اجا ادهم ...لبيت اهلي واحنا بس نتصل بيه وهو موبايله مغلق...ادهم كال
-خاف خاطفيه ...لان رجع سالفة الطائفيه ويه ظهور هالدواعش...-رفعت راسي واني ابجي ...لا عفيه ادهم لتكول هيج بجيت واني اضرب على رجلي من الخوف ....
بعد جم ساعه من البجي واهلي الحزينين والقلقين على حالتي اتقرب عزيز وهو يحضني ويبجي ويه بجي وعلياء بايد ماما ترضعها بالممه ...واجوي ولد عمامي كلهم وحتى عمه ريحانه وصارت هوسه اخذت رند الاطفال حتى يلعبون بغرفتي الي يم اهلي واحنا كاعدين على نار... اندك موبايلي برقم حبيبي...
بصراحه عبالنا مخطوف والخاطفيه يخابرونا ...ادهم كمز وجاوب وحطه عالسبيكر. ..-الو ...
-انتقاام الو وينك يول بالنا يمك من الصبح ووينك حجه ادهم بصياح...
-رجعت لتكريت..-شنوووو كلنا انصدمنا لان الصبح كالو داعش سيطر على اغلب مناطق تكريت ...حطيت ايدي على صدري واني افركه..
-ولك انت مخبل ....تكريت هسه بايد الدواعش ..
-لا يمنا بعده بايد الحكومه ...ماكدرت اعوف اهلي ادهم ...اريد اطلعهم كبل لايسيطرون على منطقتنا ....اتنهد ادهم بحزن وخوف عليهم وعلى اخته..
-انتقام ..بروح غواليك ...جيب سماوموسى هم..
-تدلل ياضلع ...
-شلونه الاوضاع....حجه ادهم بنبرة قلق..
-مايطمن ادهم مايطمن...ادهم وين غسق..
-هياتها تسمعك...
-انطيني احاجيها...هزت غسق راسها بعصبيه ودموعها تنزل ويه قهرها منه شلون مااخذها وياه مو عاهدو يضلون سوا وكاللها نعيش سوا ونموت سوا...
-اه شسمه انتقام..
كاطعه
-زعلانه مو ...غسوقه سامحيني يرووحي ...ادري تعاهدنا نضل للموت سوا ...بس هذوله .اتنهد وكمل... مااكدر احطج بمكان وهمه ممكن يكونون بيه. ..بس اوعدج راح احارب لحد اخر لحظه حتى ارجع الج ولجهالنا .....يلا ادهم سلملي عالكل واشوفكم بخير ...
-طوط طوط هاي اخر شي سمعته وبعد محسيت على نفسي ....
يمه بنتي كمزت ام غسق على بنتها ...وهي لاحول ولاقوة ...وشفتها صارت زركه ..الكل خاف عليها ...
ادهم شالها حتى ياخذها للمستشفى راحو وياه عادل وابوها وامها...
طول الطريق ادهم يدعي الله يحفظ الجميع ..بقو سمر ورند ورائد يم الاكفال وهم يبجون عليها ...ورائد خابر سما يطمن عليها ...وهي طمنته منطقتهم بعده بايد الحكومه وحجه ويه موسى حتى يطلعون وهو بلغه بس نشوف الوضع خلاص راح يصير بايدهم راح نطلع...
#########$$$$$#######
وصل انتقام لتكريت ...استقبله عزيز...مرو بسيطرة داعش ...
أنت تقرأ
الحب الأزلي( الجزء الاول والجزءالثاني)
Aléatoireقصه تتكلم عن حياة شبان وفتيات وقعو في الحب منهم من حصل على حبيبته ومنهم من لم يحصل عليها بسبب تفكير جاهلي مسمى بالطائفيه هو عاش طفولة صعبه ولكن احبها بصدق هي عاشت حياة سعيده واحبته بكل جوارحها هو عاش طفولة قاسيه ولكن هي كانت الخصله السعيده في حياته ...