‏.. Part 17 ..

5.1K 235 22
                                    



// الكاتبه فطوم العامري \\

سيف ليـشہ هل زعل ياعمري اني غير على مودج ...
ليـشہ على مودي اشو مكياج خفيف حاطه وفستان عادي
شبي بس انـــــــته متكدر تعوفني براحتي اله اطلع الف حجه حته تخليني اضوج ...
سيف ها هيج صرت اضوجج اني اذا الفستان الي لبسته مابي شي شووو الادينات ماشالله كلها طالعه وضضضيج وشعرج ناثرته كل هاذ ودكولين مابيه شي انــــــي مردت ازعلج بهيج يوم وخليتج تلبسيهم وسامحتج بس لاتفكرين بعد منزوج ماكو هيج لبس تدرين بيه ماحب البنيه الي تلبس ضيج وتبرز جسمها وطلع شعرها زيين مفهوم ...
شبيك سيف شداتحجي تره انــــــي اصلا محجبه وتعرف كلش زين مو ضروري تعيد الكلام وملابسه ضيق قبل كل لبسي كدامك هوه بس هاذ وحته لعبت نفسي منه بعد مالبسه ...
سيف ردت امشي الامؤر طبيعيه حته ميصر مشكله اريد هاذ اليوم يمر سلامات ف كلتلها يلا عوفي الزعل هسه تفاهمنه وماكو شي يسوه تزعلين روحج سحبت ايدها بستها وخيلتها على الستيرين ويدي فوكاها واسوق ...
أوكك مزعلانه ...
سيف مـטּ الاوك مالتج مبين مزعـــــلانه لاجذبين عليه ...
بكيفك لاتصدك ...
سيف نور خلي الامؤر تمشي عدل وعوفي الزعل ياعيـــــني
شبييك ليـشہ اني حجيت شييي كلت مزعلانه وبسس ...
سيف نور السانج لاتحجين هيج وياي مره لخ زييين ..
مجاوبته وسحبت ايدي منه بنتر واحجي ويا روحي حقير جذااااب مره عيني واغتي وحبيبتي ومره يعيط يطلع كل عصبيته بيه ميخليني افرح بلشي سكت واني هم سكتت
شويه وكال ...
سيف نونه تدرين احنه ويــــــن رايحين هسه ...
ويــــــن مثلن غير للحنه مال ابن خالك ...
سيف واذا اكولج لا جنه نجذب ۶ـﻠيـچ ...
شنو اجذب ليـشہ شكو واحنه ويــــــن رايحين ...
سيف رايحين للخطوبه مالتي انــــــي وياج اليوم اصيرين حلالي وكدام الكل ...
انصدمت شنوووو الله عليك صدك تحجي سيييف ... طبعا أჂ̤ ابنيه مـטּ حبيبها او زوجها يضوجها هيج تحجي ويا روحها بس بلحقيقه لاهيه تموت عليه ...
سيف والله حبيت اسويها مفاجئه الج وحجزنه بلقاعه وهسه الكل موجود اهناك وينتضرونه ...
زين والنهوه مال مهند ...
سيف معليج حليت كلشي وجبت مهند وكال اكسر النهوة كدام الشيخ وضاح وسجلت صوته خاف فد يوم يجي ويكول جذب وهسه انتي بقيتي ملكي انـــي وبس ..
يمه كلام سيف جان احله شي اسمعه بحياااتي وحيلللللل فرحت انو خلاص حصير مرته واسمي بجنسيته الف פـمدلله والشكرررر ربــــي نداريت السيف كللت ماعرف شحجي الفرحه الي اني بيها هسه متنوصف مجنت متوقعه هيج ابد واني اكول ليـشہ ودوني صالو ومكياج اثاري مخططين كلشي احبببببك ...
سيف ايييييي شعبالج لعد انــــــي سيف الي يوعد ويوفي بوعده ادري بيج مخبله وتردين صالون وبدله حالج حال البنات وحقج طبعا والبدله تلكيها بلقاعه اول منطب تاخذج ريم والبنات يلبسوج ويعدلون مكياجج هم بعد شتردين واني اموووت ۶ـﻠيـچ ...
متحملت مـטּ الفرح دموعي وحده نزلت بعد محجيت الان شحجي شكول لو ابقه للصبح احجي على سيف هم قليل بحقه والله ...
سيف يمه يمه ام دميعه امسحي دموعج لا يخرب المكياج ورجع صالون وجيب ودي مابيه حيل ونتخر ...
هههههه سحبت كنينكس ومسحت عيوني على كيف مد ايدي ولزم حنجي ...
سيف لزمت حنجها وكلتلها شوفي اني حبيت داخلج حبيت برائتج لطافاتج ضحكتج كلشي بيج حبيته ومن اليوم اوعدج وانشالله اكدر اخليج سعيده وياي وماخليج تحتاجين الاحد طول ماني موجود زين ؏ـمريہ انــــــي اصير امج ابوج صديقج حبيبج زوجج اخوج سندج كلشي اني اصيرلج لاترحين الغيري اذا حتاجيتي شي وابقه اتحملج الاخر يوم بعمري زين ...
واني هم كلشي تريد مني اكون موجوده وياك سوا على الصح والغلط انــــــي يمك ماعوفك سيف انته مـטּ اليوم حتصير كلشي حلو بحياتي وانشالله نحافض على حبنه ونبقه سووه العمر كله ...
سيف ايييي انشالله واني هاذ الي اريده منج يلا ؏ـمريہ راح نوصل ونعقد سيد والبسج الحلقه هم ...
اووك פـبيبي لزمت ايده قوي مااريد ابتعد عنه باوعلي وبتسم ورجع عينه على الطريق هوه يسوق طلع اغنيتنه المفضله كل عاده ...

احببت ابن عمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن