النهاية الحقيقية

2.6K 96 60
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال يا بطبيط؟

بعتذر على الغيبة بس كنت مشغولة شوي و هلق فضيت و مع هيك التفاعل هون بعدو هو هو و هالشي خلاني طنش شوي كمان.

Anyway

اليوم البارت الأخير.

يلا جاهزين

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~

Emily pov

عضدت  سفليتي بندم ما ان علمت ان اوما لم يكن يعلم ان اوبا من سيتبرع له بالكلية.

و حسن لقد علمت بذلك عن طريق غضبه و قلقه المبالغا به بعد ان فصل تلك الأسلاك عن صدره واقفا بإتجاه اوبا بخطوات سريعة.

جلس على طرف سريره ممسكا بخاصرته لأتبعه بسرعة بينما أحذره من ان ينزف مثلما حصل اوبا منذ قليل.

حيث كان الآخر قلقا عليه أيضا و رفض ان يظل في سريره قبل ان يستيقظ من ما تسبب بتمزق الجرح كونه حديثا الأمر الذي ادى إلى نزيف حاد حتى فقد وعيه.

فتح اوبا عيناه بضعف ناظرا إلى اوما الذي يبكي على رأسه معتذرا بكثرة بينما يلومه قائلا "ما كان يجب ان تفعل هذا-شهقة- كيف قررت ان تخاطر بنفسك في سبيل-شهقة- مساعدتي؟"

"مثلما قررت ان تنجب صغيرنا و انت تعلم ان الأمر خطير عليك." قال اوبا بإبتسامة خفيفة ليلكمه اوما ماسحا دموعه بكمه بينما يقهقهان معا بخفة.

لأجلس قرب اوما قائلة "هيا اوما يجب ان ترتاح كي لا تنزف أنت ايضا." أومئ ماسحا عينه بعد ان دمج شفتيه بخاصة اوبا الذي بادله بنعاس قبل ان يغفو مجددا.

مددته بحذر على سريره ليتأوه شادا على يدي بينما أسئله ما الخطب ليقول "لا تقلقي الجرح يزعجني قليلا."

همهمت له بتفهم عابثة بشعره قبل ان استقيم خارجة إلى قسم الأطفال بعد ان طلب مني إحضار جوهان.

جلس بصعوبة معتصرا عيناه ما ان رآني ادخل بجوهان لأسرع إليه قائلة "ارجوك اوما خذا خطر لا تتحرك بسرعة هكذا."

قهقه بخفة ملتقطا جوهان من بين يداي و هو يداعب وجنته بخفة لأجلس قربه مبتسمة على  لطافته في تعامله معه.

جاء جدي و أجشي جونغكوك ليطمأنو على والداي ليدخل الطبيب تشاينول بعد مدة قائلا "سيد شوقا انت بصحة جيدة لكن عليك ان لا ترهق نفسك حتى تشفى تماما كما عليك ان تحذر من الإفراط في شرب المشروبات الكحولية.

تقبل نفسك ٢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن