{حياة } الجزء الثاني من عشقك جحيم

939 33 8
                                    






{حياة } الجزء الثاني من عشقك جحيم :31



سووبراااايز ان كنت حابة نشوف ردت فعلكم كي مات ابطالكم
و من قبل فكرت اني اعمل جزء ثاني

فوووت و كوووونت

كانت القسوة خطيئتك، وكان الكبرياء خطيئتي، وحين التحمت الخطيئتان كان الفراق مولودهما الجهنمي.




هل كان قلبي قاسياً ليكون هذا الهجر قدري.. أم أني مظلوم في بحر الحب وحدي..




أنا المخطأه أحببتك ولا تستاهل أنت الحب خصاره يوم أسميتك حبيبي وأنت ما تنحب.. أسألك وارجوك أخبرني بالأمس كنت توريدني واليوم أصبحت تصدني غدا كيف ؟
يا قدرة قلبك القاسي لحق ينسى ويتنكر ويصبح للغلا ناسي وهو في داخلي يكبر.. أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف على كف الزمن تايه ولا أدري أين يرميني.. غريبة ما تشتاق لصوتي وتحب تسمع سكوتي يا ترى لو مت بتفرح بموتي.. ما عرفت طعم النوم حسيت أني بدي أموت وصحيت ونديت وحكيت وصيتي قبل ما أموت وما لقيت حدا أعطي وصيتي لمين اعطيها أكيد الك.. حبيبي إنهضي صالحيني عن إحساسك وعلمني.. يا سنين عمري كفايه حزن يا سنين خلاص راح الذي يشستاهل أحزانك.. رسمت الدنيا بعيونك وتهت فيها ومندونك حالف أني ما أخونك أحبك موت وآصونك يا عمري.. أزعل مني مرة وراضيني مرة ولكن لا تنسيني أبدا .. عطشان والدنيا مطر والعين ما تشبع نضر مشتاقلك يا أحلى البشر.. يا من غفوت على صدري كيف تعلمت غدري كنت سلاحاً في يدي اصبحت خنجر في ظهري.. أصعب شيء في الدنيا أن تجلس مع نفسك فلا تجدها ظلل العباره كي تقرأها.. كنت أحسب إنّي غاليك ولكن الزمن علمني من اكون مجرد عابر مجهول في حياتك.. ألا يا عين لا تبكين وعيشي نعمة النسيان خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها.. سأكتب على حبنا على جدار الزمن.. فإن عشنا عشنا معاً.. وإن متنا نتقاسم الكفن.. أحبك عند ترفعني أيادي الناس على قبري.. أحبك عند يغمرني تراب القبر وغباره.. إلّا يا قلب يا مسكين هل رؤك أحبابك.. يقول اصبر على جرحك الله يفرجها.. غلطتي أني علمتك أنه قلبي من زجاج.. لم اعلم إنه غيري علمك رمي الحجر.. دون التاريخ أحزاني.. وحكم القدر أعيش وحدي لا صاحب الكل تناساني.. تركني الصبر كما تركتني.. أكاد أرى القبر وفيه وسادتي.. حتى دموعي تبتسم لموتي.. أنا الذي ماتت أغصاني.. وجف ينبوعي.. أنا الذي تحولت جنات عشقي.. مقابراً لدموعي.. في هالزمن إذا جرحت وعذبت يحبونك.. وإذا حبيت وتعذبت ينسونك.. يا ماخذ الحب لعبه.. احذر ترى الحب غدار.. لا تحسب الحب ضحكة.. ترى الزمن دوار.






مر عامين من الفراق و الحزن
جفون جف منها الدموع و المشاعر ضاع في صفحات السنين.
حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتل
---
الساعة 00:00

YOUR LOVE IS LIKE HELL || عشقك كالجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن