مع اشراقة شمس كل صباح اشعر وكأني اتقدم من حلمي خطوه فا اشراقة الشمس تعني البدايه لحلم جديد .. اول يوم لي في الدراسه واتمني ان تكون بداية جيده لي نهضت من سريري لكي اجهز نفسي لأول يوم دراسه غسلت وجهي وتناولت فطوري لم افعل شئ سوا الشئ المعتاد لنا جميعها عندما نستيقظ من النوم انه امر شاق جدا الاستيقاظ مبكرا لفعل شئ من الضروري فعله ذهبت لأرتدي ملابسي وعندما انتهيت نظرت لنفسي في المرأه اه لاول مره ارتدي الزي الرصاصي وهو الزي المخصص للصفوف الاعداديه اشعر بأنني غريبه في هذا الزي فأنا اعتدت علي زي ابتدائي حسنا اشعر وكأن حياتي تبدلت وليس فقط الزي بعد حديث طال مع نفسي امام المرأه قاطعني صوت امي وهي تناديني ....
امي: الا زلتي هنا هيا قد تأخرتي علي مدرستك
سارا: اه حسنا يا امي لما هذه العجله ..
نزلت من بيتي وتوجهت نحو بيت صديقتي كي نذهب معا فقد نسيت ان اخبركم انا اخجل كثيرا من الذهاب بمفردي الي اي مكان ولا استطيع التعامل في اي شئ وحدي
سارا: هيا يا دعاء الا زلتي ترتدين ملابسك لقد تأخرنا كثيرا من العيب ان نذهب متأخرا في اول يوم لنا
دعاء: حسنا انا اتيه الان ..
ذهبنا الي المدرسه وعلم كلا منا فصله واجرينا طابور الصباح انه الروتين المعروف للطالبات وكم اكره طابور الصباح فأنا اشعر انه لا يقدم اي شئ ولكني مضطره ان اقوم به فلا استطيع الاعتراض ..*انتهي اليوم الدراسي وذهبنا الي منازلنا وطبعا سأحضر نفسي لأذهب الي الدرس بعد تناول الغداء مباشرة ..
ذهبت لدعاء كالعاده فا نحن معتادتان علي الذهاب الي الدرس والمدرسه معا ..
انتهيت من الدرس وودعت دعاء واتجهت لبيتي فأنا متعبه جدا كان يومي طويل ومن المحزن ان هذا سيتكرر يوميا ...*دخلت البيت والقيت التحيه علي والداي ولكن من الواضح انهما كانا في انتظاري حيث نداني والدي وقال لي ان اجلس معهم قليلا لأنهما يودان الحديث معي حول شئ مهم ..
انا: حسنا يا ابي ها قد جلست معكما ماذا تريد مني؟!
ابي: قد بدت عليه ابتسامه خفيفه وقال لي ستخبرك والدتك
انا: وقد وجهت نظري لوالدتي حسنا يا امي ماذا حدث ..
امي: هل تعلمين المكتبه التي في اول شارعنا
انا: بالطبع اعرف ولكن لن انزل الي المكتبه مره اخري فأنا متعبه جدا اذا اردتي شئ منها سأحضره لك غدا بعد الدوام المدرسي ..
ضحكت امي وابي وتعالي صوت ضحكهما وانا لا افهم ماذا يدور حولي ..
امي: لا احتاجك في هذا الامر .. فا هناك شاب تقدم لخطبتك لقد رأكِ في المكتبه وقد اعجبتيه ...
انا: اندهشت من هذا الامر كثيرا فأنا لم اتوقع هذا ياتري ماذا افعل؟!......
أنت تقرأ
لازلت طفله..💔
Novela Juvenilفتاة في الثالثة عشر من عمرها لا تعرف شيئا عن عالمها المحيط بها كل ما كانت تعرفه وكل ما كان يشغلها هو دراستها فا حلمها كان كاباقي الاطفال في سنها كانت تود الدراسه بجد كانت تود ان تصبح طبيبه كانت طموحه جدا وكانت ايضا مجتهده في دراستها ولكن حلمها تحطم...