إنهَا السادسة صباحًا، وانا فقط جَالسة بصمت أُحدق بالبَاب.
"اللعنة.."
كان هذَا يونجِي بِصَوته النَعِس، كعادتهِ يستيقظ صبَاحًا بحثًا عَن الطعَام وبمجرد أنْ يملأ معدته يعُود للنَومْ."إنهَا السادسة صباحًا!" تحدث بِحدة وَاضعًا يديه بخصره.
لُمْ أُعطهِ ردًّا لذَا زَفرْ الهوَاء بضيق.
"لَقَدْ فقدتِي عقلك بسبب ذَلِك الفتَى"
ومع هذَا هُو عَاد إلَى غُرفته.وعُدت كمَا أنَا أضَعُ كَامل تَركِيزِي بالبَاب.
أشعرْ أَنْ الوَقتْ لا يَمضِي للأمَام، وبكُل ثَانية تَمُر أفتقدهُ أكثر.
لَقَدْ مَر إسبُوع مُنذ أن أتممت طَلَبِي، ولا معلُومات.
أخشَى أنهُ قد تَعَرض لمكرُوه.
لذَا أجلسُ مُنتظرٍة إيَاه كُل يَوم.
شعرتُ بجسدٍ مَا بقُربِي وكَان يُونتان الذِي قفز فَوق ساقَاي وأتخذ مكَانًا لهُ.
"أنت أيضًا مُتحمس لتقابله؟ سيكُون لدَيك والد رائع" دَاعبته بخفة ونَمَت لدَي ابتسامة صغيرة حِين تَخَيلت رد فعل تايهيُونج عِند رؤيته ليُونتان.
سيكُون هذَا لطِيفًا.
-
المزِيد من السَاعات وانا فقط بمكَاني.
بدأتُ أشعر بجفَاف بحلقِي بالفعل، لَا أتنَاول الطعَام بشكلٍ مُنتظم هذه الفترة.نهضتُ لأُحضر كُوب مَاء، ثُم طُرِق البَاب جاعلًا منِي أبصق كُل ما بفمي.
القيت يونتان بعيدًا، حملتُ ردَاء نومي بيدي وركضتُ بكُل ما أُوتِيت من قوة تجَاه البَاب.
"يونجي! ساعدنِي في إدخَال الصندُوق!" صِحت وانا أُشاهد الصندُوق الضَخم أمَام بَاب منزلِي بسعادة بَالغة.
وكأن عَالمِي كَاملًا يُوجد بدَاخله.
وجدتُ يونجِي يأتِي راكضًا وهو مشهد نَادر لا أراه كثِيرًا.
لدَى تايهيُونج تأثِير كبِير علَى كلانا.
"ماذا إنْ لَم يكُن هو؟" ناظرنِي يونجِي بقلقٍ بعد أن نجحنَا بنقل الصندُوق للدَاخل.
"فلتصمُت"
ذهبتُ لجلب كُرسِي لأتمكن مِن الوصول لقمة الصندُوق ثُم بدأت بفتحه، وبدأ قَلبِي ينبض وكإننِي أركض بماراثُون.تَذكرتُ ذَلِك اليَوم حِين وجدتهُ.
وصلتُ لنهاية الصندُوق أخيرًا ثُم دفعتهُ لأرَى جسدًا مألُوفًا.
ينَام كرضِيع كالمرة الأُولَى.
لَم أتمكن مِن وضع المزِيد من القيُود لمنع دمُوعِي، لا مزِيد من القوة.
اتجهت يدِي لتستقر فَوق وجنته، ثُم أخذتُ أفحص كُل جزء به إحَاول الإكتفاء منه بقدر تِلك المُدة التِي قضيتهَا بدُونه.
أنت تقرأ
Pick a boy → k.th ✓
Fanfiction← مُكتملة، قيد التعديل أن تحصلِي علَى حبِيب بطريقة عشوائَية ثُم تقعِين في حُبه هو أمر غرِيب. ولكن أن تطلبِي حبيبك كَسِلعة من علَى الإنترنِت ثُم يصبح مِحور الكَون هو الأغرب. ←مرحبًا بكِ في 𝙿𝙸𝙲𝙺 𝙰 𝙱𝙾𝚈.𝙲𝙾𝙼 . #1 in fanfiction