اليوم المنتظر

1.8K 69 41
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

بررررررررررررد كتير عنا بلبنان 😥

هالمنخفض حب جو لبنان كتير و مش حابب يروح من عنا أبدا 😂😂😂

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyng pov

رأيت وجه جيمين يصبغ باللون الأحمر قبل ان يتنهد براحة بعد ان أخبره الطبيب انه يلد. 

لقد كنا جميعا على أعصابنا حتى يلد، خصوصا شوقا صاحب الحصة الأكبر من القلق.

سرعان ما توتر جيمين بشدة عندما قال الطبيب بأنه لم يتوسع بعد.

^هذا خطير إذا لم يتوسع في الوقت المناسب قد يضطر الطبيب إلى إجراء قيصرية له كي يخرج الطفل.

و هذا أسوء لأن الطفل قد يصاب بالعدوة من مرضه كما و ان جيمين سينزف أكثر بسبب مرضه.

يجب ان يتوسع جيدا كي يستطيع الدفع بالطفل خارجا و إلا سنفقد كلاهما.^

"ما العمل طبيب تشاينول؟" قلت مساعدا جيمين بتعديل ثيابه ليتنهد قائلا "إتصل بالسيد شوقا أولا ثم ساعده بأن يسير قليلا لعله يتوسع."

أومئت له حاملا هاتفي لأخرج متصلا بشوقا. لأفشل في المرة الأولى و الثانية قبل ان يغلق هاتفه في المرة الثالثة.

تنهدت بغضب متصلا بجونغكوك لأجد هاتفه مشغولا بمكالمة أخرى.

فما كان مني سوى كتابة رسالة نصية توضح ما يجري و ان يحضر شوقا بأسرع ما يمكنه.

عدت إلى الغرفة بسرعة لأجد جيمين يتلوى بضعف من ألمه بينما أحدى الممرضات تواسيه قليلا.

أزلت عنه الأسلاك و الأنابيب قائلا "هيا انهض جيمين يجب ان تمشي." نفى وسط دموعه المتئلمة لأجلسه رغم عنه ملبسا إياه خفه بسرعة قائلا "لا يمكنك الرفض الآن هذا خطير."

جعلته ينهض رغما عنه لتسانده الممرضة معي من الجهة الأخرى عندما رأيت ساقيه ترتجفان و تضعفان بينما يلهث و يشهق بألم.

أخذنا نسير ثلاثتنا في الممر الخارجي لمدة وسط شهقاته المتئلمة و أنا أتمالك نفسي بصوبة من أن أسقط معه أرضا مشاركا بحفلته المحزنة.

تقبل نفسك ٢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن