.. part 26 ..

4.3K 192 9
                                    

// الكاتبه فطوم العامري \\

كعدني عــلى الجربايه سحب ايدي وكالي ...
سيف  شوفي حبيبتي الي تمينتا ثنينه تحقق بهل يوم يعني صرتي حلالي وكدام الكل اسوي الي يعجبني ومحد يكدر يحجي كلمه وحــده مبروك حبيبي انشالله اكد اخليج فرحانه ومازعلج ...
ايي انشالله اللّٰـه يبارك بيك مبروك الك هم عـمرري ...
سيف يلا كومي ...
ويـــن اروح  ...
سيف لاتخافين كومي حته تنزعين البدله وافتحلج التسريحه بيدي نفوت نسبح ونطلع نصلي ركعتين لوجه اللّٰـه وبعدين نكمل الباقي ...
أي حبيبي كمت وكفت وكف وراي مشى اصابيعه عــلى ضهريي وفتح السحاب مال بدله عــلى كيف معت انــــي مــــدري صــار بيه نزعها كله عــلى كيفه يسوي ضليت بــــس بلداخليات ابتعدت وسحبت الجرجف جان عــلى الجربايه وتغطيت بي ...
سيف شبيج ليــــش تنهزمين قابل شراح اسويلج نور لاتشلعين ڪلبـــي ...
مـــوو اشلع كلبك بــــس اريد افوت للحمام ...
سيف هســـه تعالي اكعدي هنا افتحلج التسريحه وروحي للحمام ...
اوك كعدت وبدهيفتح بلتسريحه كملها جمع الماشات خلاهم عــلى صفحه كام راح يم الماريه انــــي عفته وفتت الحمام مالتنه صاير داخل الغرفه سبحت وكملت لكيت برنص لون وردي اخذته لبسته وطلعت لكيته نازع ملابسه بــــس بلداخليات وكاعد عــلى الجربايه ومنطيني ضهره كلت سيف طلعت كوم انــــته هـــم اسبح حته نصلي سوه ...
سيف ضجت مــنها متخليني كلشي اسوي كالتلي كوم لاحجيت وياها ولاجاوبتها سحب المنشفه بعصبيه وفتت للحمام ...
عزا هــاي صاير عصبي انــــي ليــــش هـــيج سويت لو مخيلته عــلى راحته كلت لازم اصير قويه اسلمه روحــــي لان خلاص اول وتالي لازم تصير الشغله وره الصلا ف بدلت لبست سيت نوم ابيض طويل وشفاف وفوكه عبايه الصلا انتضرته طلع مـــن الحمام ولاحجه وياي ضايج حيل سحب المصلايه فرشها واني هـــم سحبت مصلايتي وفرشتها بصفه عرف بيه ماعـــرف شكول بلصلا يعني نشكر ربنه لو صلا عاديه ف كام يحجي صوت عالي واني اعيد ورا كملنه الركعتين شال مصلايته رجعها المكانه واني هـــم رجعتها المكانه  مـטּ نزعت العبايه انتبهلي متحضرتله ف ابتسم وفتح ايديه وكالي تعالي رحت وحضنته تقرب شوي شوي وبده يبوس بيه سحبني عــلى الجربايه انــــي خفت هنا بــــس ضل يكلي لاتخافين ماڪو شي نومني وبده اخذني اله رحنه الغير عالم شوي وكمل وكام كالي يلا حبيبي كومي دنسبح بس انــــي اتذيت وبجيت شافني هـــيج اجه كعد يمي حبيبتي هــاي هيه كملنه كومي وياي سحبني مسح دموعي حضني كومني  مـטּ الجربايه يلا ماڪو شي ها اها كملنه كلشي هســـه نسبح ونام ماحجيت أي شي ضليت ساكته اخذني للحمام استحي مـــوو لهل درجه نسبح سوه ممتعوده كلت سيف انــــته اسبح واني وراك ...
سيف ليــــش شڪو غير نسبح تستحين مني ...
لا بــــس ممتعوده اسبح ويا احد ...
سيف بــــس انــــي مـــوو احد انــــي زوجج لا تستحين لان هاذ الشي راح يصير عـــادي بعــــد كم يوم ف اتعودي عــليه من هسه احسن ...
هاا ...
سيف ايييي يلا سحبتها فوتتها للحمام ...
اخذني للحمام محجيت شي بعــــد نزع هـــوه وبده يسبح ندار شافني كال انزعي يلا حته اطلع اكوللهم خلصنه شغل وغمزلي هههه .. ايي نزعت سبحت قبله بسرعه ولبست البرنص شافني كال هــاي شبسرعه سبحتي ... أي كملت حبيبي انــــي راح اطلع وطلعت بسرعه عفته يضحك عــليه طلع ورايـه ينشف بشعره ...
سيف ها اميرتي شلـونج هســـه ...
زيـــنه ...
سيف يلا انــــي طالع ...
ويـــن تروح ابقه يمي ...
سيف هســـه ارجعلج بــــس احجي ويا امي ...
اوك انتضرك اريد انام نعسانه ...
سيف ايييي انتضري شوي واجيج ...
طلع سيف كمت فتحت البطانيات اثنين جان مشتغل السبلت واني شعري مبلل متت برد رائسن فتت جوه البطانيات اريد ادفه اجه سيف شافني هـــيج سيف ها شڪو شو نايمه جوه البطانيات شنو بردانه ...
ايييي بردااانه حموت اللّٰـه عليك سيف نصي السبلت ...
سيف ليــــش ماطفي مـــوو احسن ...
لا خلي بــــس شوي نصي ...
سيف بكيفج راح انصي ...
نصه واجه فتح البطانيه وفات جوها يمي سحبني بحضنه واني ماصدكت كعورت جسمي كله بحضنه طلعت ايدي خليتهن عــلى صدره ونمت ...
سيف اووف واخيرا صرتي بحضني  وبين  ايديه حضنتها قوي بستها  مـטּ راسها تصبحين عــلى خير ڪلبـــي ...
وانته مـטּ اهل الخير حبيبي دحست راسي بصدره ونمت بعــــد ماحسيت بشي غير الصبح فزيت لكيت سيف نايم عــلى ضهره وماد ايده انــــي نايمه عليها جنت لابسه دشداشه قصيره فوك الركبه وربع ردن مال نوم لون احمر كمت عــلى كيف حته ميكعد فتت للحمام غسلت وفرشت اسناني ورجعت لكيته نايم عــلى بطنه شفت الساعه بل 12 الضهر هاي شنو شو محد كعدنه عاد تقربت عــليه كعدت عــلى ركبي بلكاع والعب بصابيعي عــلى ضهره مشت اصعبي حسيته كعد ندار عــليه مبتسم ...
سيف صباح الورد ياوردايتي ...
صباح النور حبيبي يلا كوم ننزل تدري ا الساعه ب 12 الضهر هسه ومحد كعدنه عيب اتخرنه ...
سيف واذا اتخرنه عـــادي محد يحجي ويانه لان عرسان شو تعالي ...
سحبني نومني عــلى بطنه ...
سيف مشبعت منج اريد بعــــد كلشي مشفت منج ...
اييي لعد من البارحه نايمه بحضنك ودكلي مشفت شي كاافي ماڪو بعــــد لليل يلا هههه وهسه كووم اسبح يلا دننزل ...
سيف يمه ومقرره مـטּ هســـه لليل ...
اييي دكووم دفعته وكمت سحبت ايديه يعاندني ميقبل اسحبه ويرجع ينام سيووف كووم عاد لاتخليني اتوسل كوم ...
سيف ايي عمي كايم كايم صارت بيها سيوف هههه ...
ديلا عاد كام فات للحمام وبقه الباب مفتوح صحت سيف سد البااااب
سيف ههههههههه ايي ...
شفته دفعه برجله وسده بقه شوي مفتوح عاد انــــي بعدني بملابس النوم عدلت الغرفه والجربايه رتبتها فرشت فرشه جديده صاح نور المنشفه من يمج اييي اخذت المنشفه مديت ايدي  مـטּ الباب دانطيها جان يفتح الباب وسحبني وسد الباب وكفني ويا الحايط وصار كدامي كلت سيف شتريد ...
سيف هسسسس لاتحجين شي تعالي ...
سحبني اخذني اله وكمل كالي ...
سيف هســـه يلا الوضع صار تمام ...
هههههه ايي كلش تمام عاد سبحنه سوه وطلعنه لبست تراك الان همه مخليلي دراعه صير كلش جبيره هــاي العروس تلبسها ثاني ويوم بــــس انــــي ماحبها ف عفتها ولبست تراك جديد سيف هـــم لبس تراك كالي يلا ننزل اييي يلا فتح الباب نزل واني ورا جانو عمو وعمه وريم كاعدين بلهول شافونه كالو هله بلعراسان تعالو رحنه كعدنه يمهم امه كامت باست سيف الف مبروك ابني ان شاء اللّٰـه ولد الصالح ... اللّٰـه يبارك بيج يمه ...
واجتي عــليه بوستني مبروك حبيبتي منه المال ومنج العيال ... اللّٰـه يبارك بيج عمه ... وريم هـــم بركتلي وعمو هـــم عاد همه مسوين غده ومكملين كعدنه بلهول وكامت عمه وريم ديصبون غده رحت وياهم كالن لا انتــــي متشتغلين أي شي لان عروسه ... لا عمه عـــادي ... صـــدوك شو ملابسه الدراعه ... عمه ماحبها كلش جبيره اضوج ... بكيفج ... عاد نكلت الغده وياهم كعدنه بلخطار ناكل كعد عمو وعمه وريم وسيف واني بصفه كعدت اكلنه بعدنه كاعدين عــلى الصينيه جان تخابر خالت سيف عايشين بلبصره وكالت باجر نجيكم انــــي وبناتي وابني نبات يمج فد اربع ايام خمسه ونرجع ... هله بيكم عيوني شــوكت متجون واحنه مشتاقيلكم ... كملت حجي وياها سئلت ريم شڪو كلتلها خالتج رتفاع راح تجي هيه والبنات ...
ريم تجي وياهم هديل ...
اييي يجن هديل وفرح وبنين تلاثتهن بنات خالتج يجن ...
يم هااا أي صارلي هواي مشايفتهم مشتاقتلهم ...
انــــي محجيت شي لان ماعرفهم وابد مشايفتهم ف كملنه غده كمنه نكلنه المواعين وغسلناهم انــــي وياها صـــدوك ريم بنات خالتج الي يجين باجر انــــي اعرفهم لو لا ...
ريم لا متعرفيهم لان مجايين يمنه بس مره وانتي ماجنتي موجوده بــــس انــــي رايحتلهم هــاي اول مره يجون ...
هااا داكول حته اسمائهم اول مره اسمع بيهم ...
ريم اييي لج احجيلي اصاير مصار سويتوو احجي حقــــيره ...
انـــجـبي ميصير احجي تطلع عينج ...
ريم شنووو مداعرفج نور تالي وكت تحجين هـــيج لا ماصدك ...
ههههههههههه كبر شبيج بــــس واللّٰـه استحي احجي يعني مصار شي عـــادي مثل ڪل المتزوجين وانتي تعرفين بدون ماحجي ...
ريم هههههههه اسكت احسلي ...
اييي احسن كملنه مواعين بسرعه صارت الساعه بل 1 ونص الضهر همه ينامون الضهر عمو وعمه ينامون الضهر والعصر نكعد كلنه بلحديقه وهيج يعني ف صعدت الغرفتي سيف بقه كاعد جوه مصعد لكيت كم شغله بلغرفه هوسه رتبتهن ونمت تغطيت والعب بتليفوني ماحس اله تليفون واكع عــلى وجهي وغافيه مــــدري شبيه كايمه انعس بسرعه ف نايمه حسيت سيف يسحبني وينومني عــلى يده انــــي هـــم تقدمت ونمت بحضنه احلى نومه مرتاااااحه مديت اديه وحضنته عاد نمنه ثنينه كعدت العصر لكيت سيف ماڪو عبالي نزل رحت للحمام فتحت الباب لكيته ديغسل هستوه كاعد انــــي هـــم فتت غسلت وطلعت هوه بقه بلحمام يريد يزين عدلت الغرفه بعدني منازله اجتي ريم كالت اجوي خطار كالت عدلي نفسج والبسي شي حلو مـــوو تراك ماما دكول ونزلي انــــي راح انزل عاد بدلت جايبيلي فستان حلو ف لبسته وحطيت مكياج خفيف وفتحت شعري سيف طلع شافني
سيف ها ويـــن شو بدلتي ...
اجتي ريم كالت خطار اجوي  على مودج ديباركون بدلي ونزلي عاد بدلت وهسه دانزل ...
سيف هااا مــــنو ذوله الجايين ...
ماعـــرف واللّٰـه مسئلتها اصلا ماريد انزل استحي ...
سيف هههههه دنزلي منين تستحين مـــوو صرتي جبيره هااا ...
اييي انــــي جبيره وهسه راح انزل عبالك استحي هههه غير داشقه ...
سيف نشوف هــاي انــــي نازل وراج ...
ههههههه يلا امشي نزلت فتت للهول لكيت كرايب عمه  مـטּ اهلها نسوان اخوتها ثنين وبنات وياهم فتت سلمت بوستهم هنه تفاجئن بيه ماشالله تخبلين
شڪرأ سيف اجه وراي فات سلم علهن باركله ندار شافني كاعده ضحك وطلع ريم وزعت مي جاي فواكه بقو اڪثــر  مـטּ الساعه وترخصو انــــي كمت حته ادعهم شو نطوني فلوس مال عرسي خلتهن بديه عمتي كالت ليــــش كلفتو روحكم جيتكم كافيه عاد تشكرت منهم وطلعو ودعوهم  مـטּ رجعت عمه انطيتها الفلوس كلتلها هــاي شسوي بيهن اخذيهن الج عمه...
ميصير حبيبتي جمعيهم حته بعدين نسوي ذهب هــاي مال صبحيه مالتج يبقن الج  زيـــن ...
هااا اوك عمه صعدت حته انزع لان ضايقت فتت الغرفتي ...

اسفه ؏ السحكات كملو القصه واريد تفاعل حلو مثلكم 💙🥺.

يتبع ...

احببت ابن عمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن