23

715 64 29
                                    


-بعد سنة...

#ماري

_تايهيونغ،أين أنت؟
صرخت عند دخولي منزله..و لم يجبني غير الصمت..لا أعلم إن كان بالمنزل..لقد حملت حقيبتي و الفطور و أتيت لأني أردت ذلك..

_تاي تاي،تايهيونغ..حبيبي..
قلت مرة أخرى فرأيته ينزل السلالم و عيناه شبه مفتوحة..يا للراحة..كان نائما..أريده أن يرتاح دائما لأن عزيزي يعمل بجد لأجلنا..أتساءل لما يبدو لطيفا و هو نصف مستيقظ أيضا..

حبيبتي،هل أتيت حبيبتي؟
أحبه عندما يقولها،أشعر أني أذوب رغم أنه يكررها مرات عدة،منذ خطوبتنا ..

تقدمت له ثم قبلته بسرعة على وجنته و قلت بابتسامة: لقد صنعت بعض الحلوى و القهوى..هيا فلنفطر معا..
قلت فابتسم ثم أومأ لي و صعد بخطوات لطيفة ليغتسل و يأتي..

_أتيت مبكرا هذا اليوم..
_لقد نمت مبكرا البارحة..
_اوه جيد..أحسنت صغيرتي

تناولنا فطورنا و ذهبنا للشركة..لدينا عمل كثير علينا القيام به خاصة و أن جل اهتمام السيد كيم أقصد أبي في القانون..أصبح حول هذا الفرع في كوريا..

عند انتهائنا أعود كالعادة إلى المنزل..لكن..الأمر أصبح حزينا..لم تعد الغبيتان تقطنان هنا..لذا هما فقط تأتيان من يوم لآخر لرؤيتي و لرؤية سوبين و أمي ثم تذهبان..و الأكثر حزنا أن روز لم تعد تجلب مينا معها..إنه ليس و كأن علاقتنا تفككت أو تغيرت..لكني أشتاق للأيام التي ننام فيها معا و نقضي كل اليوم معا أيضا..لكن لا بأس ما دامتا سعيدتان مع عائلاتهما ثم إنني كذلك أيضا..

_لقد وصلت..
_مرحبا بك نونا..
_انظر ما الذي أحضرته لك عزيزي..
_ايس كريم..اوه انت الأفضل نونا..
قال و قبلني ثم جرى إلى المطبخ لجلب ملعقة..

_لا تجري سوبين هكذا..
_آسف أمي..
في الحقيقة،روز و فيول مكانتهما لا تعوض لكن عائلتي الصغيرة تنسيني فراقهما..

_______________________

_صباح الخير ماري..
_صباح الخير سول اه..هل تايهيونغ في مكتبه..
_آه نعم..لقد أتى مبكرا جدا..لقد كنت سأذهب الآن فقط لصنع القهوة له..
_لا عليك سأقوم أنا بذلك..

توجهت إلى المطبخ الخاص بالشركة و صنعت قهوته ثم حملتها بسرعة له..

دققت الباب و انتظرت اذنه للدخول..حينها قال:

_ضعي هنا سول اه و أحضري الملفات المتبقية..
_أريد قبلة..
قلت بطفولية حينها توقف عما كان يفعله ثم هز رأسه ببطئ..

_إنها أنت حبيبتي..
_و من سيكون غيري..هي لا تفكر حتى أن سول اه قد تتجرأ و تقولها لك..عندها سأقطع لسانها..
_عيب إنها صديقتك..
_لا أهتم و أنت خطيبي و زوجي المستقبلي..هل ستثرثر كثيرا..
قلت و بدأت الاقتراب منه أكثر..وضعت يداي على كتفاه ثم حدقت بعيناه لوهلة..

_ربما لا تريد..سأتراجع عن ذلك..
أمسك معصمي و أدارني ثم قام بما أتيت لأجله..

_______________

#تايهيونغ

لقد كانت سنة كاملة..سنة و نحن لم نتزوج..الأمر ليس أنني من تغير أو رفض و ليست ماري كذلك..لكنها فقط أرادت أن نتعرف على بعضنا أكثر..أن نتفاهم و نعلم كل شيء عن بعضنا قبل أن نقوم بخطوة صعبة..نعم فالزواج ليس بالأمر السهل..هو حياة مشتركة بين شخصين يحبان بعضهما لكن الأصعب أن يبقى الطرفان متفاهمان و على وفاق..لذا نحن راعينا ذلك و اخترنا هذا الأمر..

قد يفكر الجميع بالأمر سلبيا أننا نضيع كل هذا الوقت.. لكن بالنسبة لنا إنه لأمر مناسب ثم إن علاقتنا متوطدة أكثر..في الحقيقة،لقد تناقشنا أحيانا و حدثت بعض الخصامات الصغيرة بيننا لكن..لكنها بشكل ما توطد علاقتنا أكثر..لذا ف'تقريبا' لا فرق بين وضعنا الحالي و وضع شخصين متزوجين..

_______________

بين كل هذه الملفات،أنا هنا مسجون علي مراجعتها و قراءة بنود اتفاقيات عقدناها مؤخرا،ثم التوقيع على بعض الأوراق،و دراسة مشاريعنا الحالية و العديد من الأشياء الأخرى..

لقد طلبت من ماري مرات عدة أن تنتقل إلى المكتب الذي بجانبي،لكنها اعتادت على القديم فلم أرد أن أضغط عليها أكثر..

أريد رؤيتها بشدة..ترى هل تفكر بي كما أفعل أنا..أنا أصبحت عادة لدي..أن أفكر فيها كل يوم و ساعة و دقيقة و ثانية..لقد أصبح حبي لها أعمق و أعمق و ذلك بسبب الفترة التي اقترحتها ماري..رغم طولها..لكني تعرفت على كل الجوانب الخاصة بحبيبتي و أنا مستعد للاعتناء بها و تحمل مسؤوليتها و مسؤولية أطفالنا..أنا و هي نعشق هذه الكائنات الصغيرة..لذا أنا مستعد أن أكون زوجا و أبا و أتحمل مسؤولية عائلتي المسقبلية الصغيرة...

________________

دققت باب مكتبها ثم انتظرت لكنها لم تجب ففتحت الباب..إنها ليست هنا..ربما بالمطبخ..

___________________

-كيف حالك عزيزي
-أنا بخير..نعم بخير جدا
-لا تقلق سآتي اليوم مبكرا..سأكون في المنزل بمجرد حلول المساء ..
-لقد اشتقت لك أيضا..
-أنا بحجم السماء..
-عزيزي لدي فكرة..سنقضي الليلة معا وحدنا..هههه اذا كن جاهزا..
-إنه ذاك التايهيونغ الذي يضغط علي و يعطيني الكثير من العمل..هل افترق عنه الآن؟
-هههه أعلم..إذا نلتقي مساء..قبلة..

ربما هي مجرد كلمات..لكنها بالنسبة لي كانت سهوما..سهوما تخترق قلبي واحدا تلو الآخر..
خيبة..انكسار..خيانة..لم أكن أتوقع أن أفكر في كلمات كهذه مع عزيزتي ماري..
أنا فقط انسحبت ببطئ..ببطئ كوقع الكلمات على أذناي..




يتبع...

______________________________________

أتمنى لو أن اللحظات الجميله تبقى للأبد 💕🖇
•| I hope the good moments lasted forever.♪







•أي استفسار؟
•شكرا لكم على 11k قراءة..
•فوت و كومنت لطفا..

دمتم سالمين🌼✨

_🛌⁦🌬️⁩🍃_



الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن