#روز
-عزيزي أيمكنك حمل مينا قليلا سأحضر الحليب و آتي فورا..
-بالطبع..أخذها ثم بدأ يلاعبها..نظرت لهما مبتسمة..جيميني أب جيد..هو لم يتركني أبدا منذ فترة الحمل إلى الآن..كان يعتني بي كثيرا حتى أني لم أكن أتألم أبدا..أعني ليس الألم الذي تخيلته و الذي كنت أرى النساء تعانين منه..كما أن مينا كانت هادئة كثيرا..نادرا ما كانت تضرب بطني و ذلك في الأشهر الاخيرة فقط..
مشيت للمطبخ و أخذت قنينة الحليب ثم صعدت بسرعة..مينا جائعة و هي ليست كذلك دائما..أتخيل جسدها مستقبلا و هي فتاة كبيرة..ستكون فاتنة بالتأكيد..
-مينا مينا..ها هو الحليب خاصتك قد أتى..دروم دروم القطار هنا..افتح فمك مينا..يم لذيذ أليس كذلك..يمي أريد تذوقه أيضا..
-جيمين هل أنت جاد..اهدئ قليلا و دعني أطعمها..هي هادئة أكثر منك..انظر تبدو طفوليا جدا..
-يا أنا أحاول المساعدة هنا!
-ستساعدنا إن بقيت هادئا حبيبي..
-لكنها تحب ذلك..انظري..مينا..مينا..هل تريدين اللعب مع بابا..همم..همم..هل تريدين ذلك صغيرتي..
أبعدت عن القنينة و ظلت تحدق به ثم شرعت تضحك..
-جيمين..هل ترى..هل ترى ما أراه؟
-إنها تضحك..
-أعطني الكاميرا بسرعة..هيا بسرعة جيمين..
-إنها تضحك..
-جيمييين..
قلت ثم دفعته عن السرير حينها جرى إلى الخزانة و جلب الكاميرا ثم صورها بسرعة..
-انظري..تبدو لطيفة..سأبكي
-اااه أنا أيضا..أريد أن آكلها..
__________________
-روز..أين أنت؟
-سامحني جيميني لم أرد ايقاذك..أنا في المحل التجاري..سأشتري بعض أغراض المنزل و ملابس لمينا..
-حسنا حبيبتي..كنت أود الذهاب معك لكن لا بأس..كوني حذرة عزيزتي..
-سأفعل.. جيمين..
-امم..
-ما الذي تفعله مينا الآن؟
-لا شيء لا تزال نائمة..
-اعتني بها جيدا..
-حسنا..
-أحبك..
-أنا أكثر..
-ههه..سأغلق إذا..وداعا
_____________________
-كأس آخر..
-سيد كيم..أنت لم تشرب من قبل هكذا..أخشى أن يصيبك مكروه..
أنت تقرأ
الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™
Romanceيقول : _"فحضنتها حضن الضعيف وبكت، كم حزن مرّ عليها وما اشتكت، مابعمرها حتى على الجدار اتّكت، تضحك منذ عرفتها واليوم أبكتني حين بكت" الفانيلا..