مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
اليوم........
آخ من اليوم😒. هلكت بالصف و انا عم ساعد زملائي بينما المعلمة قاعدة و لا على بالا كأني انا المعلمة.
الله يخلص هالسنة على خير بس.
يلا جاهزين؟؟
استمتعوا
يلاااااااا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jimin pov
"ما هذا الهراء الذي سمعته الآن؟" قال شوقا بنبرة تحمل بعض الحدة محدقا بإميلي التي وقفت امام زينان التي على وشك ان تبكي من ما يحصل.
"أجيبيني الآن؟" صرخ مجددا بينما هي تناظره ببرود دون ان ترف جفن من هالته الغاضبة.
افلت يد تاي متقدما قليلا بينما اقول "عزيزي دعني ا...."
"ليس قبل ان تخبرني هذه الشابة صحة هذا الكلام الذي قالته." قاطعني شوقا ناظرت لي بحدة بينما يشير إلى أميلي التي تنظر إلينا بأعين مشتعلة و كأنها على وشك أن تضمر النار بنا إذا رفضنا.
"كما سمعتم. انا احب زينان و هي تحبني و سنرتبط بعد تخرجنا اليس كذلك عزيزتي؟" قال إميلي بحدة لتختم كلامه بنبرة حنونة و معانقة زينان التي اومئت بخجل.
"لكن صغيرتاي هذا قرار خاطئ و متسرع بالنسبة لكما، انتما لا تزالان صغيرتين على هذه الامور." قال تاي متقدما إياي بعد أن تحمحم بخفة ليتقدم كوك قائلا "اجل صغيرتي يجب ان تفكرا بالأمر مليا قبل ان تقدما على هذه المرحلة المتقدمة."
ناظرتهم إميلي بغباء قائلا "هذا كلام غريب يصدر من شواذ. أما كان يجب ان تنصحا انفسكم بهذا الامر قبل ان تقولوه لنا؟"
"إميلي!!!!-صوت كف-" قال شوقا و هو يصفعها لأول مرة بحياتها لأضع يدي على فمي بصدمة لما فعله.
احسست بالغضب يشتعل بداخلها عندما لم تبكي لتمسك يد زينان التي كانت تمسح على خدها برقة قبلتها برقة قائلا "هل لدى احد منكم إعتراض؟ جيد شكرا لتفهمكم هيا زينان."
"توقفي!!" قال شوقا ممسكا بيدها التي تمسك يد زينان ليفصلهما عن بعضهما قائلا "لن ترو بعضكم حتى نحل امر هذا القرار المتسرع."
"للكن..." قالت بصدمة بينما تنظر إلى زينان التي تبكي معانقة تاي ليقاطعها شوقا قائلا "بدون لكن هيا إلى الغرفة."