تشرق الشمس لتعلن عن يوم جديد
لتتسرب اشعه الشمس تداعب تلك الجميلة المشاغبة لتشد ع وجهها الغطا لتخبئه من تلك الاضواء التي دلفت للغرفة.
في ذلك الوقت تدخل للغرفة سيده ف منتصف العقد الرابع من عمرها لتوقظ تلك المشاغبة حتي تذهب لجامعتها.
سمية:رواااان انتي ي بقره ياللي نايمة.
روان: .....
سميه:انتي ي بت.
روان بنعاس:اممم خمسة بس ي ماما هخطف حلم صغير وهصحي علطول.
سمية بوعيد:كدهوه طيب.
ثم حملت كاس الماء الموضوع ع الكومدينو بجانب السرير وسكبته عليها دفعه واحده لتفزع روان من نومها.
روان بفزع:يالهووووي بغرق بغرررق .
سمية بنفاذ صبر من تلك الفتاة:يلا ي بت اجهزي علشان تغورى من وشي عالجامعه .
روان بتأفف:أووووف بقي كل يوم جامعه انا زهقت بقي.ماتجوزوني وتخلصوا بقي ي عالم انا مليش ف التعليم.
سميه:بتبرطمي بتقولي اي ي بت.
روان:لا ولا حاجه ي نبع الحنان انا هقوم علشان متاخرش ع العلم اللي منتظرني.
سميه وهي تلوي فمها بسخريه:انتي هتقوليلي ماانتي فيلسوفة عصرك 😏
تركتها سميه كالعادة تتمتم ببعض الكلمات كعادتهاا دليل ع غضبها.
ذهبت سميه الي المطبخ وشرعت ف وضع الطعام ع المائدة بينما بطلتنا المجنونه دلفت للحمام وقامت بالاستحمام وتبديل ملابسه وارتدت اسدال الصلاه وصلت فرضهاا وقرأت وردها من القرآن الكريم وعادة لتبديل ملابسها بملابس تليق بالجامعة فقد ارتدت فستان ضيق من منطقة الصدر و فضفاضا من بعد ذلك كان باللون الوردي وارتدت حجابها باللون الابيض مما زادها جمالاا .ثم خرجت لتناول الطعام مع عائلتها المكونة من والدتها واخيها الذي يكبرها ب سنتين حيث توفي والدها منذ ١٠اعوام.
*أستووووووب*
_روان احمد الشرقاوي ٢٠ سنه في تانية كلية هندسة بنت جميلة ورقيقة بعيون بنيه كالشكولااتة وشعر بني يتدلي الي مابعد خصرها ذات فم ممتلئ وشفتين حمراوتين ليست قصيره جداا تمتلك جسد ذو انوثة طاغيه رغم صغر سنها فهي تمتلك جسد نحيف منحوت من الصدر و الخصر وممتلئ جسدها يجمع بين الانوثه والنحافة (كيرفي)و ذات وجة ملائكي وبشرة تنافس بشرة الاطفال مرحة الي ابعد الحدود توفي والدها وتركهم لتحكم عمهم به كما يشاء.
_سمية الالفي
والدة روان ف العقد الرابع من عمرها من يراها يعتقد انها اخت روان وليست والدتها تزوجت من الدكتور احمد الشرقاوي بعد تعرفهم ع بعض ف الدراسه حتي انتهت بقصه حبهم ثم زواجهم رفضت الجواز بعد زوجها ومن بين من تقدم للزواج منها كان عم ابنائها محمود الشرقاوي.
_علي الشرقاوي الاخ الاكبر والاوحد لروان حيث انه يعتبر نفسه اب واخ وصديق لها برغم انه لا يكبرها بكثير فهو طويل ذو بشره قمحيه اللون وعيون بنيه وشعر بني وهو ف كليه حاسبات ومعلومات وهو متفوق جدا ف دراسته علي عكس روان خالص😂.
أنت تقرأ
عشق الدنجوان
Ficción Generalرواية كوميدية رومانسيةة *هو ليس قاسي القلب ولا حاد الطبع ولكنه جاد *للغاية وهي فتاة مرحة جدااا لا تفقه ف حياتها سوء دينها ومرحهاا هي وحدها من ستقدر علي حل كل شفرات غموضة من اول لقاء💖💖💖 سيقع اسير عيناها من الوهله الاولي. اول روايه ليا يااارب تعجب...