"لا مزيد"
قال دنيال و هو يرشدها "ملكة الجمال ليلي لقد كنت حامل في ذلك البلاد"
"لا لم أكن حاملا"
نظر دانيال الى الشاشة المسطحة فقط ليرى ان الارقام الموجودة عليها لم تتقلب على الاطلاق ، و كانت الإجابة صادقة و لم يستطع الا أن يشعر بالحيرة
بعد توقف قصير للحظة ،تابع "مستحيل ،بعد التحقيق ،بقيت في منزلك قبل ثلاث سنوات و لم تخرجي أبدا تقريبا ،اي شخص رآك فقط في ملابس فضفاضة ،اءا لم تكن حاملا ،لماذا تختبيء في المنزل لمدة سنة كاملة ؟"
" هذا لانني ارسم الرسوم الهواية ،و أحب أن أكون في الداخل ،احب ارتداء ملابس فضفاضة ،هل هذا غريب ؟ "
كانت ليلي عاجزة عن الكلام
"في ليلة اليوم الاول من السنة الجديدة قبل ثلاث سنوات ،اين كنت ؟"
"يوم السنة الجديدة ؟ يجب ان اكون في مسقط راسي ، و اعود الى بلدتي كل عام الاحتفال بالعالم الجديد"
قال دانيال :" لا لقد كنت مع سيدنا الصغير في تلك الليلة " ،كنت أنت و سيدنا الشاب نائمان معا ،و أنت من اخذ المبادرة "
اذا لم يكن وجه دانيال المتجمد رجلا عنيفا ،اشعر بالاشمئزا. في كل مرة تراه ،فكيف يمكنني اخذ زمان المبادرة لأخضع !" كانت ليلي تتملق في دانيال و كانت نبرتها مليئة بالغضب
احصل على طفل
سماع هاتين الكلمتين جعلها تشعر بالمرض كما لو انها التاعو ذبابة
المشهد في الساونا سعيد نفسه امانها ،كل شبر منها كان يتعب من قبل ذلك الرجل المتكبؤ و المغرور
"بااااااام".
على الشرفة خارج النافذة ،جلس الرجل بتكاسل على الكرسي الابيض ،عندنا سمع ذلك الصوت قادما من الداخل ،تحول تعبيره على الفور الى الظلام ،ثم وضع كاس من النبيذ والاحمر على الطاولة بإشمئزازقالت هذه المرأة أنه كان بإشمئزاز ؟ لم يمانعها في التفكير ،لكنها شعرت بإشمئزاز؟
"سيد ٱوين ،تحدثت المرأة عمدا لمحاولة جذب انتباهك ،لا تأخذ كلاهما على محمل الجد "
كانت السيد التي وراء ٱوين ترتدي زوجا من البيجاما الشفاق و كاس Eعلى صدرها
"هل تحاول جذب انتباهي ؟"
كرر ٱوين بصوت بارد ،نظر داخل النافذة بتعبير غير ودي ،فقط لرؤية ليلي تحبس على كرسي جهاز كشف الكذب ،كانت عيناها مليئة بالكراهية
لقد سمع أن يخبر بنظرة واحدة ما إذا كان من الاشمئزاز او الذنب
في الغرفة،عبس الخبير دانيال و إستمر في التحدث الى ليلي :" ملكة الجمال ليلي ،لقد حققنا معك "
"....."
"أنت مجرد ابنة متبناة من العائلة ،مع اخت صغيرة أصغر منك بسنة واحدة منذ صغرك ،و كنت دائما ادنى اختك الصغيرة ،من حيث الشكل و القدرات ،فأنت مجرد رسام كاريكاتورية من الدرجة الثالثة ،هي نجمة من الدرجة الاولى ، و عالم يكون ابنة في قانون عائلة ميللر ،الاي تحتكر اسواق مستحضرات التجميل "
"....."
فجأة رويت خليفتها الواحد الو الاخرى ، و كأن ملابسها تجرد من واحدة تلو الاخرى قبضت ليلي قبضتيها و عضت علي شفتيها
قال دانيال " لقد طلبت من طبيب نفساني ان يحللعا ،فالفترات الطويلة من الدونية و الغيرة جعلتك ترغبين في تجاوز اختك " لذا قبل ثلاث سنوات ،في اليوم الاول من العام الجديد ،كنت تخططين الصعود الى سرير السيد الصغير املا ان تطيري الى الصف العلوي مع ليلة واحدة ،لكن السيد الشاب تجاهلك بعد تلك الليلة مما جعلك تعاني من خسارة ،و بعد ذلك اكتشفت انك حامل ،فاخفيت طفلك،حتى يوما ما رآه السيد الصغير بام عينيه "
لقد تحدث كثيرا كما لو أنه رأى ذلك بعينيه
الدونية و الغيرة على المدى الطويل .....كان مضحكا،اي نوع من الخبراء كان ذلك ؟؟ عل عرفها ؟
لماذا يعطيها مثل هذا الحكم ؟
YOU ARE READING
Dominant CEO (+18)
Romance"الساعات التي أقضيها معك أنا أنظر إليها كحديقة معطرة وشفق خافت ونافورة تغني لها. أنت وأنت وحدك تجعلني أشعر أنني على قيد الحياة. يقال إن رجالًا آخرين رأيت الملائكة ، لكني رأيتك وأنت بما فيه الكفاية ". 🔞⛓️😎 البطلة (ليلي شي شاونين ) البطل (غو غ...