اتمنى ان يعجبكم البارت لا تنسو فووووت وكموووونت وتعليق على الفقراة بحبكمرمضان كريم
من يريد التمسك بك لن يتركك حتى لو كنت كومة اخطاء, ومن لا يريدك سيتخلص منك حتى لو كلف الآمر أن يتعمد فهمك خطأ ..
مَن يَهتَمُّ بِكَ دَوماً ؛ اجعَل لهُ وطَناً فِي قَلبِك ، لا يَلِيقُ إلا بهِ ..#######
لتنضر اليه على المرآة وتقول " لن يفيدني هذا الاعتذار انهم اخوتي هل تفهم"
احمد:" انتي لي هل تفهمي... هيااا انسى الامر وحضري الحقائب لسفر"
نور:" لا تغير الوضوع"
احمد:" لقد اعتذرت لكَِ "
نور بعدم موبلات:"مممم"ليجلسها على كرسي وينزل وهي مستغربة" احمد!"
ليرفع قدمها ويقبلها:" ياروح احمد قلب احمد انك تردين قتلي"
احمرة وجنتي نور من جرئته التي تفاجئها دائما______-------___--------____
في الصباح الباكر استيقضة نور على اذان الفجر لتضر على النائم بقربها بملامحه الهادئة و البريئة عندما ينام لتقول بصوت خافت وهي تحرك اناملها على وجهه صعودا لشعره الاسود الفحمي :" تبدو لطيف وانت نائم عكس عندما تكون مستيقض تشبه الثور الهائج " لتبتسم على وصفه له لتجحض عينيها من انقلابه ليصبح فوقها ليقول بمكر:" ثور هائج هااه!!"
لتفيق من صدمته من صوته لتجيب بعد ان استعادت رابط جئشها:" ا احمد لم اقصد هكذا .. "
ليقترب منها ليختلط انفاسهم ليصبح لايفصلهم الا انشات فقط ليقول بنفس النبرة: " مذا قصدتي اذن ياقطتي " وهو يرسم على ثغره ابتسامة ماكرةلتستجمع قوتها لتردف بسجاعة وهي تدفعه من فوقها ليبتعد عنها بستسلام:" احمد ابتعد مازلة غاضبة منك لا تنسى و هيا لنصلي الفجر "
احمد وهو ينهض من الفراش :" حسنا .. سأذهب للغرفة المجاورة لكي اتوضئ واتي لنصلي"وهي تدلف للحمام لتقول:" كما تريد"
ليخرج من الغرفة وهو يصفع الباب بقوة وصلا الصوت لأرجاء الصقر ليتجه للغرفة المجاورة ويدخل للحمام ليقف امام المرأة ليردف بغضب وهو يكور قبضته:" سترين من هو احمد بانور ليس عندما اتعامل معك بلطف وحب و اتنازل على كبريائي لأرضائك تستغلين الوضع وتتجاهليني انا احمد دية زعيم المافيا و امبراطور الاقتساد الذي يهابني الجميع حتى نطق اسمي " بعد ان افرغ غضبه بضرب جدار الحمام بقرب المرآة ليتنفس الصعداء و يوضئ...
بعد ان خرج احمد من غرفة انتفضت نور من صوت صفع الباب بقوة لتقول لنفسها وهي تضع يدها على فمها " انه غاضب ااه يالني من حمقاء كنت اريد ان العب قليلا ممم لابئس "
تقدمة من البانو وتوضئت...
أنت تقرأ
YOUR LOVE IS LIKE HELL || عشقك كالجحيم
Romance"[مكتملة]" كيف لشيطان أن يعشق ملاك سقطت من السماء وقعت في شباك جحيمه الهالك, صنع قلبه من حجر الجحيم ليس في قموسه الرحمة ذا هيبة وسلطة في العالم بقلمـــــــــــــــــــــــــــي Cover by: Eille_19 تحذير ممنوع الاقتباس او سرق فكرة الا بإذني اتمنى ان...