طرف عيناي من كثرة الضحك"لقد كان يوما مميزا ههه شكرا لك شوقا."
إعتلاني ليقبل شفتي بسرعة قائلا "أي شيئ لصغيري اللطيف."
"توقف عن هذا انا بالسادسة و الثلاثين لم أعد صغيرا كي تعاملني هكذا ههههه توقف." قلت منتحبا لأضحك في النهاية عندما أخذ يدغدغ بطني بيده.