_فتحت عيني ...وانتي شدراج بهالسالفه ...
حجت بصياح ...
-يعني صح ...وليش اني ماعندي علم. .
حجيت بهدوء واني كوه مهدء نفسي مااريد اخوفها مني...
-غسوقه هاي السالفه مااريد اسمعها مره ثانيه ريناد هسه خطيبت اعز شخص عندي وزواجهم خلال هالايام ومااريد اي شي يدمر زواجه او ياذيهم..
-اوووو ماشاءالله وخايف على حياتها ...لعد ليش ماتزوجتها ...
-غسسسسسق ...
-لاتاخذني بصياحك انتقام ...اني ليش مااعرف بهالسالفه ...
-لزم ايدها وهو يهزها...ولج شون هيج واكفه وترادديني...
نفضت ايدها بقوة ...
-ليش قابل اني ركضت ورا الشب.
بعدني ممكمله ..ضربني راشدي ...وهاي اول مره يسويها من يوم مااتزوجنا...
دفعته وفتت عالحمام ...واني ابجي.ضربتها بعد ماجنت حالف بعد ماارفعها عليها ...ضربت بوكس عالحايط اريد أذي روحي مثل مااذيتها. .دكيت باب الحمام..
-غسوقه ..طلعي يروحي مو زين البجي بالحمام ...كون انكسرت ايدي ..طلعي واني والله راح احجيلج ...بس مااريد هالسالفه توصل لعزيز ..والله معبالي احد يعرف بيها...بس كولي منو كلج خاف توصل لعزيز..
طلعت والعيون والخشم حمر ...
-لتخاف بس اني اليوم نضفت المخزن ولكيت ورقه ريناد كاتبتها الك....
-وينها ..
-حركتها ...
بست راسها بعدتني ..ونزلت جوا..-اوووووووووووووف شراح اسوي حتى اصالحج ...
################
البصره ..شفت ..استنكف يسمي ابنه على اسمك راح سماه على اسم اخوك عبالك هو مخلفهم ..
-بسج يامره شنو من مره انتي بدل ماتجمعين بين الاخوه ...بس تردين تبعديني عنهم ..كااافي كافي ...كمل محمد حجيه بصياح وطلع من البيت...
سمعو سما ورائد حجيهم وهمه مو راضين على امهم ..بس مابيدهم شي ..
كعدو بالحديقه ...حجه رائد ورا شويه...
-اني و رند على علاقه...
-شششششنو..وهاي من يمته...-صار جم يوم ...اخذت رقمها منج وراسلتها....
فلاش باك ...
-رند لو سمحتي جاوبي ...اني رائد ابن عم غسق...
-خابرتها..
جاوبتني بصوتها الي ياخذني لغير عالم ..
-الو ..رائد.
-يااااااروحه لرائد..-لوسمحت اذا تحجي هيج اقفل الخط...
-اسف ...بس مدااكدر اسيطر على مشاعري تجاهج...
رند متت من خرب زواجنا...
كاطعتني ..
-رائد .
كاطعتها...
-اليوم اريد احاجيج بس لتكاطعيني ....رند يمكن مشايفج هوايه ومااعرفج من زمان ..بس حبج انخلق داخلي عبالك اعرفج من سنين مو جم يوم ...احس روحي ماتت من خرب زواجنا...بس هسه حييت من سمعت صوتج...رند يمكن تشوفين هالحب مبالغه وتكولين يجذب يشهد ربي واساألي غسق اوسما كلليهم شصار برائد ورا ماخرب زواجكم ...رند انتضريني ولاتتخلين عني وعن حبي ...اختنكت وكملت كلامي حبيني مثل مااحبج ..
أنت تقرأ
الحب الأزلي( الجزء الاول والجزءالثاني)
De Todoقصه تتكلم عن حياة شبان وفتيات وقعو في الحب منهم من حصل على حبيبته ومنهم من لم يحصل عليها بسبب تفكير جاهلي مسمى بالطائفيه هو عاش طفولة صعبه ولكن احبها بصدق هي عاشت حياة سعيده واحبته بكل جوارحها هو عاش طفولة قاسيه ولكن هي كانت الخصله السعيده في حياته ...