// الكاتبه فطوم العامري \\
كعدت كل عااده دوام شعندي غيره بدلت واذكرت سيف فتحت التليفون لكيته دازلي ( شوفي نور مـــوو قصدي اغلط او احجي عليج بــــس انتــــي دشوفين الي ديصير وياي عمي يكول لازم نزوج هســـه زيـــن انــــي ماعندي راتب شلـون غير اريد اكمل كليه هيه هــاي اخر سنه اتعين يصير عندي مصرفي الخاص حته نعيش احنه اذا نزوج هســـه قابل اضل اطلب مــــن ابويه كلساع نطيني داطلع انطيني داسوي وانتي هم مرتي كلشي تحتاجين ولازم اني اوفرلج هل شي تره واكفه ميصير هيج فلذالك اني حيجت هيج لاتفكرين انو انــــي ماريدج وماريد العرس هســـه لا بلعكس انــــي فرحان هواي شريد بعــــد اذا اصير بحضني بــــس هاذ الي انــــي. افكر بي هســـه ان شاء اللّٰـه تتفهميني وتوكفين وياي أحـــبج ) ...
يعني حسيت كلام سيف هـــم صــــح اليوم لازم احجي ويا انقهرت لان هيج فكرت ومجاوبت على اسئلت ريم بلسياره لان جنت ضايجه منه بس هسه عرفت الحقيقه يلا المهم نزلت انتضره يجي ياخذني للمدرسه اجه بــــس
هـــوه ريم ماكو ..
سيف صباح الخير يحلو ...
صباح النور حبيبي ...
سيف أيي شلـونج اليوم ...
واللّٰـه الحمدالله انــــته شلـونك ...
سيف ماشيه الامر زيـــن ...
ليــــش تحجي هـــيج حبيبي شكـــو صاير شي ...
سيف لا ماكو شي هــاي انــــي كدامج كلشي مابيه ...
ان شاء اللّٰـه دوومك بخيــــر يروحــــي ...
سيف فــــدوا رحتلج وكرصت خدها وخليت ايدها الناااعمه بيدي وبست اصابعها كلهم بلسره ...
ابتسمت واني هـــم سويت نفسه وبست اصابعيه وصلت للصبع الصغير عجبني وضيته ...
سيف عضتني لج نووور كاافي انتــــي جلب تعضيين بــــس الجلاب يعضن.
عضيته حيل واشرتله عود لان كالي جلب ...
شيف لالا جــذب انتــــي جلب صغير ...
عضيت بعــــد اقوه ...
سيف لججججج جذذبببببب انتــــي عصفوووره بس عوفيني ...
ايييي هســـه تمام وخرت ...
سيف سحبت ايدي بسرعه ضليت افرك بيها مدام عضيتيني ماودينج الريم اله ارجعج البيتكم ...
لااا واللّٰـه غير اشاقه وياك سحبت ايده وضليت ابوس بمكان العضه هههههه
سيف يلا رضيت ومن اكلج جاهله متقبلين هيه هاي اصرفاات تسويها عبالك مال جهال عمرهم 5 اسنين ...
ايييى اني جاهل عمري 5 سنوات بعدني صغنونه واحب اعضعض بزوجي الي عمره حيصير 24 ..
سيف هههههههههه الج بس خل ازوج والله كريم اذا ماخليج تتندمين على العضه هسه غير ماكدر اسويلج شي لان الاثار تبقه بجسمج اني اعلمج كولي ماكل سيف ...
الله كريم اني هم اله اخليك متكدر تطلع منا الهنا اذا متلفلف وجهك وكلشي بيك هههههه اترسك اثار ...
سيف ههههههههههههه انشووووف زين نور شنــو سؤال بــــس جاوبي بصراحه ...
نعم حبيبي تكلم هههه ...
سيف ترا داحجي حقيقه مو شقه شنو رئيح بلقرار الي اخذو عمي وابويه بخصوص زواجنه ...
شوف سيف انــــي عندي عادي هســـه نزوج واللّٰـه اكون اسعد انسانه لان راح اصير يمك وبحضنك بعد شريد بــــس دراستي شلـون هاذ الشي الوحيد الي موكفني عــلى الزواج هســـه ...
سيف مـــوو كتلج اتكملين شنــــو ماصدكين ...
صدكتك واللّٰـه بس يعني اذا ازوج هســـه شلـون راح يصير عندي عيال ولازم ابقه بلبيت علمود الشغل وعمه هســـه تعبانه اكــيد تريدني بمكانها واني الجنه الوحيده الي راح اصير ابيتكم ف طبعا ميخليوني اكمل
هاذ قصدي ....
سيف انتــــي مــــن هســـه تفكرين بلشغل وبأمي ...
لعـــد شلـون كل بنيه مــــن تزوج هـــيج تفكر لان هاي مسؤاله الزواج مـــوو شي عـــادي لازم نهتم بلناس الي مقابيلنه الان احنه حنعيش وياهم بلاخير وعمه هيه منا تعبانه واني ماريد ازوج واكللها ماشتغل واريد اكمل هيج ميصير لعد هيه الامن مزوجه ابنها ...
سيف يكلولي ليــــش تحبها يعني اكو بنيه بهل وكت هـــيج تفكر مثلج تفكيرج هاذ يخليني اطمئن انو راح ازوج البنيه الصح والي راح تحافظ على بيته واسراي واهئلي ومن اكلج انتــــي ملاك يعني انتــــي صـــدك ملاكي الي وبس ...
خجلتني بكلامك الحلو بــــس فهمني هسـه شلـون قابل اترك ...
سيف نور مدام حجيتي شنــــو رئيج اترك هل سنه سنتين ورا الزواج عود نقنعهم وانــــي اخذج بيدي واقدملج عــلى الكليه الي انتــــي ترديها ...
فكرت شوي بكلام سيف كلت خل اترك هل سنه سنتين وره الزواج اقنعه بطريقتي واداوم لان بابا مصرر لازم بنهايه السنه نزوج واذا اكلهم تريد اكمل نوب بعد ميخلوني اداوم نهائين ف احسن شي اسمع كلام سيف اكيد يريد مصلحتي وهيج كالي اوك حبيبي انــــي وياك عــلى كل قرار تاخذه تلكاني يمك ...
سيف ان شاء اللّٰـه عــــمري ومرتي وام بيتي ...
ابتسمت صدك سيوف لعـــد ريم ويـــن ماكو اليوم بــــس انــــته عززززه شلون نسيتها لو تدري ماسئلت عليها جان موتتني والله هههه ...
سيف ههههه اييي ادري بيها مخبله بس واللّٰـه ريم فدنوب مريضه اليوم كعدت الصبح متكدر تتحرك ...
ياا خــطيه زيـــن معرفتو شبيها ...
سيف واللّٰـه ماعـــرف عفت ابويه يمها كال دناخذها للمستشفى ...
هااا سيف اللّٰـه عليك بــــس ترحع مــــن الدوام تخذني عــلى ريم عيوني دمعو من سمعت هيج مريضه ...
سيف بــــس فهميني شمسويتلج ريم حته هـــيج تحبيها ...
اول شي ريم هيه اختي وصديقتي عشنه حياتنه كلها سوه وصارلنه 18 سنه سوه هيه ماعدها اخت وحسبتني انــــي اختها وصديقتها وكلشي واني كذالك والصراحه كلش احبها واتمنالها الخير والسعاده بحياتها ...
سيف اييي دوم ان شاء اللّٰـه بــــس انــــي هـــم اخوها وخطييبج بنفس الوقت ...
شنو تغااار من عدنه لان اني احب ريم اكثــــر وحــده ...
سيف هــاي دكوليها بوجهي هـــم تحبين ريم اكثــــر انــــي اعلمج ...
ههههه انــــته معزتك خاااصه بكلبي محد يكدر يوصللها ...
سكتنه شويه وصلنه للمدرسه كالي يلا انزلي حبيبي ...
اوك حبيبي نزلت ...
كالي فووتي بسرعه يلا كدامي ...
اييي حبيبي فتت بسرعه نداريت شفته حرك السياره اشرتله بيدي بااي ..
سيف شفتها واكفه يم الباب وتشرلي ابتسمت عــلى تصرفاتها وشرتلها بيدي وفاتت ...
راح كلت ربــــي لاتحرمني منه ماعندي غيره بده الدوام جان يوم خميس لكيت اصطفاف وجان رفعت العلم رحت سلمت على صديقاتي وكفت بمكاني خلص اليوم عـــادي الساعه اربعه ونص طلعو الطلاب واني هـــم طلعت لكيته ينتضرني بلسياره صعدت هـلوو ..
سيف هلوات تعالي اصعدي هســـه خابرت ابويه كال احنه حاليا بلمستشفى ترحين بو ترجعين للبيت تبدلين وتجين ويا ياسر ...
اييي اروووح عـــادي واذا ملابس مدرسه شكـــو بهيا ...
سيف بكيفج ...
صعدت خابرت امي حته ميضل بالها هـلوو ماما ... هـلوو بنتي ها ... ماما انــــي حروح للمستشفى ويا سيف ... يمه اسم اللّٰـه شكـــو اصاير ... لا بــــس ريم شويه تعبنه ومريضه ف اخذوها للمستشفى وهسه حروح ويا سيف لايضل بالج ... هااا خــطيه هســـه اكول البوج والياسر ولبليل نجيكم ابقي عيب ... ايييي هـــوه هـــيج ومن تجين خابريني .. ميخالف ديلا باي ..
باي سدين الخط شوي وجاني اتصار مــــن رقم غريب نوب انــــي جنت ناسيه سالفت الرسائله راح مــــن بااالي الوو الووو مــــنو وياي الوو ...
سيف منو هاذ ..
ماعـــرف بــــس رقم جاوبت ومحد يحجي ...
سيف حوليلي الرقم بسسسرعه وتحذفين مــــن تليفونج ...
ليــــش سيف شكـــو ...
سيف ليــــش نسيتي الرسائله الوصلتج هذاك اليوم دزي الرقم حته انطي الصديقه لان هاذك طلع بأسم رجاال جبير وغريب حولي هاذ حته هـــم ادزه ونشوف صاحب الرقم مــــنو ...
هااا واللّٰـه نسيه اوك حولته وحذفت المكالمه والرقم ...
سيف ايي هــاي هيه الباقي عــليه ...
اوك وصلنه للمستشفى نزلنه انــــي كمت امشي بصف سيف جان يسحب ايدي كادني ومشى سئل السكرتير الغرفه رقم 10 الطابق السادس صعدنه رحنه للعرفه دك الباب كالت عمه اتفضل فتنه رحت سلمت عــلى عمه الحمدالله عــلى سلامت ريم بــــس شكالو الدكاتره ...
سيف ها يمه شلـونج بشريني شكالو...
واللّٰـه يايمه شكلج شحجي كالو متسممه مــــن اكله وفلاونزه وفقر دم عاام وضغطها صاعد وحاليا هيه تحت تئثير المنوم كالو من تصحى نخليها فد يومين تحت الكادر الطبي راح اتخبل التمن عليها كلهن شلون ماعندي غيرها ...
سيف يمه صـــدك جــذب الخاطر اللّٰـه ماكو شي الدكاتره هنا هســـه يعالجوها ودكوم بلسلامه ...
عمه لاتحجين هـــيج ماكو شي انشالله زيـــن هســـه انطوها ابر فد شي ...
اي انطوها منوم لان جانت تون مــــن الم وطلعت هيه مــــن زمان تشكي مــــن هل شي والوجع بيها بــــس متحجي ...
هــاي شنــــو شعجب ماكلتلي او حجتلكم انتو يعني معقوله هـــيج تشكي ومدكول الاحد ...
واللّٰـه مــــادري شجاها ...
سيف يمه ابويه ويـــن ...
نزل ايجيب الدويه مــــن الصيدله الجو بلمستشفى ...
سيف انــــي راح اروح مكانه هـــوه ويـــن بي حيل يصعد وينزل نور ابقي هنا لاطلعين بين ماجيكم ...
اوك حبيبي روح انــــي هنا لاتخاف طلع ضليت كااعده يم عمتي صارت ربع ســاعه يمكن ريم بدت تكعد تفتح عينها وتسدها عمتي كالت فــــدوه نور روحــــي ركض صيحي الدكتور بسرعه ...
شنــــو اسم الدكتور عمه ...
اسمه ( ) اوك طلعت بسرعه شفت واحد لابس ملابس مال دكاتره رحت يمه سئلته عفـــيه ويـــن الكه الدكتور ( ) ضل يباوعلي غير نضره .. كال انــــي طالب عيني ... ها اسفه فكرتك دكتور ... لا عـــادي عيني ... شبي هاذ كبر عفته رحت سئلت واحده ممرضه كالتلي تلكي بلطابق الاسفل غرفه رقم 45 ها شكرا حــــياتي نزلت بلدرج الطابق الاسفل رحت الغرفه دكيت الباب كال ادخل عفـــيه دكتور تكدر تجي وياي المريضه ريم مروان الي بلطابق السادس غرفه رقم 10 صحت من النوم هســـه ...
الدكتور اي بنتي تفضلي رحت ويا صعدنه سوه رحنه للغرفه فتنه لكيت جاين عمو وسيف فتنه اجه يمي سيف وحجه بصوت ناصي ...
سيف مـــوو كتلج مطلعين مــــن الغرفه وين وحتي ...
واللّٰـه عمه كالتلي صيحي الدكتور لان ريم كعدت ورحت داصيحله بعدني مامكمله الكلام ...
سيف بعدين عقابج من اكلج شي تنفذي بدون كلام عفتها ورحت يم الدكتور..
باوعتله بستغرب عقابيش هوه انــــي ويـــن رحت زعل عافني وراح الدكتور كال تفضلو اطلعو بره دافحص المريضه طلعنه كله عمو ضل يفتر بلممرات وعمه كاعده عــلى المصطبه سيف واكف وحت وكفت يمه باوعلي وندار يرببي هســـه انــــي اسويت حته هـــيج يعاملني المهم عمو صاحله كاله ابني اخذ نور وديها البيتهم وروح للبيت جيبلي الدوه مالتي راسي فدنوب صار بس لا الضغط ... عمو انــــي اريد ابقه هنا حبااب اروح ويا البيتنه ابدل ملابس وارجع ماكدر اعوف ريم ... بكفيج بنتي بــــس سيف استعجل يلا روحو هســـه ...
سيف ايي يابه يلا نور امشي ...
بس اريد ابقه وعمو قبل ...
سيف كلت يلا لاطلعليني عن طوري امشي ...
افففف شبي هاذ هوه اني سويت عاد طلعت ويا صعدنه داريد احجي جان ...
سيف هسسس ولاكلمه اسمع ...
بــــس افهمك ...
سيف داكول هسسسس مسمعين لواله بلغلط يلا تمشين طبعا مــــن دارجع شفت ولد واكف باب غرفتنه ويباع منا ومنا لابس مال دكاترمن سئلته طلع طالب خليت ابويه يفوت للغرفه وسئلته تفضل شعندك هنا .. لا ماكو شي بــــس انــــته شصير منهم الي بالغرفه ... سويت روحــــي ماعرفهم اريد اعرفه شيريد بلضبط كبل اجه بالي الرقم الغريب الي اتصل على نور بس لامو هوه طلع هااا ... أييي بــــس شتريد منهم كلي بلكي اكدر اسعادك ... لا ماريد شي بــــس قبل شويه ابنيه طلعت منا لابسه زي مدرسه وتفتر وتسئل عــلى دكتور هيه مـــوو بنيه غير تموت جنها كمر ويمشي اجتي سئلتني لو شلعت كلبــــي ولحكها ضليت امشي ورها عرفت هاي الغرفه الي جانت بيها ف اجيت اشوفها كلت انطيها الرقم بلكي تصير نصيبي اذا تكدر تساعدني ... سمعت هـــيج لو صرت نااااار كتله تعال وياي اني عندي طريقه الك اخذته ونزلت ورا المستشفى انطيته بوكس خليته يختل توازنه هــاي التحجي عنها خطيبتي واذا اتقربت يمها اشعل شيب الخلفك ابن الكلب انطيته بوكس لاخ وكع بلكاع عفته وفتت ...
سكتت بلاول راح البيتهم نزل جان يكلي انزلي خفت منه نزلت سحبني مــــن ايدي قوي اخخ سيف ايدي مهتملي فوتني بلمطبخ ضرب الباب حيل سده وكفني ويا الحيط ضل يباوعً بعيوني ...
سيف انـتي ليــــش مسمعين كلام مــــن كتلج ابقي بلغرفه احد سمحلج اطلعين احد كالج سويلي فضل حت طلعين احجي بعصبيه ...
سيف واللّٰـه عمه كالتلي قابل انــــي هـــيج طلعت غير علمود ريم بعدين لو خليت عمه طلع بمكاني جان حيل تبعت لان الدكتور لكيته بلطابق الاسفل متت تعب واللّٰـه ...
سيف وانتي ضليتي اتسئلين كل واحد يطلع كبالج مـــوو يمكن المستشفى كلها حجيتي وياها ...
لا واللّٰـه هـــوه بــــس واحد وطلع طالب انــــي عبالي دكتور عفته وبعدين سئلت بنيه ممرضه دلتني ورحت هاذ الي صــار واللّٰـه ماكو شي ثاني عيوني دمعو حسيت سيف بده يشك بيه وميصدكني بــــس محجيت ...
سيف شفتها تحجي والدمعه بعينها مردت اطوخها واقهرها اكثراذا الولد دايح وساقط نور شعليها عاد بستها من خدودها منا ومنا وحضنتها هــاي هيه لاضوجين بــــس روحه للمستشفى بعد ماكووعكب باجر نطلعها وتعالي شوفيها هنا بلبيت مفهوووم ...
حبااب شلـون قابل ابقه وحدي بلبيت متخاف عــليه ...
سيف ليش وحدج اهلج ويـــن ...
همه بليل كلهم حيجون للمستشفى ترا مبقه بس ساعتين هسه دنيه غروب هاا شدكول...
سيف أييي اخذج هســـه ارجعج لبيتكم غسلي وبدلي عود بليل الله كريم ...
حبااب سووفي ...
سيف ماكولاسيوفي ولاهاي قررت بعــــد وهسه انتضريني هنا راح اخذ علاج ابويه واجي ...
هففف اوك راح ايجيب العلاج اني رحت داشرب مي من الثلاجه جانت الدنيه غروب حسيت خيال اسود وحيل طوووويل وماد ايده السوده عليه وجهه يخووف وراي واكف ويتقرب شوي شوي عبالي سيف نداريت حسيته مثل الهوى بسرعه ختفه ومالكيت احد من اختفه عبالك شي انضربت بي على وجهي بس مو قوي فـــزيت فزه بحيث صحت سيف وغصيت بلمي اجه سيف ركض على صوتي ضل يضرب عــلى ضهري اخذت نفس رجعت وكف كبالي ...
سيف شبيج نوراحجي ليــــش فزيتي شكـــو...
كبل حضنته بكل قوتي من الخوفه الخفتها وكمت ابجي اول مره هيج يصير وياي سيف امشي خل نطللع حباااب احجي والخوفه بعدها بيه وجهي صار اصفرررر...
سيف نور شبيج شكـــو اشفتي شو وجهج اصفر دحجي يمعوده لاضلين ساكته ...
بــــس خل نطلع وحجيلك واني حاضتنه حيل ماريد اشيل راسي من صدره اخاف ارجع اشوف نفس المنضر ...
سيف بــــس شوي اقفل الباب ...
مااريد سييف عوفني طببت راسي بــصدره انتبه التصرفاتي حس بيه شي ندار وقفل الباب وحضني هوه هم ومشاني صعدني بلسياره وفتر صعد اول ماصعد كبل سحبت ايده لزمتها حته احس اكو احد يمي وماخاف ...
سيف نور حبيبتي شبيج ياعيني شنو هل تصرفات الي تسويها ...
سيف واللّٰـه شفت فدشي بيتكم غرريب شي اسود وطويل وجهه يخووف شفته صفح مــــن نداريت مالكيت احد عبالك فص ملح وذاب من اختفه نضربت على وجهي بس ضربه خفيفه اني فكرتك انته تريد تخوفني ...
سيف يمعوده هــاي تخيولات لا ماكو شي ...
واللّٰـه مو تخيولات سيييف انــــي شفتتت بعيوووني لادكلي ماااكو شييي ...
سيف هاي مو احنه كاعدين هنا صارلنه اسنين كلشي منشوف هســـه اقرالج ايات ويروح هلشي مــــن بالج لاتخافين ...
يربي ميصدكني بس اني شفتت شي استغفرالله ضل يقره المعوذات وينفخ عــليه انــــي لازم ايده قووي وصلني للبيت سلمت عــليه ونزلت نداريت شفته راح فتحت الباب وفتت البيتنه كلهم سئلوني عــلى ريم حجيتلهم امي يا سوده عــليه خــطيه ... بابا كال مــــن اكللكم لاتاكلون برا ميفيد هـــيج احسن ... كلت واللّٰـه مــــادري راح ابدل واجي هستومي صعدت جان يتلكاني ياسر جان طالع مــــن غرفته اجه بسرعه هــا احجيلي ريم شلـون صارت حجيتله عليها ...
ياسر عيـــــني انــــي بعــــد ماتحمل هـــيج راح اروح هســـه للمستشفى عود بليل ارجع اخذ اهلي ...
ممكن سؤال ...
ياسر ايي ڪــولي جواب ...
انــــته تحب ريم ...
ياسر مــــنو كلج ...
محد بــــس انــــي هـــيج داحسك حيل خايف عليها ومداتصبر تريد هســـه تروحلها وتشوفها اكيد هل تصرفات محد يسوها بس اليحب ...
ياسر نور انــــي مغرم بيها احبهاااا وهيه هـــم تحبني ومتفقين تكمل سادس اتقدملها ونسوي العرس كبل ماريد اتخر بــــس هل شي محد يعرف بي بــــس انــــي وياها وهسه انتــــي ...
ان شاء اللّٰـه تصير نصيب وتتزوجون ويصير عدكم نونه يشبهكم ...
ياسر ان شاء اللّٰـه احله شي النونه يثير ثمره حبنه ...
ايييي يلا حروح ابدل ...
ياسر لحضه شبيج لونج مخطوف ...
لامابيه شي وفتت الغرفتي مردت احجي الي شفته كلت يجوز كلام سيف صــــح تخيلولات ف سكتت فتت للحمام سبحت وطلعت بدلت بغرفتي ضليت كاعده ســاعه وحدي مرا العب بلفون مـــوو اعدل بلغرفه حسيت نفس المنضر الشفته بيت عمو مرون هنا هـــم شفته رئسنا كمت اقره ايات ونزلت ركضضض لكيتهم ديتعشون ... بنتي تعالي اتعشي حته نروح نشوف بت عمج عيب منهم ... اييي كعدت اكلت وكملت ياسر مرح لان بابا ماخله كاله احنه هســـه راح نروح كلنه ف اتعشيت ولميت المواعين غسلتهن اهلي راحو يبدلون كملت صعدت واكفه باب غرفتي اخاف افوت شافني ياسر ..
ياسر شبيج وكافي وفتي بدلي بسرعه ...
اخاف اللّٰـه عليك تعال اوكفلي بــــس اجيب ملابس انزل جوه ابدل ...
ياسر مــــن شنــــو تخافين هـــوه شكـــو ...
مــــادري عاد وكفلي فتت ركض طلعتلي ملابس ونزلت جوه بدلت وكملت طلعنه ياسر يسوق وبابا كاعد يمه انــــي وماما ليوره كاعدين وصلنه بابا كالي بيا غرفه كتله غرفه وقم عشـره الطابق السادس عاد صعدنه لكيت محـــمد اخوه هـــوه ومرته جاين يشوفون ريم واحنه هـــم سلمنه ضلينه نسئل شكالو الدكاتره بــــس الغريب انو سيف ماموجود كلت عمه لعـــد سيف ويـــن .. واللّٰـه عمه مــــادري الدكاتره صاحو ماعرف شيردون منه يمكن يجبلهم شي محتاجي ... هااا ضليت انتضره ڪل شوي اباوع ماڪو بلنص ســاعه بقينه كاعدين صارت الساعه عشـره بليل اجه الدكتور كال تكدرون تتفضلون للبيت مايبقه بــــس شخصين يم المريضه هــاي قوانين
عمو مراون زيـــن دكتور طمنه شلونها ...
الدكتور لا تخافون عليها حالتها داتتحسن الضغط رجع طبيعي امه بلنسبه للتسمم اذا كدرنه يعني بلدويه ان شاء اللّٰـه ميحتاجلها غسل معده اطمئنو ...
بابا كال هاا خير ان شاء اللّٰـه ...
ام سيف اييي دكتور اللّٰـه يبرك بلخير بــــس دير بالك عــلى بنتي ماعندي غيرها ...
دكتور ڪــولي يالله حجيه ميصير هـــيج اتفاعلي بلخير ان شاء اللّٰـه الباجر او عكب باجر تكدرون طلعوها للبيت ترتاح ...
عمو مروان اييي ان شاء اللّٰـه شكرا دكتور تعبناك ويانه ...
دكتور لا عـــادي تعبكم راحه عن اذنكم بــــس اتمنه منكم هســـه اطلعون الان القونين هـــيج ...
بابا اييي هـــوه احنه راح نطلع ...
عاد راح الدكتور لحكه ياسر كلت اكــيد يريد يستفسر اكثــــر عن ريم بابا كال يلا امشو للسياره محمد راد يبقه بس عمو كاله اروح انته جهالك ومرات شلون يبقون وحدهم اني هنا وامك وسيف هسه يجي عود الصبح تعال عاد صاح عــلى مرته وراح باس امه مــــن راسها كاللها باجر الصبح يمج انــــي طلع فلوس من جيبه ونطاهم العمو كاله خاف تحتاج شي هاي فلوس خليهن يمك وطلع اجه ياسر وطلعنه وسيف ماڪو وبلطريق دزيتله رسائله ضل بالي ( سيوفتي شلـونك اليوم اجينه للمستشفى كعدمه وطلعنه وانته ماڪو اذا شفت الرسائله خاابرني لان بالي ضل يمك احببك .)
وطفيت الفون وصلنه للبيت صعدت الغرفتي بدلت ملابسي لبست تراك ونزلت يم اهلي ڪل عاده ياسر طلع وماما وبابا كاعدين كلت خل اخابر احمد صارله كد مجاينه كمت خابرته هـلوو حمودي شلـونك مشتااقيلك عيـــــني ...
احمد هلاوات نونه انتــــي شلـونج انــــي الاكثر واللّٰـه مشتاقلكم هواي بــــس انتــــي تعرفين طبيعت شغلي يادوب الحك ارجع للبيت ...
ايي صــــح شڪو ماڪو اخبارك عصافيري شلونهم واللّٰـه مشتاقتلهم
احمد هذوله ديكمزون يمي دوخوني ...
زيـــن باجر جيبهم يمنه وانته وروان روحو ويـــن متردون وعوفهم يمنه .
احمد صـــدك تحجين واللّٰـه يشلعون كلبج ...
عليك اللّٰـه جيبهم انــــي اريدهم خلي يشلعون ڪلبـــي ...
احمد هــاي هيه تدللين باجر مــــن ارجع امرلكم ...
اوك انتضررررهم ...
احمد ايي ميخالف باعي راح اسد الخط باجر نحجي الان المدير ديخابرني ..
اوك حمود باي سديت الخط صعدت الغرفتي لان باجر ريم حيطلعوها ولازم اروحلها وقنع بابا ابات يمها لان دوام ماڪو جمعه وسبت عود الاحد ارجع بلكي يقبل حضرت ملابسي للحطياط عزلتهم عــلى صفحه غرفتي نضيفه نمت مــــن وكت كعدت تقريبن بل9 نزلت لكيت ماما وبابا كاعدين صباح الخير درو ثنينهم صباح النور ماما كالت اليوم منين طلعت الشمس ماعندج دوام وكاعده مــــن وكت ... حيطلعون ريم ورايد اروح ابات يمها ف كعدت مــــن هســـه ... أჂ̤ صـــدك هســـه عمج خابر ومسوين هـــيج عزينه بسيطه بــــس عمامج عــلى سلامت ريم ... هااا خـــوش لعـــد ... أჂ̤ دتعالي تركي دنروححلهم لان غده وعيب نتخر لان احنه مـــوو خطار ...
ايييي تركينه بابا راح يسبح انــــي غسلت المواعين احنه ماعدنه جهال حته يوصحونه بــــس انــــي وياسركبار ف لبيت يبقه نضيف ڪل يومين هـــيج يلا نضف ف بس عزلت ورتبت رحت عــلى ماما كلتلها اللّٰـه عليج قنعي بابا اروح ابات يم ريم مدام عدنه عطله جمعه وسبت عود الاحد ارجع نوب ماما هـــم كلبت عــليه ... انـــجـبي شيكولون علينه العالم رايحه بايته يم خطيبها لا مو يوم واحد يومين ادور الست نور ماڪو روحه حته لو ابوج قبل اني ماقبل ... شبيج قابل انــــي رايحه ؏ـلمـود سيف غير ريم مريضه واني بت عمها ورايد ابقه يمها اللّٰـه علييج مااااامااا خل اروووح ...
كلت انـــجـبي عيبب روحه ماكو لاعبالج اني هيج حجيت اذا ابوج سمع والله يكلب الدنيا عليج تردين تعالي هسه ويانه ترحين وترجعين... اووووووك ماروح عبالك اني وايحه على مود سيف واذا خطيبي داكلللكم اني رايحه الريييييم طنكرت كلتها حته هســـه وياكم ماروح ابقه بليلت وحدي كالت ابقي شسويلج بــــس مال تباتين تحلمين ...
زيـــن ياسر ويين ... راح البيت عمج كال اساعدهم عيب اوك لعـــد روحــــي بــــس انتــــي وبابا واللّٰـه فلا اروح ... ضلي وحدج احنه رايحين
كعدت عــلى التخم بلهول وعقدت حواجبي لان حيل ضجت طلع بابا مبدل وماما هـــم بابا كالي كوومي يلا راح نتخر .. بابا راسي يوجعني ماريد اروح ... امشي عيـــــني خليها وحدها داريد اشوفج متخافين ... ايييي ماخاف .. لج بنتي ميصير تبقين وحدج امشييي بدليي داكول ...
بابا والله ماريد اروح كالتله ماما عوفها انــــي هســـه بــــس اوصل ادزلها ياسر يجيبها غصبن ما عليها ... ماما ليــــش هـــيج سوين وياااي صـــدك صرت اعصااااب راحو طلعت قفلت الباب وفتت كعدت عــلى التلفزيون اكلب ومرا بتليفوني ضليت افتر وحدي بلنص ســاعه نوب كمت اذكر مال البارحه يربي هســـه انــــي شخلاني وحدي كالولي امشي روحــــي ونجبي صايرتلي فاندام تبقـين وحدج اندكت الباب فزيت صحت ماما منوو صوتي نخطفت هلكد ماخفت حطيت ايدي عــلى صدري فتحت الشباك اخاف كلت مــــنو كال اني اني افتحي طلع صوت منقذي ...
سيف انــــي نور ...
طلعت ركض فتحته وحضنته بسرعه فات فتنه للمطبخ كالي شبيج وجهج اصفر كلت اخاف وحدي بلبيت ...
سيف مــــن تخافين شعندج باقيه وحدج بلبيت تردين تتخبلين ...
لاا ماريد بــــس ماما ضوجتني وعاندت وياها وبقيت بلبيت تقرب عــليه حط ايده عــلى خصري وسحبني اله لزكني بصدره ....
سيف يعني اذا انــــي اضوجج هـــيج سوين ومسمعين كلامي وابقين بلبيت .
هاا شسمه اييي تقرب اڪثــر باسني اندمج ويا رحنه العالمنه الخاص ابتعد وباسني مــــن ركبتي ومن خدي وضل يبوس بيه وضل يشم بشعري وخلاني ماندل طريقي شفته اندمج حيل ف ابعدت وكالت ها حبيبي ليــــش اجيت الهنا شعجب ...
سيف يلا حبيبتي بدلي داخدج وياي ميصير تبقـين وحدج هنا ...
بــــس انــــي ماريد ارووح ...
سيف عـــادي ترديني ابقه يمج وغمزتلها ...
شلـون تبقه مـــوو يمكم عزيمه ...
سيف عـــادي ابقه هســـه عوفي هــاذ الحجي انــــي عمتي كالتلي نور المخبله بقت بلبيت متقبل تجي متروح اجيبها ادري بيها خوافه ...
يعني انــــي مخبللله ...
سيف انــــي شعليه عمتي الحجت اتعاركي وياها مـــوو وياي ...
اوك ...
سيف زيـــن اريد اعرف ليــــش هـــيج صــار وماقبلتي تجين ...
لا ماڪو شي ...
سيف دحجي ااريد اعرف ...
شوف واللّٰـه عــلى مود ريم كلتلها ابات يمها هـــم عدنه عطله وهم ريم مريضه ابقه يمها شوي بله كلامي بي شي ...
سيف لا مابي ولاغلط كملي ...
أჂ̤ جان دكلي لا مترحين واني كلتلها هــاي هيه مدام متخليني ابات بطلعت ماروح وكعدت همه راحو واني بقيت وحدي ...
سيف يعني مسويتلج زاعله لان ميخلوج اتباتين انــــي اكللهم لاضوجين ...
لاااا لادكول ماريد لان امي متقبل هســـه دكلي رحتي كلتي السيف عوف ...
سيف واذا كالتلج شنــــو يعني انتــــي تردين تباتين يمي شڪو بيها ...
اهوو نوب يمك هـــوه يم ريم مقبلت لان انته خطيبي والناس تحجي نوب يمك حته تذبحني ...
سيف ههههههههه تذبحج دمشي بـدلي بسرعه اتخررت دزوني عــلى مسواك وبطريقي مريت عليج ...
اوك حبيبي صعدت لبست بنطرون وقميص لفيت الشال لبست حذاء مكياج خفيف لان عزيمه خما اروح هـــيج وعطر تليفوني ونزلت يلا حبيبي كملت ...
سيف فــــدوه طالعه تخبللين ولو ماسويتي شي انتــــي حلوه مــــن كاعج ...
هههههه مـــوو بجمالك حبيبي ...
سيف منيلي الجمال اشو اللّٰـه ذاب الجمال كله هنا واشرت عليها ...
تقربت عــليه وكلت بلعكس انــــي اشوفك احله رجال و رب العالمين انطاك هلعيوون الحلووات الصفر الي جنهم شمس الي يجنننننن بلنسبه الي نضره وحــده منهم اذوب بمكاني ...
سيف هههههه شلـون غزل يجننن مثل صاحبته احبببج ...
امووت عليك واللّٰـه اعشقك اتنفسك انــــي ...
سيف بستها مــــن راسها انتــــي ڪلبـــي تعرفين لو لا ...
اي اعرف اني كلبك يعني اني عايشه بداخلك واعرف كلشي ...
سيف اييي والله يلا عوفي هل حجي شلون راح نتخر يلا امشي هســـه يخابرني ابويه ...
ايي حبيبي يلا طلعنه صعدنه بلسياره وعلى كلامه هستوه حرك السياره خابره عمو ...
سيف الو ها يابه ...
وينك يمعود دزيناك تجيب مسواك لو رايح للبصره ويـن رحت اتخررت ...
سيف اييي يابه جاي بلطريق جبت كلشي واجيت ...
ديلا استعجل يابني ...
سيف ماشي ماشي باي هله ...
ديكولوك اتخرت مـــوو ...
سيف اييي واخذت رزاله مــــن ابويه ومن وراج اخرتيني اكلهم نور انــــي معليه ...
اول شي اسفه اذا عمو حجه عليك بسببي وثاني شي اني معليه وضربته عــلى ايده حقير كلشي اذبه براسي حته تطلع مــنها ...
سيف سويت روحي عصبي داشوفها شسوي باوعتلها صفح عليمن حقيير هااا ..
شبيك داشاقه والله موقصدي شي ...
سيف اوكفي لاتبجين واللّٰـه اشاااقه وياج سوي الي يعجبج بــــس لاتبجين ..
هههههههه عززا متت واللّٰـه عبالي حتصير عصبي كلت شيخلصني بعــــد..
سيف ليــــش انتــــي تخافين مــــني مــــن اعصب ...
هـــوه بــــس اخاف احسك بعــــد شويه تتهجم عــليه وتقتلني اكوم ماعـــرف شسوي مــــن تصير اعصبي اريد بــــس اخلص روحــــي حته مترجع عــليه ..
سيف فدييت الي يخاافون يلا بعــــد مارجع عليج مــــن اعصب ...
اييي حباب احسن سكتنه شوي وصلنه اول مانزلت جان اوشوف...وهاااااذ بااارت طوويل بعــــد شتردووون 🖤.
اسفه ؏ السحكات وكملو القصه واريد تفاعل حلو مثلكم 💙🥺.يتبع ...