الجزء الثالث

500 7 1
                                    

*اتي المساء وانا متشوقه جدا لرؤية ذلك الشاب الذي يود خطبتي ولكن قالت لي امي ان لا اخرج الا عندما تقول لي شعرت بالاحباط فأنا لا استطيع الانتظار اكثر من هذا ولكني كنت اتابعهم من بعيد ولكن حتي الان لم استطع ان اري وجه الشاب وبعد عدت دقائق اتت لي امي واعطتني الشاي وبعض الحلويات ..
امي:اخرجي بها وقدمي لوالد خطيبك اولا ثم امه ثم خطيبك ثم لوالدك.
انا:حاضر.

*كانت خطواتي بطيئه جدا وكان قلبي يخفق بشده وترتجف يداي وخفت كثيرا ان تقع الصينيه من يدي .. دخلت للضيوف والقيت التحيه ووجهي في الارض وقدمت لهم الشاي وجلست بالقرب من امي.

والدة الخاطب:اه ابنتك جميله جدا قد احسن ابني الاختيار.
والد الخاطب:انتي محقه فليبارك لهم الله.

*قد احمرت وجنتاي خجلا عندما سمعت هذا الحديث فلم يمدحني احد بهذا الشكل من قبل.

امي:حسنا تفضلوا الشاي لا تخجلوا فقد اصبحنا اهل.
والدة الخاطب:اجل بالطبع.

*ظل ابي ووالد الخاطب يتحدثون كثيرا ويضحكون فهم يعرفون بعضهم من قبل لانهم اصدقاء منذ كانوا شباب في بادئ عمرهم.

قاطعت امي الحديث قائله: حسنا يا سمير تعالي هنا واجلس بجانب سارا وتعرفا علي بعضكما.

انا محدثه نفسي:وهل اسمه سمير!! اه انه اسم قديم للغايه ولكن لا بأس به فأنا لا يهمني الاسم بقدر ما تهمني شخصيته.
سمير:احم كيف حالك؟!
انا بخجل:اه انا بخير وانت؟!
سمير:انا بخير.
واكمل حديثه قائلا: اتعلمين اني اعجبت بكِ من النظره الاولي.
انا وقد اخجلني حديثه كثيرا: شكرا لك.
سمير:حسنا وما رأيك بي؟!
انا بغرور: اه لا بأس بك😎.
سمير ضحك كثيرا وقال: حسنا انتي اذا توافقين.
انا:ان لم اكن اوافق ما كنت لأجلس معك.
سمير: تتكلمين بثقه كبيره وهذا يعجبني.
–خجلت ولم استطع الرد☺.

*انتهي اليوم وذهبت للسرير وكالعاده لا استطيع النوم دون ان افكر بالأشياء التي حدثت معي .. كان سمير لطيف جدا معي اليوم وشكله لا بأس به ايضا لديه شعرا اسود قصير وعيناه واسعتان وذقن خفيفه وكان ايضا طويل القامه وعريض الكتفين اظن انه فتي احلامي.

*اشرق نور الصباح ونهضت من سريري بكسل وارتديت الزي الخاص بالمدرسه وتناولت فطوري ونهضت سريعا كي احكي لدعاء ما حدث ..

دعاء: لماذا لم تأتي الدرس البارحه.
انا: اه او لم اقل لكِ!😯
دعاء:لا ماذا حدث.
انا:قد اتي الخاطب ليلة امس واسمه سمير وشكله لطيف ايضا وحديثه كان لطيفا كذلك اشعر وكأنه فتي احلامي.
دعاء:ههههههه فتي احلامك بهذه السرعه انتي لم تعرفيه سوا البارحه.
انا:وإن يكن هو ايضا قال لي انه اعجب بي من النظره الاول اذا الحب من الممكن ان يأتي من النظره الاولي.
دعاء: ولكنك لازلتي صغيره جدا علي هذا الامر.
انا:هو سينتظرني حتي انهي دراستي.
دعاء: لا اعتقد ذلك لن ينتظرك ست سنوات ان افترضنا انك ستتزوجي بعد الثانويه.
انا: بل سينتظرني هو اخبر والدي بهذا الامر.
دعاء: اه كما تشائين ومتي ستكون الخطبه.
انا: لا اعلم ولكن سأخبرك علي الفور عندما اعلم الميعاد.
دعاء: حسنا ها قد وصلنا الي المدرسه ولكن يجب انا اخبرك امرا .. لا تخبري اي من زميلاتك عن هذا الامر حتي لا تكثر الاسئله حول هذا الموضوع.
انا:بالطبع لن افعل.

لازلت طفله..💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن