_شغلوا the truth untold🙂
تايهيونغ:أبي..أبي..
قال بصوت متقطع جراء تنفسه الشبه معدوم..فجأة كل شيء أصبح مخيفا..فجأة تخلى عني الكل..الحب و الحظ و النقاء أيضا..لأني اتسخت..اتسخت بدماء غيري..شخص ليس له ذنب..ربما يملك عائلة تنتظر عودته..أنا دمرت كل شيء بيدي..بتصرفي الغير عقلاني و الذي لن أسامح نفسي عليه أبدا..
-بني..بني ما بك أجبني..تايهيونغ..
-أبي..أنا..لم أستطع إيجاد الكلمات كأني طفل صغير لتوه يتعلمها..أخذت شفتاي ترتجف..أنا خائف جدا..خائف من الآن و الماضي و ما ينتظرني بالمستقبل..انهرت على تربة الغابة التي لا أعلم كيف وصلت لها..
بدأت أبكي و شهقاتي تعلو شيئا فشيئا..لا أعلم كيف استطاعت حياتي أن تتحول إلى هذا..أتمنى فقط لو كان هذا كله حلم..لكنه ليس كذلك..
-تايهيونغ..
صرخ أبي موقظا إياي من أفكاري..
-لقد..قتلت شخصا..
قلت مستسلما..ما فائدة الكتمان؟..ما فائدة عيشي و حياتي على هذه الأرض ما دمت شخصا من هذا النوع..أنا لم أكن كذلك بالطبع..لكن كل شيء تغير..في لمحة بصر..أنا ضائع لدرجة تجعلني أشعر أن حياتي أضحت عبارة عن متاهة..و هذه المتاهة لا أبواب لها..فقط أجري و أجري..
_________________
*بعد يومين*
_أين هي؟
_آنسة ماري إنها الآن بثلاجة الأم..
_أين هي؟
..أخشى أن لا تستطيعي الصمود..لذا من فضلك عودي مرة أخرى..
_أين هي؟
_آنسة ماري..لقد أتت السيدة فيولا و أغمي عليها أخشى..
_أين هي؟
_دعها تراها..
نطق ممرض كان بالجوار..
_حسنا..
تبعته بخطوات مرتجفة و التي كانت عكس ملامح وجهها الباردة تماما..
دخلت الغرفة التي كانت باردة كثيرا..اقتربت من جسم الفتاة التي كانت مغطاة بثوب أبيض..
_اتركني بمفردي..
قالت بصوت حاد..كان سيعارض لكن نظرتها جعلته يخرج مطأطئا رأسه..
_الأبيض لا يناسبك أبدا..كنت أكذب ذاك اليوم..يوم زفافك..لا يناسبك أبدا..
_روز هل فعلا ذهبتي..هكذا ذهبتي..روز..
سحبت الغطاء لتكشف عن وجهها..
_هذه ليست أنت أليس كذلك..انظري ملامحك أيضا ليست كملامح روز..
_روز دائما تبتسم..
أنت تقرأ
الفانيلا ☆𝒌𝒊𝒎 𝑻𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈☆™
Romanceيقول : _"فحضنتها حضن الضعيف وبكت، كم حزن مرّ عليها وما اشتكت، مابعمرها حتى على الجدار اتّكت، تضحك منذ عرفتها واليوم أبكتني حين بكت" الفانيلا..