21

1K 85 64
                                    



ألقى تايهيونغ التحية على الجميع و حين لمح سوبين يرمقه بنظرات غريبة استدار لي و علامات استفسار على وجهه..
ماري:هذا أخي الصغير سوبين
قلت مزيلة المبهم من رأسه و سرعان ما ابتسم ثم اقترب منه و صافحه كرجل..بادله الصغير المصافحة و بدا أن الأمر يعجبه..اعتباره رجلا لا طفلا

التحقنا بالمائدة و قد كنت معلقة عيناي على وجه تاي منتظرة أي ردة فعل منه..بدت ملامحه مذهولة و خجولة في نفس الوقت..استدار إلي مرة أخرى و ابتسم ثم أردف:لم يكن عليكن تحضير كل هذا لست شخصا غريبا عنكم

قال و الفراشات غردت..إن إعجابي و حبي لهذا الرجل يزيد يوما بعد يوم..بتواضعه..عطفه..حنانه..رقته..كلامه..وجهه و ما أحلاه من وجه إن صح فالأجوه متعددة و الخاص به منفرد..شردت للحظة و ما قاطع شرودي قول أمي:إن ابنتي ماري من أعدته..قامت بكل شيء و لم تدعنا نساعدها

تحاشيت النظر إليه لحظتها و دحرجت عيناي إلى الأسفل و الواضح أن كل علامات الخجل بادية علي..خرقاء أنا..جلست على مقعدي و الذي خططت أن يكون بجانب تايهيونغ تماما لكن سوبين قد جلس جانبي عبست و لولا أنه أخي الصغير لكن روز أسرعت بأخذه جانبها بحجة اطعامه فالتحق تايهيونغ بجانبي و بعض الخجل زين محياه..

أكلنا و قد بدا تايهيونغ معجبا بصنيع يدي..كيف لا و أنا تفننت بصنع الأطباق هاته كما لم أفعل قبلا..أمدح نفسي نعم و أستحق الأكثر..

جلسنا في غرفة الجلوس و قد كانت أمي تجلس مع تايهيونغ و تتحدث معه..خصصت لهما بعض الوقت حين توجهت إلى المطبخ لصنع بعض الشاي..و تعمدت التأخر رغم أني فضولية لما يقولانه الآن..بيد أنها أمي و كالأمهات مقصدها الاطمئنان على ابنتها و مستقبلها و زوجها..ابتسمت و تساءلت "أسيكون كذلك؟" و تسربت إلى ذهني لحظة قال أنني حبيته و سأغدو أكثر من ذلك في القريب العاجل..سأنتظر ذاك القريب العاجل تايهيونغ لأنك من أريد قضاء بقية حياتي إلى مماتي معه و ليت العالم يعلم..

عدت إلى الغرفة و بيدي صينية الشاي..أسرعت بتفقد ملامحهما و ملامح أمي خاصة..بدت مرتاحة و أغمضت عينيها دلالة على أن الولد أعجبها..ابتسمت و أخذت أعطيهما الكؤوس و حين أعطيت تايهيونغ خاصته ابتسم لي فانزحلقت عيناي و قلبي معهما..اتخذت الكنبة بجانب أمي مجلسا لي و أخذت أرتشف من الشاي خاصتي و أستمع إلى حديثهما..أمي رغم اطمئنانها إلى أنها لم تكبح فضولها..و حين توقفت عن ارتشاف الشاي كان ذلك حين أمي سألت:و والداك تايهيونغ أهما على قيد الحياة؟

تايهيونغ:نعم بالطبع لكنهما خارج الوطن..سأتصل بهما و أعلمهما بهذه التطورات و لو حدث و جاءا و تعرفا على ماري نتزوج إن شاء الله..
ابتلعت ريقي بصعوبة و الشاي رغم أنه سائل و ليس مادة صلبة علق بحنجرتي..كان علي أن أكح مرات لكنني جلبت الانتباه إلي و إلى وجهي المحمر..قهقهت أمي و أكملت:نعم..فأنا راضية كل الرضى على علاقتكما..

الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن