Part:14{احبك}

1.6K 55 1
                                    

لَا تَتواضَع وتتساءل : ” هَل سَتنتصِر ؟ هَل سنهزَم ؟ ” بَل حَارِب
DON’T BE HUMBIE AND DON’T WONDERING “ARE WE GOING TO WIN OR DEFEAT ? “JUST FIGHT




لتسرخ بهم " نعم احبه"
ليلتفتوا جميع الذين في الكافية لهم و بالخص نور ليتهامسوا عليها
نور بحرج لتقول لهم بشجاعة" مذاا الى مذا تنضرون عمركم ما احببتوا قطة "
لرجعوا الى ماكانوا منشغلين بهم
لتردف سلين بضحك " ههههههه احمد كله بقوته وسلطانته و مكانته ارحعتيه قطة هههه"
لينفجروا ضاحكين ليقطع ضحكتهم صوت رسالة من نور لتفتح الرسالة لتحض عينيها وعقدت لسانها من الكلام لترفع رأسها لصديقتيها ليقولوا " مابك؟ مالذي حصل؟!!"
لتقول وهي توجه نضرها الى خارج الكافية الجامعة وتقول" انه هنا"
.................._____............

سرين بستغراب: من يانور ؟

لتنزع الهاتف من يد نور لكي تعلم مالذي حصل لها ليجدوا المكتوب بالرسالة #( اذن انا قط!! ياوتيني)##

ليلنضروا الى المكان الذي تنضر إليه ليتفاجئوا لتقول سينا: أو أو يإللهي
لتلتفت الى صديقاتها وتقول : مالذي احضر إلى هنا ؟
سلين وهي تنضر إليها بخبث: "يمكن إشتاق الى "
لتكمل سينا وهم ينضرون الى نور " وتينه "
ليبدؤ بالضحك عليه وهي ترمقهم بغضب لتردف بحدة:" ما المضحك في الامر " لتنزع الهاتف من يد سلين بغضب وترجعه الى محفضتها لتردف سينا :" انضري يانور إنه أتي إليكي "
سلين وهي تمسك بيد نور وتربت عليها:" حضا موفق ياوتيييني" لتضغط على أخر كلمة لتضربها على رأسها وهي تقول" بقرة الضاحكة "
سلين وهي تشير الى نفسها :" مذا انا بقرة ضاحكة هل سمعتيها ياسينا "
ليقطع عليهم دخول احمد بهيبته الطاغية خطف انضار الناس الذين في المطعم من نضرات اعجاب من النساء يتمنون منه نضرة واحدة منه ومن الرجال الخوف من لا يعرفه إمبراطور الاقتصاد الشيطان زعيم العالم السفلي
ليقف امام طاولة التي تجلس فيها نور التي تنضر إليه بإبتسامة بلهاء لتجد صديقتيها ينهضون ويبتسمون لها :" الى اللقاء نوري "
لتتمتم نور " سأنتقم منكم" ليخرجوا ويتركوها
ليجلس احمد مقابل نور وهو ينضر إليها بخبث لتنزل رأسها ليقول:" هل تحبينه ذلك القط"
لترفع نضرها وتمؤله بإجاب:" نعم " لتطلق ضحكة رنانة السنفونية الخاصة به الذي يحبها يحب ان يسمعها ليرفع يده ويقرص أرنبة أنفها وهو يقول:" حبيبتي المشاكسة "
لتبتسم يخجل وتتورد وجنتيها لطالمة يعشق خجلها وتلك الوجنتين التي يريد يقضمها لتردف :" مممم كيف سمعة ماقلتها وعلمت بمكاني ؟؟"
رسمة إبتسامة على ثغره ليزيده جاذبية ووسامة تخطف الانضار ليردف :" أخبرتني العصفورة"

لترفع رأسها موجهته الى خارجة النافذة لتقول بغباء:" لم ألاحظ دخول عصفورتك المتطفلة ...
لترجع نضرها له وتكمل بسخرية وهي ترسم إبتسامة جانبية  ... اما  جوسيسك الأعزاء يتبعوني "
ليعدل من جلسته و يضع يديه على الطاولة و يقدم رأسه لها ويردف:" لم اعلم ان زوجتي ذكية لهذا الحد ... ليكمل ... لا اريدك ان تتكلمي مع إي أدمي هل فهمتي او اقتله بيدي "

YOUR LOVE IS LIKE HELL || عشقك كالجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن