#ماري
تابعت طريقي و مكان واحد يشغل تفكيري الآن..ركبت سيارة الأجرة متوجهة إليه..قرعت الجرس و مسحت دموعي لا اريد أن أقلقه لكن فور فتحه للباب انسابت دموعي أكثر فاندفعت إليه معانقة إياه بشدة
تايهيونغ:ماري..ماري حبيبتي ما بك؟
أخذ يمسح على شعري و شعرت بقلقه حقا..أراد أن يفصل العناق لكني منعته بل أخذت أحضنه بشدة كأني أريد أن أدفن بين أضلعه..ماري:أيمكنني أن أبقى هكذا فقط..
فصحت عن مشاعري..أنا الآن بحاجة عناق كهذا و بشدة..أريد فقط أن أنسى ما سمعته اليوم أريد الاختفاء في حضنه لأنه أكثر شيء أشعرني بالأمان كأن لا شيء حدث كأن الحياة مستمرة و كل شيء على ما يرام..كأني لم أعد وحيدة و هناك أحد بجانبي..صدقا إنه أفضل شعور أشعر به في حياتي..تايهيونغ:هل ندخل ماري؟
قال بحرج و قد كنت محرجة أيضا لكن لا يهم اللعنة فقط
ماري:لا لا أريد أن أبتعد..
قلت و استمريت بالبكاء و الشهق..أعلم أني أبدو طفولية للغاية في مواقف كهذه لكني لا أريد أن أبتعد عنك..لا أرييدتايهيونغ:آاه ماذا أفعل..الجو بارد و لست مرتديا شيئا دافئا..آسف
قال و لتوي لاحظت قميصه دون أكمام ثم وقع بصري على عضلات ذراعه..اللعنة ليس وقته..أنا حزينة.. أنا حزييينةلم أشعر إلا و بذراعيه ذات العضلات تلف جسدي ليحملني..توسعت عيناي لكني تشبثت به أكثر و لففت ساقاي حول خصره..اللعنة ما الذي أقوم به أنا؟..تكاد وجنتاي تحترق من الإحراج..ما الذي أفعله!!
جلس فوق الأريكة و اعتدل حين وجد جلسة مناسبة ثم حمحم قبل أن يردف: ألن تخبريني إذا؟
قال و مسح على شعري بأصابعه الطويلة ثم قبل فروة رأسي..إنه ذاك الشعور الذي يأتيك حين تمر بيوم سيء و تضع يدك بجيوبك و تجد حلوى وضعتها سابقا و نسيت أمرها..حين يبكي طفل و تحمله فيتوقف عن البكاء و يبتسم لك..لا أعلم كيف أصف ذلك لكنه غير مزاجي و نفسيتي 180 درجة..كيف فعل ذلك!اردت فقط الاستمتاع أكثر باللحظة و عدم التفكير بشيء اخر..لا أريد شيئا آخر..قلت فرفعت رأسي لتلقاني عيناه القلقة..كان يتفحصني بعيناه و فورا أخذت يداه التي أعشقها بمسح آثار دموعي..
ماري:لا أريد التحدث الآن لكني سأبقى معك اياما كثيرة هنا..ألن تمانع؟
تايهيونغ:بالطبع لا.. انظري ماري نحن نتواعد الآن لذا من حقك حتى العيش هنا ثم أنا سأكون سعيدا جدا جدا بذلك..
ماري:حقا؟! ألن أزعجك أو شيء كهذا
تايهيونغ:بالطبع لا
قال و أخذ يمسح على وجنتي..فانسابت دموعي مرة أخرىتايهيونغ:لا تبكي ماري..رؤيتك هكذا يؤلم قلبي كثيرا
ماري:أنا حزينة جدا..هذا اسوء يوم بحياتي
تايهيونغ:انظري ماري
قال و ركزت على عيناه كما فعلت خاصته..
تايهيونغ:أنا هنا حسنا..مهما كان ما وقع أو حدث لك أنا هنا..سأبقى إلى جانبك دائما
أنت تقرأ
الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™
Romanceيقول : _"فحضنتها حضن الضعيف وبكت، كم حزن مرّ عليها وما اشتكت، مابعمرها حتى على الجدار اتّكت، تضحك منذ عرفتها واليوم أبكتني حين بكت" الفانيلا..