يقول : _"فحضنتها حضن الضعيف وبكت، كم حزن مرّ عليها وما اشتكت، مابعمرها حتى على الجدار اتّكت، تضحك منذ عرفتها واليوم أبكتني حين بكت"
🖇️✨
رواية بعنوان: الفانيلا 🌾🍁
إلى كل قارئ جديد..
مرحبا بك و شكرا لوجودك هنا الآن بين مجموعة القارئين المفضلين لدي..إقرأ الرواية في وقت فراغك و استمتع بذلك..أحيانا علينا أن ننعزل من العالم الذي نعيش فيه و نعيش في عالم آخر..
عالم من نسج خيالنا و أنا هنا للنسج يكفي أن تغوص لمعرفته..
أمستعد لخوض أحداث جديدة تتخيل موقفك و سلوكك لو عشتها..
روايتي بسيطة لكني أحاول أن أبعث مجموعة من الرسائل فيها..لو وصلتك افتحها و خذ و لو عبرة واحدة منها..
و لأني مثلك أقرأ في هذا التطبيق..أفضل تشغيل موسيقى هادئة و الاستمتاع بالقراءة..أنصحك بالقيام بذلك أيضا سيجعلك هادئا أكثر..ستجد الروايات التي قرأتها و أنصحك بالمثل في قائمة قراءتي فور دخولك لحسابي..
أحيانا نحن لا نبحث جيدا عن روايات جيدة تستحق القراءة و نجعل هذا التطبيق تحت اسم "اسمك" لا واتباد..
شخصيا لم أكن ممن تحب القراءة لكن واتباد ساعدني على ذلك..و قد يكون قد ساعدك أيضا..أتعلم لما؟ لأننا نستمتع حين نقرأ..لأن ذلك ما نحبه و نفضله ليس مرغما علينا إنما هي رغبتنا..
هذه ليست أول رواية لي لكني سأعتبرها كذلك لأنها أول محاولة كتابة جادة..أخذت تفكيرا قبل كتابتها..
و الأولى الآن بحسابي..
لذا أعتذر مسبقا على أي خطإ إملائي قمت به..دمت سالما..🌼✨
🌾🍁
أنت تقرأ
الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™
Romanceيقول : _"فحضنتها حضن الضعيف وبكت، كم حزن مرّ عليها وما اشتكت، مابعمرها حتى على الجدار اتّكت، تضحك منذ عرفتها واليوم أبكتني حين بكت" الفانيلا..