بليييييز تعلق و ضغط على نجمة و متابعة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقضت نور بعبوس بسبب ضوء الشمس الذي اخترقا النافذة لشرد في سقف الغرفة لتسترج ذاكرتها الى احداث التي صدمتها من الامس ليوقف تفكيرها صوت اغلاق باب الحمام لتوجه نضرها للحمام لتنصدم من المنضر الذي صعقها لتبقى شارد فيه حبات الماء التي تتصاقط من شعره الاسود كسواد ليل لتنزل لملامح وجهه الجذابة يإللهي لم انتبه منذ ان تزوجته انه كان بهذه الجاذبية وجمال للحضات من التأمل ليفيقها صوته الرجولي الذي طالم احبته ليردف بسخرية " اعلم اني وسيم"لتقول بتلعثم " انا انااا لم اكن اقصد ... يعني انك لست... من نوعي المفضل"
لتنتبه لألفاضها لتلعن نفسها للموقف المحرج لتنتبه لغضبه و لعروقه البارزة الواشك على الانفجار و عيناه المحمرة من الغضب ليتقدم لها بهدوء مرعب لتتراجع للوراء لتقول له بخوف
" انا لم ااكن اقصد ااا .."
ليقترب منها ويمسك فكها اقصمت انه شعرت بصوت تحطم عضلات فكها " اانك تألمني .. ارجوك اتركني اااه"
ليقترب من اضنها ويعض شحمة اضنها لتتأوه بألم اعجبه الامر عندم تألمت ليهمس لها فحيح الافعة " هل تتألمين ؟؟ ممم احذري من غضبي ياقطتي الشرسة مزلت لم اعاقبك لهروبك مني "
لتدفعه بقوة وتقول " اخرج من غرفتي حالا لا اريد رأيت احد منكم كلكم كذبتم عني "
ليرفع حاجبه " انها غرفتي انا ياجميلتي و قد وضحت لك كل شئ امس ولا اريد سماعك وانتي تفتحين هذا الموضوع.. مفهووم؟"
" لا ليس مفهوم " ليزيد من قوة امساك بفكها " انك تحتاجي لترويض قطتي "
لينزل يده ويذهب الى غرفة تبديل الملابس لتتنفس الصعداء و تضع يدها على فكها الذي يألمها وتدلكه لعله يزيل الألم لتهمس" احمق غبي قرد شمبانزي اااه مألم سيرى من هي نور لقد حطم مستقبلي في الطب ااه انه حلمي ولد ...خالتي اذن اممم خبر سئ ..امي ابي ياليتكم مزلتم معي لكي لا يحدث ماحدث"
ليأتيه صوت " ولكن حدث!!"
لتلتفت لهذا الصوت الرجولي الذي يجعل من بدنها يقشعر لسماه لتقول بدلع " اريد زيارة قبر والدايارجوووك" لتتقدم له وتعلق يدها في عنقه "اروجوووك حبيبي"
لينصدم من تصرفها المفاجئ ولكن اعجب بقربه له ودلعها وعندما قالت له حبيبي جعلت من قلبه يخفق بجنون هل قالت له حبيبي لتو انها لا معجزة جعلته يحلق من الفرحة كأن قنون الجاذبية انعدم ليقول لها اعيدي ماقلتي "
"اريد زيارة قبر ولداي؟"
" لا بعده"
ارجوك؟""لااا "
لتنصدم "اااه اعتذر""قوليها مجدد "
أنت تقرأ
YOUR LOVE IS LIKE HELL || عشقك كالجحيم
Romance"[مكتملة]" كيف لشيطان أن يعشق ملاك سقطت من السماء وقعت في شباك جحيمه الهالك, صنع قلبه من حجر الجحيم ليس في قموسه الرحمة ذا هيبة وسلطة في العالم بقلمـــــــــــــــــــــــــــي Cover by: Eille_19 تحذير ممنوع الاقتباس او سرق فكرة الا بإذني اتمنى ان...