انزلت اقدامها من سيارة والدها التي ذهب بسرعه لتلتف بستغراب لتصرف والدها لكن التجاهل كان النصيب الاكبر.
تحدثت توامها المختلفه تماماً عنها:اكيرا الا تبدو المدرسه غريبه.
ارتفعا ناظريها لتشاهد المبنى العالي لكـن لما هي مدهونه بالاسود الا يجب ان تكون ذا لون يطابق اشعه الشمس او قريب من الطبيعه؟!
ارجعت شعرها القصير للخلف للتتنهد بخفه وتسحب يد اختها ودخلت المدرسه وسرعان ماارتفعت زاويه حاجبها عندما سقط ناظريها لفتاه تصرخ وتتوسل للفتاه التي تضربها بدون رحمه؟!!
سمعت همس اختها التوام التي اردفت:اكيرا ماهذا؟!
تنهدت لتكمل طريقها وتبحث عن فصلهم لمحتA-1ابتسمت فهي لاتحتاج الكثير من الوقت لركض والبحث عن فصلهم.
دخلت بخفه بدون طرق الباب لتقع الانظار جميعها عليهم لتنظر لهم بحدقة عينها المشابهه لعين القط المخالفه ليعُن اختها التي كانت طبيعيه.
حمحمت بهدوء واردفت حينما اومى المعلم لها:"اشارت بيدها لنفسها"اكيرا وهذه"اشارت لاختها"اختي كيا انتقلنا بسبب ازمه حلت بمدرستنا القديمه قبل الوصول لمقعديهم.
اردفت احدى الفتيات:هييه ااختك بكماء؟!
التفت لها ببرود وابتسمت بسخريه:ومأشانك!
اردفت فتاه اخرى بدهشه:اوووو هناك من اغضب سوني.
عندما انتهت من الكلام دوى صوت قوي الذي كان مصدره سوني التي ضربت الطاوله بيديها لتردف:ماهو شاني؟اياكِ ان تعيدها من جمله.
ضحكت بسخريه وضمت يديها لصدرها واردفت:ماذا سوف يحصل اذا قلت"مأشانك".
التفت بذعر لاختها التؤام التي صرخت وهي تمسك براسها.
التفت لسوني بغضب واردفت بصراخ:حقيره.
بسرعه البرق امسكت برقبة سوني واخذت تخنقها بينما الطلاب يتهاتفون بمرح.
بينما سوني اخذت تختنق امسكت كيا يد اختها وبهمس باكي:اكيرا ارجوكِ توقفي فنحن لانريد ان نطرد مره اخرى!
بدون سابق انذار هدات عندما سمعت نبرة اختها الهامسه لترخي يديها وتدفع سوني لتسقط على كرسيها وبتحذير بارد:اياكِ والاقتراب من اختي فانا مجنونه وافعل عادت المجانين!.
دخل المدير ليصفق بيديه وبصوت عالي:اكيرا وكيا للمكتب حالاً..
أنت تقرأ
عصابة الشياطين السوداء|10
Adventureعندما تكون القوة تكمن في داخلك فلا تتراجع في اظاهرها وعندما يكمن الضعف في نفسك عليك النيل منه بتصنع القوه! عندما يجتمع عدة اصدقاء ويقع عليهم انه يُزيفو مشاعر الكره بينهم لنيل من قاتل ثار الزمن عليه لكنه يجلس على بلاط من ذهب! ماذا ستكون نهايته او ب...