الفصل 11 : " الرهينة " .

325 15 1
                                    

ابتسم جوكر بخبث و قال ...

جوكر : " خطتي هي ان ازيد من ....".

لاحظ جوكر ان لوسي واقفة قرب الباب ...تظاهر انه لم يراها ...

جوكر : " خطتي هي ان ازيد من حب لوسي لي ".

لاحظ فين ان سيده يقوم بتحريك رجله ....و يفتح عيناه بشمل موسع بعض الشيء ....

فهم فين ان لوسي خلفه و ابتسم و قال بكل لطف ....

فين : "يبدو انك تحبها جدا سيدي ".

جوكر : بالطبع فهي جولييت بالنسبة لي ...اه ملاك فوق سطع الارض يمشي. ينثر ورده فوقي ".

اختلس جوكر نظرة خاطفة على باب و وجدها خجلة من كلامه و تضع يدها على قلبها....

فين : " ههه ارجو ان تبادلك الشعور سيدي ".

جوكر ضحكة ظريفة : ههههه انا ايضا "

اتجه فين الى باب و فورا هربت لوسي الى غرفة التي كانت فيها....او لنقل غرفة جوكر ....

فين : " لقد ذهبت سيدي ".

اختفت ابتسامة جوكر و حل برود فيها ...وضع رجل فوق رجل و ارجع نفسه الى خلف ...اخرج من جيبه علبة سجائر و وضع السيجارة على فمه..و قام باخراج ولاعته المعدنية و التي محفورة عليه اسمه ‹ JOKER

اشعل سيجارة بكل بروده و وضعها بين شفتيه الحمراوان و كبيران فأي شخص يري هته شفتان يريد تقبيلها حتى تجرح...

جوكر ببرود : " فين ".

استدار فين و تكلم بصوت هادئ : " نعم سيدي ".

نفث جوكر الدخان و وقف و اصبح مقابل فين الذي كان اقصر منه ...فطول فين هو 1.60 اما بالنسبة للجوكر فهو 1.75 ..بينهما 15 سنتمتر ....

جوكر : " احضر لي علبة ألوان وجه و بذلة حمراء مع قميص زمردي و صدرية برتقالية لون ".

اخد فين ثواني حتى انحنى لسيده ....

فين : " حاضر سيدي ".

استدار فين و خرج من مكتب ....وثم اتجه جوكر الى نافذة الى بجانب مكتبه....نظر الى سماء التي كانت سوداء كقلبه تماما و لكن ما يجعلها اجمل من قلبه تلك نقط البيضاء التي تمثل النجوم....

جوكر : " 🎶 my father told me to take care of my body and my mother said that i would draw a permanent smile on my face 🎶

( ابي قال لي ان اعتني بجسمي و امي قالت ان ارسم ابتسامة دائمة على وجهي )

بدأ جوكر بالغناء و رقص وهو يدخن سجارته....

جوكر : " هه..هه..هههههههههههه...هههههه ".

اتت لجوكر موجة ضحك هيستيرية و ثم بسرعة جنونية تغيرت ملامح وجهه الى برود و حل صمط في مكتب ثم ركل المكتب الذي امامه بكل قوة و سقط و احدث ضجة كبيرة....

[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن