— 1:30 AM —
( house Felix )
فتح فتى عيناه على صوت كلام في اسفل....
فليكس بشعر فوضوي : " ملذي يجري بالاسفل ؟؟؟ ".
استقام من سريره و اتجه الى درج و نزل بكل هدوء ....
فيلكس : " ماذا يجري هنا ؟؟؟ ".امسك بالحائط و اختلس نظرة لما يجري ....
فوجد والده و رجل غريب جالس و في منتصف الطوالة توجد اوراق عديدة ...والد فيلكس : " هل نحن متفقان الآن ؟؟ ".
رجل غريب : " بالطبع ابنك سيكون معي من الآن فصاعدا ".ثم اخرج الرجل علبتان عملاقتان فتح والد فيلكس احدهما و كانت بالفعل مليئة بالمال ...
فيلكس : " يريد بيعي ".تجمعت الدموع في عيون ذلك الصغير و عاد و صعد بسرعة الى غرفته ...
دخل غرفته بسرعة و اخد اقرب حقيبة وجدها ...اخد حاسوبه الى اشتراه بالسر و مال الذي لديه بعض قماصان و سروال و جوارب ...
فتح نافدته و قفز منها ....و في نفس اللحظة خرج والد فيلكس و ذلك الرجل الغريب ....
رجل الغريب : " اوي...انتم امسكوه ".خرج بعض الرجال و بداوا بملاحقة فيلكس ....
فيلكس : " اوه ...هاه..ها..هاه..اللعنة ".وصل الى طريق و لقد كان خاليا تماما عن حياة و رجال مازالوا يلاحقونه ..
فجاة سمع صوت دراجة نارية قادمة الى جهته ...فيلكس بصراخ : " هااااا ....ماذا يجري الآن ".
تخطى صاحب دراجة الرجل ملاحقين و ثم تخطى فيلكس و وقف امامه مباشرة ....نزع صاحب درجة خوذته السوداء ...
سيباستيان : " انت اصعد بسرعة ".فيلكس: " ماذا ؟! ".
درو سيباستيان عينها و امسك بفيلكس وجعله يجلس امامه و انطلق باقصى سرعته ....فيلكس يمسك نظاراته لكي لا تقع : " هاااااااااا....خففف سرعة على اقل ".
سيباستيان : " اتريد ان تموت و انت صغير يا هذا ".واصل سيباستيان القيادة الى ان وصل الى منطقة بعيدة جدا ...
فيلكس : " الى اين تأخذني .. هااااا لا تقل انك ذلك رجل غريب ".ثم بدا بضرب سيباستيان و مشكلة انه يمنع الرؤية ..
ثم توقف فجاة و كاد فيلكس ان يسقط ....سيباستيان : " اخيرا وصلنا ".
نزع خوذته و وضعها على دراجةامسك بيد فيلكس و جره معه داخل القصر ....
جوكر : " اه وصلتما اخيرا ...ههههه ".دفع سيباستيان فيلكس امام جوكر الذي هو جالس على اريكة جلدية سوداء و يرتدي بذلة سوداء ...
مع ربطة عنق حمراء داكنة و تزين يديه خواتم سوداء و بها جواهر حمراء ....
أنت تقرأ
[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]
Acţiuneكم حياة قاسية...تعيسة...محزنة...هذا هو واقع تنمر...ظلم...فقر...ضعف...كل هذه صفات تعيشها فتاة ساكنة في امريكا تتغير من فتاة مسكينة الى شيطانة لا تعرف الرحمة .... " بينقوا ".... / ...." ماهذا بحق شوكولا ".../ ..." قل مرحبا لصديقي صغير "... - لست سبب...