** صلوا على الرسول **.
لا تنسوا وضع فوت و التعليق على الفقرات-كل الأحترام لكم -._________________________
أجلس بمكتبة الجامعة بإنتظار ظهور ديلان كي أشرح له المحاضرة التي فوتها صباح اليوم بينما كانت بصحبتي ماهي التي سأغاذر برفقتها كون أخي النبيل قرر تركي .
" لقد تأخر كثيرا..ألا تظنين ؟ " قالت ماهي زافرة بضجر في حين أومئت بهدوء .
" لقد طفح الكيل! أخبريني من هذا الوقح عديم الذوق الذي تجلسين بإنتطاره كل هذا الوقت؟ لو أراه فقط أقسم بأنني سأبرحه ضربا و من ثم سأقوم بغرس سكين أمي المفضل بداخل أحشائه و .." كانت تتحدث بحماس و هي ثمثل لي كيفيت غرسها للسكين ملوحة بيديها في حين حمحت بقوة لأسكتها حيث كان ديلان يقف خلفها بالفعل .
كيف لم ألاحظ دخوله إلا توا .. يبدو بأنني إنسجمت زيادة في قصة الرعب التي تهدي بها ماهي .
" ماذا ؟ لما تحمحمين ؟ .. هل أكل القط لسانك أم أنك لا ترضين أن أشتم صديقك العزيز.." قالت بغيض .
قاطعتها في هذه المرة بقولي بإبتسامة غبية .
" مرحبا ديلان " . صمتت ماهي بصدمة و إلتفتْ بنصف وجهها بملامح خجلة و لكنها بمجرد رؤيته تبدلت ملامحها لأخرى لينة مبتسمة .
ما سبب هذا التغير ؟ .. لقد كانت ستقتله قبل دقائق!
" مرحبا " هتف ديلان مصافحا ماهي التي بدورها بادلته المصافحة بود و تركت له المجال ليجلس بجانبي بحيث يقابلها .
" حسنا و الأن هل يمكننا البدء في المحاضرة ؟" سألت بشيء من الملل في حين أومئ ديلان ناظرا لماهي .
بماذا يفسر هذا ؟.. أنا من أتحدث هنا!..أحمق .
بدأت بشرح المحاضرة له و كنت عندما أنظر نحوه أجده ينظر لماهي و التي بدورها تشيح بعيناها بعيدا و على ثغر كليهما إبتسامة غبية .. لما أشعر بأنني أجلس مع أبلهان ؟
" ديلان!! " صحت بإسمه لأجلب إنتباهه حيث قفز من مكانه و أرمقني بنظرة متوعدة حينما قال " لقد أفزعتني!" .
" حقا ! ظننت بأنك منتبه لما أقول ؟". قلت بنظرة ساخرة.
حدق بي لفينة لتتبدل ملامحه للخجل حيث قال مبررا بسرعة " أنا بالفعل أستمع لك ".
" أعلم بأنك تستمع .. فقط تستمع !" ألحقت بتهكم و من ثم أعدت الشرح مجددا و لأخر مرة بعد أن هددته بالأنصراف إن لم ينتبه .
وضع جل تركيزه معي و بعد مدة من الزمن كنت قد أنهيت كل شيء .
" أخيرا " هتفت بإنجاز و إسترقت نظرة خاطفة نحو ماهي التي كانت تنظر لديلان بهيام .
لما أشعر بأنني على وشك الإنفجار ضاحكة ؟
قاطع الهدوء الذي دار بيننا رنين هاتف ماهي التي أجابت بربكة قائلة " أوه.. حسنا نحن قادمتان " .
أنت تقرأ
Unexpected || غير متوقع
Acciónتنبيه: هذه الرواية تجمع القصص تحت هاشتاق غير متوقع «عالمي الخاص- دقيقة من التفكير-بارانويا- أمل زائف» لا أنصحك بقرائتها ان لم تقرأ هذه القصص. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد لا أكون مثلما تعتقد فاحذر من الإقتراب...