الفصل 3 : " الجنون " .

473 23 3
                                    

بدات عينا ريتا بالفتح ....احست بان جسمها مربوط بالكامل ....النظر مشوش للغاية .

اتضحت الصورة لها....مكان مظلم فقط يضيئه مصباحان فقط....متسخ و بارد ...حينها احست بالصاعقة تنزل عليها....كلا من ريك و ايليزابيث مربوطان و دماء تنزل منهما .

صرخت بصوت مكتوب جراء وضع شريط عليها : " مممممممم " تصرخ لدرجة بروز عروق .

اصبحت تتحرك بشكل مجنون و عشوائي تحاول بقدر ما تستطيع ان تفك عقدها ...اتعبت نفسها و كان ريك فاقد للوعي تماما و واما بالنسبة الى ايليزابيث فهي واعيا و لكن لا تستطيع تحريك اي جزء من جسمها بسبب تعذيب قوي .

سمعت ريتا خطوات تاتي من الباب ...فتح الباب و لكن بسبب ضوء اغمضت ريتا عيناها....دخل مجموعة رجال ضخام البنية ...و ثم .خل زوج امها وعلى محياه ابتسامة خبيثة.

زوج ام : " اووه ...انظر الى حلوتنا كيف هي خائفة " .

تصنمت تنظر الى زوج امها كيف ينظر ايها على انها قطعة خدرة .....فجاة تلقت ركلة على بطنها قوية للغاية لدرجة اسقاطها من كرسي .

نزل الى مستواها و نقط بهمس في اذنها : " اتعرفين ماذا سافعل لكي ".

شد شعرها و قربها من وجهه و نقط بنبرة لا تحمل اي رحمة : " سوف ادخلكي الى مكان سوف تحبينه ...ولن تنسيني ابدا هناك " .

لاحظت انه يرتدي قفازات ....وثم اخرج مسدس من جيبه و اخد يدها و وضع بصماتها على المسدس .

و ثم اخد مسدس و اقترب من ريك و ايليزابيث وضع زوج ام مسدس على رأس ايليزابيث و قال : " قولي لها وداعا ".

ريتا تتحرك بشكل هيستيري و تبكي: " مممممممم...مممممم " .

ضحك بكشل مرعب و من ثم اطلق النار على رأس ايليزابيث ....طشرت الدماء على وجه ريتا ...وهي مزالت في صدمتها ...اقترب زوج ام من ريك و امسك شعره الابيض و رفعه و ثم نظر لريتا و قال : " لا ننسى ...منقذك ".

وضع زوج ام مسدس داخل فمه و قال : " اوووه ...هذا ممتع جدا ...انظري الى وجه...هههههههههههه ".

اطلق النار تحت ضحكاته و اخرى متصنمة تماما ...وقف ذلك السادي و ثم اتجه الى باب و قال : " فكا قيدها لن تستطيع فعل شيء ".

فكو قيدها و خرجوا من غرفة و ركضت الى جثتهما و بدات تكلم بينما تبكي بهيستيريا : " لا لا....ارجوكما لا تذهبا ...لا لا....ليس بعد كل هذا ...لا لا.... ".

حينها دخلت الشرطة و امسكوا بها و قيدوها ...

شرطي : " امسكنا بك ايتها قاتلة ".

نظرت له بصدمة ، استفاقت الى خدعة التي وضعها زوج امها لها ...ثم حملوها و اخذوها الى قسم الشرطة.

- في قسم الشرطة -

ضرب شرطي يده على طاولة بعنف ، نفذ صبره من ريتا التي لا تتكلم فقط هادئة و تنظر للارض.

شرطي : " لما قتلتيهما ....ماذا فعلا لك ".

ريتا : " ......... ".

ابعد القبعة من على رأسه ، و مسح على شعره.

لم تتكلم ريتا باي شيء و حمك عليها بلسجن لمدة 10 سنوات.

ادخلوها غي سجن به فقط رجال ....ولكن تغيرت 180 ° اصبحت تتكلم و تضحك بهيستيريا وحدها و تقوم بخدع و حركات بهلوانية بسببين.

الاول انها تفي بوعدها لريك ان لا تخفي ابتسامتها ....وثانية انها تعملت الحركات و خدع بهلوانية و كل شيء عن مهرجين من ريك ...فهو قد قال لها انه كان مهرجا في شبابه.

اتفقت هي و بعض من رجال ان يدربوها لكي تصبح اقوى.

قضت 5 سنوات تتدرب بكل ما لديها من طاقة ....في بنية جسدها لم يظهر شيء و لكن قوتها كانت مرعبة جدا فهي قد هزمت تقريبا كل رجال موجودين في سجن.

و انا 5 سنوات باقية امضتها في دراسة ولكن ليس لشيء مفيد للحياة ....بلكل شر ....دربت عقلها جيدا وهي باتت مستعدة ولكن تحتاج الى عصابة .

- بعد 10 سنوات -




يتبع.....

[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن