مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
انا مزعوجة شوي اليوم، مع اني حققت هدف كنت مستعدة له من زمان و صار شيئ كنت عم اتحضرلو من فترة.
بس مع هيك التفاعل هون مش متل ما كنت متوقتة بالبداية.
مع اني عم نزل يوميا و الامور الطبية عم اتحقق منها مرتين قبل ما نزل عنها😓
بتمنى انو يتحسن التفاعل شوي.
بس حتى لو ما تحسن انا مش رح وقف نشرها لأني مريت بهيدي التجربة كتير.😞
يلا جاهزين؟؟
استمتعو
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~
Suga pov
"اجشي شوقا هيا إستيقظ."فتحت عيناي على أثر ذلك الصوت اللطيف لأجد زي-نان يهزني برقف بينما يقول بإبتسامته المربعة كخاصة تاي" يقول جدي ان الفطور جاهز كي تنزلا."
اومئت له بنعاس ليخرج من الغرفة مغلقا الباب هلفه لأنتبه من كوني أعانق جيمين من الخلف الذي ينام بعمق كالعادة.
فصلت العناق لأقبل جبهته بخفة قبل ان اسرق شفتيه لثواني ثم انهض متجها إلى الحمام غاسلا وجهي و اسناني.
عدت إلى الغرفة لأجده على حاله متكورا على نفسه بين الاغطية، لابد انه تعب بعد مكوثه في المستشفى كل تلك المدة.
جلست قربه أمسح على ظهره برقة لأسمعه يسعل بخفة عدة مرات قبل ان يفتح عيناه الذابلة ببطئ ليغلقها بإنزعاج من ضوء الشمس الذي سطع عليها.
اغلقت الستائر قليلا قائلا "هيا صغيري وقت الفطور، هل نمت جيدا؟" نفى برأسه و هو يفركه عينه بيده قائلا "لم استطع النوم قبل بزوغ الفجر."
"لماذا صغيري؟هل آلمك شيئ في الليل؟ لما لم توقظني؟" سئلته بقلق ليجلس بخفة قائلا "لم أشعر برغبة بالنوم فقط."
"همم حسنا هيا إنهض قبل ان يرسل السيد جيون احدا آخر كي يداهم الغرفة." قلت ممسكا بيده قبل ان اقبل وجنته بحب لأبتعد عنه بسرعة ما ان سمعت صوت الباب يكاد ينكسر من طريقة فتحه المندفعة.جزيلا-شهقة
"هل من الصعب عليكما ان تنهضا، هيا سيبرد الفطور." قال تاي مقتحما الغرفة ليضيف "اعلم أن الأوان قد فات لكن لقد بدأت اغير برأيي بشان زوجكما شوقا انت تجعله كسولا اكثر من المعتاد هيا انزل خلفي."