.. part 27 ..

4.4K 187 11
                                    

// الكاتبه فطوم العامري \\

فتت الغرفتي خليت الفلوس عــلى الميز انطوني 50 الف نزعت الملابس لبست تارك لان مارتاح بي شي البسه اله التراك ف دافتر بلغرفه طبعا سيف سلم عــلى الخطار وطلع بره دافتر بلغرفه رجعت الملابس المكانها جان
خابرتني امي هـلوو ماما شلـونج ...
هـلووات حبيبتي زيـــنه الحمدالله انتــــي شلـونج شخبارج ...
زيـــنه بابا الولد شلونهم ...
واللّٰـه بخيــــر اليوم بليل راح نجيكم انــــي وخوانج وابوج ...
هااا ايييي تعالو مشتاقتلكم واللّٰـه ...
اييي احنه هـــم باعي راح اروح عندي شغل بليل اجي ونحجي ...
اوك ماما انتضركم سديت الخط واني فرحانه الان اهلي حيجوني ف هســـه فتحت الباب داطلع جان سيف يتلكاني صــار بوجهي اول مفات كلت سيييفوني ...
سيف عيونه ...
حيجون اهلي بليل ...
سيف هله بيهم مــــنو ومنو يجي ...
كلهم حيجوون احجي والفرحه واضحه بعيوني ...
سيف ايييي مبين مـטּ الفرحه الي بعيونج ...
اييييي انــــي حنزل هســـه شويه واصعد مجاوب نداريت جان يسحبني وحط راسه بركبتي وضل يبوس بيه رحت بين ايده خذني عــلى الجربايه كمل كال سيف هســـه تكدرين تنزلين اميرتي ...
ضحكت ونداريت تغطيت ونمت مــــدري شبيه بــــس يتقربلي انعس ونام
المهم سيف اجه عباله بي شي كعد يمي ...
سيف نور كومي بيج شي ...
لا حبيبي بــــس نعسانه ...
سيف اكو واحد ينام هـــيج وكت كومي اسبحي ...
واللّٰـه بــــس شويه اغفه واكوم اسبح روح انــــته ...
سيف هســـه اسبح وطلع دكومين مضلين نايمه ...
ايي راح لفيت راسي ونمت مــــدري شكد جان يجي سيف يكعد بيه كمت ...
سيف كومي حبيبي كومي متفهميني شبيج بــــس تنامين ...
مابيه شي ايي حكوم كمت فتت سبحت وطلعت لكيت الساعه بل 5 عاد نزلت جوه حته اساعدهم لكيت عمو ماڪو وجاي محـــمد ومرته وجهاله 4
سلمت علهم باكولي ومرته هـــم نطتني فلوس خليتها بلكاونتر كلت مـטּ اصعد اخذهم وبيدت اشتغل وياهم سوينه عشه وتعشينه كملنه كلشي انــــي مرت احمد وريم واينه خــطيه معافتنه كعدنه بلهول كلنه جان يندك الباب سيف راح فتحه شوي وفات وره اهلي كمت ركضض رحت عــلى بابا بوسته وامي هـــم حضنتها وبوستها وياسر واحمد وروان كلهم جاين عاد كعدو وقدمنالهم مي وجاي وعصاير وكيك ف ضلينه كاعدين ونسوالف ماما سئلتني  شلـونج مرتاحه ...
ايي ماما زيـــنه وكلش مرتاحه ويعاملوني مثل ريم ...
اييي ان شاء اللّٰـه دوم تبقـين مرتاحه ...
ان شاء اللّٰـه ضليت احجي ويا امي وكاعدين كلنه المهم لل11 بابا كال يلا طلعو عبالك اخذو روحــــي وياهم اعرف اني متزوجه بيت عمي بس ماتحمل اني كلش متعلقه باهلي وهيج ديصير وياي عاد متحملت اشوفهم يطلعون ومياخذوني وياهم صعدت الغرفتي شبعت بجي ضليت ابجي الاحد ماجه سيف شافني كال ...
سيف انتــــي مخبله همه ويـــن رايحين كافي تبجين حبيبتي ...
اجه حضني زدت بلبجي سيف اريد اروح الهلي وديني يمهم حباب احجي ومسح بدموعي ...
سيف يعني تقبلين تعوفيني وحدي هنا ترضين ابقه اتعذب وحدي وانتي ماڪو ...
لا ماقبل هـــيج يصير بيك بــــس اريد اروح وحطيت راسي بصدره وبجيت ...
سيف هسسسس كلمه ماسمع الهلج ماڪو روحه هســـه ماصالنه 4 ايام مـטּ زوجنه وتردين ترحين وتعوفيني ...
مشلت راسي لان اعرف حقه وحته انــــي ميصير احجي هـــيج اله وره السبعه يلا اكدر اطلع ...
سيف سحبت راسها وبسته حبيبتي لاضوجين وكافي بجي متملين انتـي ...
كمت من حضنه كعدت ليغاد ماعـــرف مسكتت عن البجي عبالك حصرتني البجيه وهسه كلها طلعت معنو انــــي ماريد ابجي هلكد حته سيف نتبه الهل شي سئلني ...
سيف نور انتي ليــــش تبجين هلكد يعني متردينه نزوج هســـه اذا متردين ليــــش ماحجيتي مـטּ الاول جان اجلت العرس وفضيتها شو بــــس واحد يطخج صايره تبجين واذا ضايجه مـטּ لان اتقرب عـــليج هواي هــاي هيه انــــي اكلج بعــــد لاضج ولا اجي يمج لاحد مانتي تقبلين بهل شي وصيحيلي  ...
سيف شوف واللّٰـه فراااحانه هوااااي لان زوجت اصلا زواجنه احلى شي صــار بحياتي بــــس  ماعـــرف شبيه صايره بــــس ابجي صــــح قبل شويه ضجت عــلى اهلي لان طلعو بــــس هســـه  ماعـــرف شنــــو سبب بجي وبعدين شنــــو ضايجه منك انــــته ليــــش تحجي هـــيج متصور كد فرحانه واحس بلامان مـטּ اكون يمك حجيت هـــيج ودنجت راسي ...
سيف شفت كلامها بــــي شي يعني ضوج وتبجي بدون سبب لازم اشوفها شبيها اوكف وياها عاد حضنتها ونمت عــلى الجربايه ...
نومني بحضنه وضل يحجي وياي ويكلي لاتبجين انــــي يمج واي شي يضوجج انــــي هنا احجيلي كلشي لاضلين ضامته بكلبج وبعدين متعرف شتصرفين ف احجي كلشي  مـטּ الاول حته تكونين مرتاحه ...
حطيت راسي بصدره ويديه خليتها بركبته هـــوه ضل كلساع بايسني ويلعب بشعري شوي وغفيت شفت حلم متتت خوف انو سيف واكفين كم واحد يمه ملثمين وحاطين المسدس براسه واني واكفه بصفه اريد احرك ايدي جسمي كله ثكيل صاار ماكدر احجي كمت اابجي صوتي ميطلع اريد اروح احامي سيف ماتحمل هيج منضرعبالي نشليت ضليت احااول احرك بجسمي واحجي بعدين عطتت قوي فزيت جسمي كله يرجف وعركاانه ميي صايره سيف كمز عــلى صوتي شعل التيبرلام ...
سيف شبيج نور حبيبي كابوس لاتخافين لج جسمج صاير مي كومي وياي...
ضليت خايفه وماحجي شي كالي كومي ويا فوتني للحمام غسل وجهي وديه نزع ملابسي وذب عــليه مي لان جسي صاير نااار وينكط مي  مـטּ الخوفه الي شفتها اول ماخله مي عــليه فزيت وكمت  مـטּ طول سيف ڪلش خاف عــليه لان شاف تصرفاتي مـــوو طبيعيه كام وكف وياي ولزم وجهي وكال سيف نور انتــــي شفتي كابوس لاتخافين هــاي انــــي يمج اصحي ...
رائسن حضنته اتاحت شويه اخذت نفس وبتعدت سيف مابيه شي حبيبي صرت زيـــنه ...
سيف احجيلي شنــــو شفتي وهيج خايفه ...
لا حبيبي مشفت شي هـــيج حلم عـــادي ...
سيف تمام تعالي غسلي وغيري ملابسج دتنامين ...
ايي حبيبي روح نام انــــته انــــي اكمل واجي ...
سيف لا ماروح واكف هنا ...
بكيفك حبيبي كبيت مي عــلى جسمي اخذت البرنص لبسته ملابسه مبلله طلعنه فتحت الكنتور طلعت ملابس الي واله لان شفته ملابسه مبللات وماكالي حضريلي ملابس ف انــــي طلعته وديتهم يمه لان هـــوه كاعد عــلى الجربايه كتله حبيبي البس ذني لان شوف ملابسك كلها مي خاف تتمرض ...
سيف اروح فــــدوه للي يخافون عــليه  مـטּ المرض ...
لاتحجي هـــيج واللّٰـه انــــي اخاف عليك اڪثــر مـט روحــــي واللّٰـه ...
سيف  ؏ـمرريہ انتــــي يلا بسرعه البسي وتعالي حضني ينتضرج ...
اييييييي لحضه رحت لبست سيت نوم قصير واجيت يمه نمت بحضنه مرتاحه وكلشي تمام ... طبعا خالت سيف اجلت الجيه كالت شهرين يلا اجي لان عدهم خطار ماعرف مشاكل صايره وياهم مــــدري شنــــو الان عمه تعرف بلموضع سمعتها تحجي ويا ريم مركزت شنــــو بلضبط بــــس مدخلت بيهم و اني كيفت الان ماريد بنات خالت سيف يجن لان ضجت منهن واني مشايفتهم حسب الي عرفته من ريم وحده منهم جانت تحب سيف وتتمنا مصار الها اني كلت اكيد تريد تسويلي مشاكل اذا تجي ...
( بعــــد مرور شهرين مـטּ زواجي عشت حياتي عادي فرحانه وماعندي اي مشكله كله تمام بينتنه اني وسيف وعيالي الحمدالله ) ...
الصبح كعدت الساعه بل 11  سيف بعده نايم كمت غسلت ونزلت جوه لكيتهم ديتركون عمه سئلتني كلتلها سيف نايم عاد تريكت وياهم كلت مـטּ يكعد اسويله ريوك الان البارحه بليل كله كاعد يشتغل ف عفته نايم كملت شغلي ورتبت البيت صارت الساعه بل 1 ونص وسيف منزل صعدت داشوفه رحت يمه داكعده سيف حطيت ايدي على راسه عززا صاير ناار مصخن ويون نوب انــــي الغبيه مصعدت عبالي نايم متت مـטּ الخوف نزلت ركض عــلى عمتي عمه عمه عمه ...
يمه شكو اصاير احجي وكعتي كلبي ...
عمه سيف مريض تعالي شوفي شبيه ‏بــــس مصحن وبس يون ...
جيبي مي بارد بطاسه ورحكيني راخ اصعدله ...
اييي عمه رحت ركض اخذت طاسه ترستها مي بارد وخولي صغير جديد وصعدت للغرفه لكيتها كاعده يم راسه كعدت عــلى الجربايه مـטּ الجهه الثانيه وكعدت اسوي كمادات هـــوه بــــس مغمظ نوب متت خوف ضليت اسوي كمادات وادعي ربــــي يكومه بلسلامه عمتي كالت انــــي راح انزل ضلي سويله كمادات لاتعوفي داخابر عمج يجي ياخذه مضمد او دكتور ...
ايي عمه طلعت وسدت الباب اسويله متحملت بجيت شوي وكعد كال ...
سيف غطيني برداان ...
كوه يحجي الحراره زادت بي كمت ركض غطيته وطلعت بطانيه ثانيه غطيته طلعت رجليه مـטּ جوه البطانيه وبللت الخاولي خليته عليهم وبعدين رحت عــلى ايديه ورجعت اسويلي عــلى راسه تقريبن ســاعه فكته الحراره صاار ميي عرك جبت اكنينكس ومسحت وجهه اجتي عمه كالت عمج بادوام وبيت اختي سعاد جاين باطريق راح انحضر اني وريم ديربالج عــلى سيف
لاتنزلين ابد ابقي منه واذا فكته خلي يسبح ...
اوك عمه هـــوه عرك صــار مي هســـه اودي للحمام اغسله ...
ديلا راح انزل ...
ضجت حيل شعدهم جاين مـــوو كالو منجي هففف نداريت السيف كعدته كال ابتعدي عني لاتتقريبن لاتنعدين وتتمرضين ...
سيف لاتحجي هـــيج اللّٰـه عـــليج ترا مـטּ الصبح الهسه راح اموت  مـטּ الخوف ودكلي ابتعدي خلي انعدي بيه ولا بيك ...
سيف شحجي وياج ...
لاتحجي شي كوم وياي داغسلك بلحمام لان عركت ميصير هـــيج تبقه ترجعلك الصخونه كومته عــلى كيف استند عــليه فوته للحمام دنج راسه غسله جوه المغسله وغسل ايدي انــــي سعادته غسلت رجليه ندار عــليه كال تكدري ترجعيني لفراشي ايي حبيبي لزمت ايديه وحضنته صرت جوه ايده لان ڪل يوم يلعب رياضه وعضلاته صاير كبار وهوه طويل واني ضعفانه جان يكلي ...
سيف عوفيني انــــي امشي شتكدليلي اذا نتي صايره هلكدوتج ...
لا عـــادي حبيبي مقبل وخر ايده مني كلت يلا ماحضنك بــــس انطيني ايدك
نطاني ايده مشيته كعد عــلى الجربايه عمو جاب ادويه نطيته مــنها ونام غطيته هســـه يلا طميت لان شفته احسن مـטּ الصبح فتريت صعدت يمه وسحبت ايدهه ضليت ابوس بيها صايره حاره سوده عــليه انتبه سحب أيدي باسها كالي تعالي نامي رحت نمت بصفه هـــوه نايم عــلى ضهره خليت راسه عــلى صدره وغفيت يمكن مطولت ربع ســاعه سمعت اصوات جوه عاد بست سيوفتي وغطيته عدل طفيت الاضويه وطلعت سديت الباب مديت راسي جان اشوف البنات الي فاتن مكياج طووووخ وبناطير لززك والشعر مفتوح ممحجبات انصدمت بيهم معقوله هذوله بنات اخت عمه مستحيل شوف ريم ويـــن وذني ويـــن عززا  كلت هســـه يعيبون عــليه لان جنت ماحطه ميكاج ولابسه بجامه عاديع وهاي الي تحب سيف بلذات اله احرك كلبها فتت الغرفتي لبست تراك جديد احمر يجننن نال جهازي حطيت مكياج خفيف باودر خفيف وحمره وردي ومال خدود ومسكاره بس ماحب الطوخ مثلهن عيع ونزلت كلهم كعدو بلهول وجان اكو ولد ثنين وياهم واحد يطلع بعمر سيف هـــيج والثاني اكبر منه ف مافتت راحت للمطبخ شوي واجتي ريم تاخذ مي داتوزع كلتلها لج همه ذوله خوالج ...
ريم شبيهم عيـــــني ...
لج انصدمت هــاي شڪو ليش هـــيج لابسين مـــوو عيب ميستحن كبر انــــي بعاتدي كدام ريم كلشي احجي لا استحي ولا شي ...
ريم انـــجـبي واللّٰـه يجنن اصلا ...
دنحبي انتــــي وياهن مكيفه عدها بنات خاله لو عندي هيج بنات خاله لو اموت متقربلهن ...
ريم اييي هاذ رئيج هـــيج كافي سدي الموضوع انــــي احب بنات خالتي انتــــي ليــــش تدخلين ميعجبج اصعدي بغرفتج واسكتي كافي سوين مشاكل هستوهم دخلو خل عاد يوم يومين عود احجي وسوي مشاكل وهجمي البيت مو بعدهم بلباب وطلعتي لسانج لان بنين تحب سيف ترا هلشي صار ماضي انسي هوه اني تورطت وحجيتلج لو ساكته ومنجبه احسلي ...
انصدمت مـטּ ريم صـــدوك تحجي لا مستحيل كلت اكلتيني وشربتيني دروحي هوه صوجي حجيت هيج وياج . اخذت المي وعافتني وراحت طبعا حجيت هـــيج داحرك كلبها كلت معقوله هلكد مئثرات عــليها صدك قهرتني ريم مجنه هيج اني يوياها صديقااات حيل من صغرنه شغيرها هيج لعد مستحل نبقه مثل قبل اذ ذني الحيات طولن يمنه راح يسولي مشاكل يابو مشاكل عفتهن وصعدت السيف لكيته بعده نايم رحت طبيت حوه البطانيه وحضنت ضهره حس بينه ندار عــليه وبقه نايم واني ضليت بحضنه نمت ومحسيت بشي بعــــد نهائين الحد ما ندكت الباب وفزيت كمت شفت الساعه بل 5 فتحت الباب طلعت ريم كالت ...
ريم اريد احجي وياج بغرفتي بسرعه وامي دكول خل تنزل حته نسوي عشه يادوب نلحك ...
عوفي الحجي مـــوو وكته انــــي راح انزل بس اكعد سيف فتت وسديت الباب لان كلامها وياي قهرني وضل بالي شعلت الاضويه سيف سيوفي حبيبي كوم اجوي بيت خالتك مـטּ شــوكت ...
سيف صدك مــــنو ومنو جاي ...
شمدريني ماسلمت عــليهم ...
سف ليــــش مسلمين مـــوو جاين خطار عيب لازم تنزلين اول ميجون هسه يكولون مرت سيف عايفه البيت ونايمه فوم ...
سيف اللّٰـه عـــليج لاتحجي هـــيج وياي وبعدين اين نزلت لكيت الكل كاعد بلهول وياهم والد استحي افوت غير ويات ها ترا انــــي ڪلش ضايجه وبس احد يكلي وخري ابجي خليني حاصرتها ماريد ابجي تعال ننزل سوه  ماعـــرف احد ...
سيف كافي تحجين كافي وجيبيلي الملابس دلبسها يلا دانزل ...
محجيت شي اخذت الملابس انطيتها اله وكعدت عــلى الجربايه كمل وكام عــلى كيفه كال ( يالله انــــته المعين ) وصل يم الباب ندار عــليه ...
سيف شنو ناويه متنزلين ...
لا مااريد انزل ...
سيف مـــوو بكيفج امشي يلا انزلي كدامي لو شنو تردين جيبين حجي الي والنفسج كافي سوالف جهال يلا ...
محجيت شي حجي ريم وحجي سيف جمعته كله بصدري كمت احس مثل الكمه الواكفه بلعمومي اريد احجي وبنفس الوقت ماريد ف اكتفيت بلسكوت كمت مشيت ورا نزل فات سلم عــليهم بوس خالته والبنات مـטּ بعيد سلم وراح عــلى الولد هـــم انــــي بستهم كلهم والولد مـטּ بعدين سلمت وطلعت رحت للمطبخ اجتي ريم كالت امي دكول هل تسوي تبسي دجاج وتمن احمر وزلايط وطلع العصير تخلي بلثلاجه وهسه نشوف بلكي سيف زيـــن صــار حته يجيب سمج وصمون ...
اوك ونداريت سويت التبسي خليته بلفرن وسويت التمن غسلت الموعين الزايده وطلعت العصاير خليتهم بلثلاجه وسويت زلاطه وطرشي كملت كلشي مبقه بس يجيب السمج واصبلهم وضليت كاعده وحدي اجه سيف صوته يضحك ويسولف ولامهتملي طلع يدور عــلى السويج شافني ...
سيف ليــــش كاعده وحدج متفوتين جوه ...
لا ماريد مـــوو داسوي عشه ف ماكدر اروح خاف يحترك الاكل ...
سيف السويج السياره مال ابويه ويـــن ...
حته مجاوبني عصرت ايدي قوي كلت مــــادري بي شاف فوك الكاونتر لكا اخذه وطلع طفيت الفرن والطباخ لان كلشي استوه وحاضر اجه سيف عاد ريم فرشت السفره وبدينه ننكل مواعين صبينه وكملنه كلشي اخر ماعون انــــي اخذته فتت لكيت الهول متروسه ماڪو مجال الي حته اكعد لفت ورجعت للمطبخ انتبهو اتخرت كان عمه صيحلي كلتلها ماريد عمه ماشتهي عود بعدين انــــي اكل ...
دتعالي هــاي سوالج مجال يم سيف تعالي ...
رحت كعدت بــــس اباع عــلى الاكل بــــس ماحطيت لكمه بحلكي شلت عيـــــني لكيت هــاي الي اسمها بنين سارحه بنضراتها السيف بديت افور بعــــد ماتحمل اڪثــر ياكلون كلهم عدايه سيف كال ...
سيف ليــــش متاكلين شو بــــس صافنه ...
مـــوو داعي اكل اكلت هواي حجي منك ومن ريم حته نفسي نسدت عفته وكمت رحت غسلت وجهي بــــس حطيت مي عــلى وحهي دموعي نزلو منا ومنا غسلت ونشفت وجهي همه بدو ينكلون بلمواعين عمه مكامت لان تعبانه واختها عيب تعوفها وحــدها وريم مره تساعدني ومره وياهم صافنه بلسوالف عزلت المواعين كوومه متت تعب الحد ماكملت انكسر ضهري كله وحدي و رتبت المطبخ ومسحت الكاع كلها وكلشي كملت صعدت الغرفتي الساعه بل 9 فتت وسديت الباب ...



بارت يديد يلربع 🖤😌.
اسفه ؏ السحكات اريد تفاعل حلو مثلكم وكملو القصه للنهايه 💙🥺.

يتبع...

احببت ابن عمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن