فجأة وجدت سارا نفسها وحيدة، عادت الليدي هاريسون وساشا برفقة زوجها واللورد كاريت الذي فضل العودة للقصر ليرتاح قليلًا، أما البقية وبعد أن تناولوا طعام الغداء ذهبوا ليستعدوا لجولة أخرى من الصيد.
صوفيّا كانت مشغولة بترتيب الأمور مع الخادمات وإستر جاء غاري لأخذها لنزهة قصيرة قبل عودته للصيد مما تركها وحيدة في الخيمة.لسبب لم تعلمه أصابتها حادثة اللورد كاريت بالرعب ربما لكونها وطوال حياتها لم يتعرض شخص تعرفه لإطلاق نار، عاشت حياة مسالمة بالكامل لذلك وكلما تخيلت الرصاصة وهي تمر بالقرب من اللورد شعرت بقشعريرة تمر طول جسدها، والأكثر إخافة إنهم عائدون مجددًا للصيد مما يعني أن إمكانية حدوث ذلك مرة أخرى عالية وهذه المرة قد يكون والدها بدلًا عن اللورد وربما غاري وربما... الدوق سكوت.
-لم تجلسين وحيدة آنسة ويلفيرتون.
شهقت سارا بصوت عالٍ عندما وجدت الدوق سكوت يقف أمام مدخل الخيمة فقط بعد أن كانت تفكر فيه. إرتبك الدوق وقال وهو ينظر من حوله:
-هل أتيت في وقت خطأ؟
هدأت قليلًا ثم نظفت حنجرتها وإستقامت في جلستها قائلة:
-كلا، لقد أفزعتني قليلًا فقط لكنك مرحب في أي وقت سيدي الدوق.
-إذًا هل يمكنني الإنضمام إليك قليلًا؟
نظرت سارا من حولها للخيمة الخالية وقالت:
-لكن لا مرافق معي وبقاءك برفقتي وحدنا سيجلب إشاعات وأنت تعرف ماذا يمكن أن يتخيله القروييون.
إبتسم غاري مطمئنًا وقائلًا:
-لقد أخبرت الآنسة مورغن قبل قليل وهي من أشارت لي بمكانك، وحتى لا تقلقي لقد نقلت عملها إلى هنا... - أشار إلى مكان قرب الخيمة -... حتى تكون قريبًا منكِ.
إبتسمت سارا مرتاحة وقالت:
-إذًا.. لا بأس تفضل.
لم يتوقع غاري أن تسمح له بالفعل، لم يعلم أنها كانت تريد رفقة أحدهم أيًا كان حتى لا تغرق في تخيلاتها المخيفة.
جلس غاري على كرسي مقابلٍ لها وفي صمتٍ أخذا ينظران لبعضهما...
-فكرت في أن أدعوك للذهاب بنزهة بالعربة غدًا صباحًا فأنا لن أكون ممن سيذهبون للصيد غدًا، فما رأيك؟
بالتأكيد لم تتوقع سارا أن يكون هدف زيارته هو أن يدعوها لنزهة وقد بدا هذا واضحًا في ملامحها المتفاجئة..
-و.. ولم فجأة تريد الذهاب في نزهة معي؟
دون أن يصاب بالملل كرر كلامه مجددًا:
-لأنني أريد أن نفتح صفحة جديدة، أن نعطي فرصة ونتعرف على بعضنا.
قضمت سارا شفتها وهي تنظر لقبضتيها اللتين أحُكمتا على فستانها لتقول أخيرًا وقد إستجمعت شجاعتها وهي تنظر في عينيه مباشرة:
أنت تقرأ
حدث ذات مرة في ويلفيرتون
Historical Fiction- مكتملة- × بريطانيا العظمى تتآلق في حلة العصر الفيكتوري، بداخل أرجاء قصرٍ جميلٍ ومترامي الأطراف في ريف ويلفيرتون تدور روايتنا... كانت سارا ويلفيرتون حريصة كل الحرص على أن تخرج من موسم الصيد هذه السنة بزوجٍ سيساعدها على الهرب من زيجة يصر أهلها عليها...