"......."
كانت الحياة اسوء من الموت
كان الرئيس التنفيذي لمجموعة متعددة الجنسيات ،اما ليلي فقد كانت مجرد شخص عادي ،و كان لديه القدرة على تحدي سماع ذلك ،حيث اغلقت ليلي عينيها في يأس ،امسكت السيارة الواقعية على جسدها بإحكام و تريد تمزيقها .
القبعة الإمبراطورية المبنى الكبير الذي تم بناؤه بمليارات الموارد كان موجودا في الغابة ،لم يكن مكانت لمشاهدة المعالم السياحية ،يل كان مسكنا خاصة منزل ٱوين الخاص ،
تم حظر الخارجين هنا ،كانت ليلي مفيدة في القلعة ،عادة ربما كانت تبحث عن الالهام للإستمتاع باكثر قلعة غامضة ،و لكن في هذه اللحظة كان قلبها مخدرا فقط على طول الطريق ،لجأت الى حارسه الشخصي للحصول على المساعدة و حاولت الفرار حاولت أن تأخذ هاتفها الخلوي و تتصل بالشرطة ،لكن الحارس الشخصي تغلب عليها قال لها الحارس الشخصي شيئا أخيرا "اتفقدك لقد أثرت على السيد ٱوين ،اي نوع من الاشخاص هو السيد ٱوين ؟؟ اذا كان يريدك ان تعيش ،سيدعك تعيش ،اذا ارادك أن تموت ،ستموت ،لا نزيد من النضال "
لقد اخمدت كل امالها
ما الذي يمكن أن تفعله بخلاف التدير لمقابلة رجل انتهكها دون ان يتمكن من الانتقام و لا يمكنها الهروب ؟
تم احضار ليلي الى المصعد و دفعها الى غرفة فخمة مثل القصر الغربي في القرن الرابع عشر داخل الغرفة وقف رجل عجوز في الستينات من عمره كان في حالة معنوية عالية ،كان لديه تعبير لطيف على وجهه ،كانت يديه خلق ظهره و كان يرتدي زي الخدم
"مرحبا يا انسة ليلي ،انا الخدم دانيال " ابتسم الرجل العجوز و قدم مقدمة موجزةمد يده "يرجى الجلوس "
عندها فقط لاحظت ليلي الكرسي ذو التقنية العالية و الشاشة المسطحة بجانب الرجل العجوز يدأت تفهم ما كان هذا
"هذا كرسي مكشاف الكذب ،يرجى منك الجلوس "
قال دانيال بأدب و لطف لوجه لطيف أنه على عكس ٱوين الوقت و المتغطرس
"انا هل تريد ؟ سالت ليلي بوجه شاحب "
ما الذي كان يحاول فعله بإستخدام كرسي مكشاف الكذب
كيف تسيء الى ٱوين ؟ لماذا كان عليها أن تفعل ذلك لها ؟
"قال السيد الصغير أن ملكة جمال ليلي لن تعترف أبدا بان لديها طفل قبل ثلاث سنوات ،اراد مني أن اختبرك "شرح دانيال بصبر .....
إن كان عليه معرفة ما جرى قبل ثلاث سنوات و ان يكشف ان كان لها طفل .
قبل ذلك ،بخلاف رؤية ٱوين في الاخبار ،لم تره حتى شخصيا ،من أين جاء هذا الطفل ؟؟
"أنت مخطيء"
قالت ليلي أن كل امالها اختفت
....القى الحارس الشخصي ليلي ليلي بلا رحمة على كرسي جهاز كشف الكذب ،ملفوفا عددا لا يحصى من الاسلام حول ذراعها و اصابعها ، و الجسد ريطوها حتى لا اتمكن من التحرك
كافحت ليلي بشكل غريزي ،لكنعا كانت قد استخدمت بالفعل كل قوتها في قتال ٱوين في الساونا كانت ضعيفة
سقطت على الكرسي جهاز الكذب مثل السمكة تحتضر على لوحة تقطيع "انسة ليلي، سأبد بطرح الاسئلة "
ابتسم دانيال بإحسان لها و اخرج وثيقة
"هل أستطيع المغامرة بعد ذلك ؟ اريد فقد الخروج من هنا "
ابتسم دانيال لكنه لم يريد ،و بدلا من ذلك نظر الى الوثيقة في يده بلطف سألها : " الاسم ؟"
"ليلي سميث"
نظر دانيال الى الشاشة المسطحة ، و اومأ برأسه و إستمر في التساؤل : "ملكة جمال ليلي ،ماذا كنت تفعلين منذ ثلاث سنوات ؟"
"قبل ثلاث سنوات ،كتبت الرسوم المتحركة " لرغبته الاحصرية" التي جعلها الكتاب الهزلي مشهورة به لفترة من الوقت ،لذلك تذكرتها بوضوح "
ماذا كان يمكن أن يكون مهما ايضا ؟ دانيال إستمر في طرح الاسئلة .
YOU ARE READING
Dominant CEO (+18)
Romance"الساعات التي أقضيها معك أنا أنظر إليها كحديقة معطرة وشفق خافت ونافورة تغني لها. أنت وأنت وحدك تجعلني أشعر أنني على قيد الحياة. يقال إن رجالًا آخرين رأيت الملائكة ، لكني رأيتك وأنت بما فيه الكفاية ". 🔞⛓️😎 البطلة (ليلي شي شاونين ) البطل (غو غ...