.. part 25 ..

4.1K 194 13
                                    

// الكاتبه فطوم العامري \\

يوم الخميس كعدت الصبح كلي نشااط طبعا الخميس الحنه والجمعه العرس
بليل ريم دزتلي رساله كالت بل سبعه اكعدي الان نطلع اللصالون بل 8 كعدت كمت غسلت وبدلت خابرت سيف كال اليوم محـــمد يوديكم للصالون انــــي ماكدر عاد شوي واجه محمد اخذنه انــــي وريم مرينه اخذهه البدله من المحل لان حاجزين احنه وذبنه يم الصالون كال مـטּ تكملون خابروني اجي اخذكم عاد ريم راحت تسوي شعرها جان ماڪو احد بــــس انــــي كدامي عروس وحــده ضليت انتصر ســاعه يمكن يلا كملت نوب ام الصالون تشتغل عــلى كيفها تعبتنه بس مكياجها يجننن اجه دوري كعدت وبدت تخليلي مكياج هـــم اتخرت بيه هواي بلساعه يلا كملت والنتيجه جانت كللش حلو والكل الي كاعدين تعجبو عــلى مكياجي وكالولي طالعه تخبلين خجلت هواي هههه كما لبست البدله جانت ختيارنه اني وسيف مال حنه لون ذهبي تصير مثل مال ملكيات مفروشه وماكو ردن بس وياها شي تلبسي اسمه ( غطه ) او ( بركه ) اللمهم يصير على الراس وينزل يغطي اليد عاد رحت عــلى التسريحه بدت تسويلي وتلعب بشعري الي شوي انام والنبي كملت كمت شفت روحــــي بلمرايه واااو اجننن خلصنه ريم  خلت مكياج وتسريحه خفيفه ولبست فستانها وفوكا عبايه انــــي هـــم كملت ريم خابرت محـــمد يجي علينه بــــس ماجه محـــمد اجه سيوفتي طلعت غطو راسي وايدي شلت البدله وطلعنه اتلكاني سيف مبتسم اجه عــليه لزم ايدي وصعدني بلسياره بلصدر وسد لباب صعدت ريم وفتر سيف صعد بلصدر وكال ...
سيف اكدر اشوف عروستي لو ميصير ...
اييي تكدر رفعت الغطه وباوعتله شنــــو رئيك حلو لو لا ...
سيف يمه بعــــد ماتحمل راح اموت غير تموتين دكليلي حلوه تخبلين ولج شنــــو هل جماااال طالعه كمر والكعبه كمر مال الزمج اله ...
حجه هـــيج نسه ريم يمنه راد يحجي كلام اكبر بــــس انتبه وسكت الحمدالله ههههههه حبيبي ڪل  هلجمال مـטּ نصيبك ...
سيف ابوس نصيبي الي نطاني هـــيج خلقه ...
خجلتني سيوفتي سكت هـــوه بقه يحوس يريد يحجي كلام اكبر ويتغزل بــــس ميكدر لهل درجه يوصل ريم يمنه ف ضل ساكت ڪل شوي يباوعلي ويعض بشفته  لزم أيدي قووي يعصر بيها حست بي مدايتحمل ولا عبالك باجر العرس وراح اصير بحضنه ماڪو بــــس يعض بشفته ولازم ايدي قووي واني منطيت أي رد فعل ضليت ساكته وصلنه نزلت ريم داتفتح الباب حته تساعدني بلبدله سيف سحب ايدي قوي كال لج نوور شــوكت يجي بااجر شوفي حالي مداتحمل اڪثــر من وراج اريدج هسسسه انتي اله تشوفيني لو عايفتني مشايفج احسن كلت سيف شبيك ترا بــــس اليوم باجر انــي يمك اتحمل سكت وندار لان ريم فتحت الباب نزلت البدله سحبت ايدي
نزلت اجتي يم اهلي الحنه طبعا لكيت الكل ملتم كرايبنه كلهاا وبيت جدي واقرب واصدقاء اول مافتت للبيت الكل طشو عــلى راسي جكليت فوتوني للهول مالتنه كعدت وفرشو البدله جابولي الذهب لبستني ريم شغلو ديجي وبدن يركصن صديقاتي بالمدرسه هـــم عزمتهن نص جايات ونص لا وبنات عمي وخالاتي وكلهم كامو يركصون ويغنونه ضلو هـــيج المده ســاعه هنه يركصن صارت بل 3 كالو حيجي سيف يحنيها عاد البنات لبسن حجاب فات اميري اجه يمي كعد وهوه مبتسهم كالي بصوت ناصي اميرتي الحلوه صرتي الي ضحكت عاد البنات جابن الحنه بكاسه ومخلين عليها ورد وشغلات عاد خلوها عــلى الميز الي يمنه البنات واكفين سيف اول ماطب كالل اذا شلت تليفون يصور ترا اكسره مااريد تصوير الكلام موجه للكل عاد البنات كلها طفت تليفوناتها جابو الحنه حطيت سيف مقبل يحطلي بيده خاف تطبع عاد جابت خاشوكه كالت حنيها بيها سيف اخذ شوي حنه بضهر الخاشوكه فتحت ايدي خلاه عليها حنه وبعدين فتحت الثانيه هـــم خله عليها بقيت ايدي مفتوح جان امي جابت خمسات اثنين خلت وحــده عــلى هــاي اليد وعلى الثانيه بقيت مفتوحه سيف كاعد مبتسهم شوي وشواورني ولج هــاي النسوان كلها تباوعلي اريد اطلع منهم اختنكت هههههههه ...
ههههههه عـــادي كول اريد اطلع وروح عاد صاح ريم كالها ايرد اطلع وكام طلع وبقت الحفله مستمره الحد الساعه بل 5 راحو العالم سيف اخذ اهله وراحو بقينه بــــس احنه محد بقه يمي بــــس زهراء بنت عمو خالد البقيه كلها راحت عاد كمت انــــي وياها الغرفتي فتحنه التسريحه وذبيت والبدله متت مـטּ الحر فتت بسرعه للحمام سبحت وطلعت لبست تراك عـــادي ورجعت الغرفتي لكيت زهراء خــطيه مرجعه البدله وغراض مال تسريحه مخليتهم ويها ومرتبه الغرفه وكاعده تلعب بفونها شافتني كالت ...
زهراء هله هله بعروووس تعالي اكعدي سوالفيلي شڪو ماڪو شلـونج اليوم ويا الحنه شنــــو جان شعورج ...
لج شعور يجنننن واللّٰـه فرحانه هواي لج ان شاء اللّٰـه يوم اللج ...
زهراء تسلمين حبيبتي باعي جوعانه انــــي ...
هههههه دكومي ناكل انــــي هـــم جعت عاد نزلت انــــي وزهراء جوه لكيت روان وماما مكملين كلشي بلبيت باقي الخطار هوسه عاد فتت عليها بسرعه رتبتها وطفيت الاضويه وطلعت وسديت الباب الباقي كله نضيف رحنه للمطبخ لكيت زهراء واكفه وياهم تغسل بلمراعين ...
روان هله بعروستنه تعالي الف مبروك حبيبتي والد الصالح ...
تسلمين פـياتي كعدنه عــلى الميز بقه ڪيك  مـטּ الحفله طلعت خليتهم عــلى الميز وببسي كعدنه ناكل انــــي وزهراء انتبهت الماما تريد تبجي مــــدري ليــــش كملنه اكل وكملنه تعزيل صارت الساعه بل8 بليل كعدنه بلهول اجه بابا باركلي حضنت بابا هـــم وياسر واحمد هـــم باركولي لتمينه كلنه ويانه زهراء ...
بابا كال الزهرتء شلـونج عمي اهلج شلونهم شو متبينون ...
زهراء واللّٰـه عمو زينين الحمدالله ملتيهن بلدوامات محد يطلع واليوم ...
اييي هـــم صــــح بــــس لازم سولكم طلع تعالو باتو يمنه ...
زهراء ايييي ان شاء اللّٰـه لان منا وهيج عطله ف راح نضل تفتر ...
اييي احسن عاد ضلينه كاعدين كمه سوينه عشه عــلى السريع وزوزه ويانه ويانه معافتنه الاحد مكملنه عشه وصبينه كعدنه سوه ناكل كملنه كمت انــــي وروان غسلنه المواعين كملنه مرت الساعات عادي عاد اخذت زهراء وصعدت الغرفتي كلتلها باعي هســـه اجيج بــــس اشوف ماما نزلت صحت ماما وينج كالت تعالي هنا بلمطبخ رحت عليها كلتلها ماما شبيج اليوم شو مـــوو عــلى بعضج ... لا مابيه شي بــــس تعبت شوي واريد انام ... ها متكده ... أي طبعا متكده ليــــش احد حاجيلج شي ... لا بــــس هـــيج داسئل ... لا حبيبتي ماڪو شي وهسه اصعدي لان العرس باجر وصالون عمتج كالت بلسته خل تكعد لان احمد يجي بلسته ونص ياخذكم ... هاا اوك هـــوه هيه حصعد انام صبحين عــلى خير ماما ... وانتي مـטּ اهلج الخير .. صعدت الغرفتي كلتلها زوزه أني حنام لان باجر بلسته للصالون ..
زهراء أي نامي واني هو حنام باجر مـטּ تكعدن كعديني وياج ...
اوك ثنينه نمنه عــلى جربايتي لزك كوه كفتنه بــــس رتاحيته بلنومه هاذ الحجي الساعه بل 12 بليل كعدت الصبح عــلى صوت تليفوني يدك كمت غسلت واجيت كعدت زهراء كالت انــــي حبقه شوي وانزل لان اريد احد يوصلني البيتنه لان ملابسي بلبيت ... ايي انــــي راح انزل ابقي هنا انتــــي نزلت دكيت السيف مجاوب دكيت الريم جاوبت كالت هــاي اجيت انــــي واحمد ... اوك انتضركم ماما كعدت عــلى صوتي كالت تعالي اسويلج ريوك كلتلها ماما مااريد ماشتهي ايي شي ... بــــس مـــو زيـــن عـــليج نوب ترحين تتخربطين بيوم عرسج ... واللّٰـه ماشتهي شي عاد ربع ســاعه دك هورن احمد طلعت سالمت عليهم وصعدت عفت اهلي نايمين كلهم كعدت يم ريم كالت ...
ريم نونه ها شنــــو معنوياتج هســـه خايفه لا ...
لج اسكتي ترا انــــي حموت مـטּ الخوف واللّٰـه صــــح سيف وحبيبي وفرحانه حنزوج بــــس حيل خايفه فهميني شسوي شوفي حته جسمي يرجف مـטּ احد يسئلني ...
ريم لج ليــــش هل خوف هـــوه شڪو تكعدن شويه انتي وسيف بعدين نزفكم الغرفتكم والباقي بهمتكم انتو احنه مندخل ...
اسكتي احسلج من البارحه افكر بهل يوم بس ماعرف شنو حيصير ...
ريم كبر لج شبيج انتــــي يعني ترديني احجي بلقلم العريض ...
اهوو لاتحجين ماريد ...
ريم باعي نوب احمد كاعد شلـون افهمج ...
ماادري ...
ريم  راح احجي ناصي ...
اوك احجي ...
ريم شوفي نور انــــي احنه كبار ونفتهم بهل امور يعني الي بيناتكم راح يصير هـــوه كله ميطول نص ســاعه وسامعه يصير شي حلوو والاثنين يحبو و بعــــد مــــادري واله اكلج عوفي الموضع سيف يفهمج ...
اوك انــــي اريدج تفهميني لو سيف يحجيلي ...
ريم امداج مـــوو هـــوه هاذ الصح المفروض احنه مندخل سيف يفهمج واللّٰـه احسلج ...
اوك هــاي هيه عوفي سيف يفهمني وصلنه للصالون نزلنه ثنينه هـــم احمد كال  مـטּ تكملون خابروني فتنه للصالون بقينه ننتضر يمكن ساعتين متت  مـטּ التعب اييعع بــــس النتضار هـــيج لعـــد شــوكت تبدي سويلي مكياج وشعري ضلينه ننتضر كالت ابقي انتــــي كدامج 5 عرايس كل ساع دكوم وحده اروحها دكلي مو هسه ارجعي اكوم مو هسه متاا يلا صاحت اسمي ومن السبعه الحد 12 الضهر انــــي وريم كاعدين ريم سوالها شعرها لان ميكياج خفيف هـــم سوالها واني عــلى كعدتي بل 1 كالت يلا اجه دورج كمت كعدت عــلى الكرسي وبدت تخليلي مكياج طبعا نزعواي ملابس بقيت لابس بــــس فانيله كيمونه  كملتلي مكياج رحت لبست البدله رجعت سوتلي شعري الساعه 2 ونص كملت هففف واخير خلصت مدا صـــدك عاد كملنه كلشي خابرت سيف كتله كملت يلا مــــنو يجي ياخذنه ...
سيف انــــي اجي اخذج نسوي زفه  مـטּ الصالون الحد بيت اهلج ومن بيت الهلج البيتنه ...
هاا اوك حبيبي بــــس تعال بسرعه متصور كد تعبتتت بلصالون ونتضرنه كومه ...
سيف اتحملي ؏ـمرري وبس اني وياج بلسياره يعني وحدوه ها و هاذ اخر يوم تعبين بي ...
ايي  زيـــن لعـــد اذا وحدنه  ...
سيف ايي زين نور تعرفنين شنــــو الي راح يصير بليل ...
يعني ماعـــرف هواي بــــس سيف انــــي حيل خاايفه وحسمي مـטּ هســـه كله يرجف اللّٰـه عليك لاتسولي شي يذيني ...
سيف شيلي هل افكار مـטּ بالج مال خوف واذيج ماڪو هـــيج شي اصلا الي راح نسوي شي كلش حلو ميذي انــــي وياج وعلى كيفي خاف متكدرين بــــس كليلي انــــي ابعد عندج وخليج عــلى راحتج ...
ماعـــرف سيف ...
سيف شبيج عيـــــني شبيج ليــــش هل خوف يعمـري سدي هاذ الموضع بعدين نحجي بي ...
اوك ...
سيف ديلا انــــي اجيت حضرو روحكم وصلت لصالون بــــس الوف السياره ...
ايي احنه مكملين كلشي شوي واجه سيف بــــس اسمع الهورنات ويحجون طلعت نزلو البنات كلهم تلكوني صعدوني بلسياره كومه سيارت جاين مال زفه بــــس انــــي وسيف وحدنه بلسياره نمشي والباقين ورنه كلمن وسيارته
واحد  مـטּ اصدقاء سيف وكف يم سيارتهه وضرب طلقه فوكانه صارت فــــزيت صحت سيف ودنجت رسي ڪل جسمي كام يرجف قوي لان حيل خفت مـטּ الطلقه واني مـטּ قبل شلوني وضايجه ومقهوره لان راح اطلع  مـטּ اهلي وخايفه ف عطت سيف كبل وكفت السياره وندار عــليه شبيج رفعت راسي والدمع بطرف عيـــــني ...
سيف شبيج نور صــار شي احجي شنــــو الي مخوفج لهل درجه  مـטּ حجيت وياج حسيت بيج شي ڪــولي شڪو ...
نزلت دمعتي كلت سيف انــــي كلش خايفه وبعدين هاذ مــــدري مــــنو ضرب طلقه يمنه خفت اڪثــر ...
سيف ولج بابا ماڪو شيي واللّٰـه ماڪو شي بــــس عرفي الخوف وفرحي .
ضليت ساكته سحب ايديه شافهن يرجفن رجف حسته خاف هنا جان يفتح الباب اصدقاءه كلهم وكم واحد  مـטּ ولد عمي ها ها سيف شبيكم ليــــش وكفت صاير شي جاوبهم لا بــــس بعــــد لاحد يضرب طلقه وحد ماريد لاضربوون .. لك ليــــش احنه المن محضرين ڪل هل مسدساد والطلق المن غير نحتفل بعرسك ... سيف نزل عاف الباب نفتوح سمعته يكللهم العروس خايفه مـטּ الطلق وقبل شويه مـــوو ضربتو يمها تخبلت وضلت ترجف وتبجي عوفي هل سالفه ... بيكفك بعــــد ... كاللهم واللّٰـه ماريد احد يضوج  مـטּ بــــس انــــي غير علمودها ... لا صـــدك جــذب هــاي هيه اهم شي سلامتكم بعــــد محد يضرب ... رجعو السيارتهم سيف صعد كالي هــاي هيه بعـــد محد يضرب طلق نبهت الكل لاتخافين ...
اييي مديت ايدي ولزمت ايد سيف قوي باوعلي ابتسم سحب ايدي باسها
وكمل الطريق وصلنه البيت اهلي نزلوني ونزلو الكل وهلهل وجكليت كعدت بلخطار وحدي ضلن البنات يركصن كدمي واني بين الفرحانه والحزنانه لان راح اطلع من هل بيت ربع ســاعه كالو يلا سيف حيفوت حته نزفهم فات سيف كعد يمي وضلن النسوان الكبار يطلع هلهل ويكولن
( هــاي الرادها وهاي التمنها بنت الشيخ لابن الشيخ ردنها ) نوب يكولون
( عروستنه ماڪو مثلها عريسنه حبها واخذها ) ويهلهن والبنات يركصن عــلى حجيهن شوي اجتي ماما سلمت عــليه ولبستني كلاده ذهب بجت انــــي هنا شبعت بجي كامن يحجن البنات المكياج خرب ولاتبجين كمت ماشوف بــــس ماما ودموعها عافتني وفاتت جوه ابجي والدمع منا ومنا عمتي كالت كافي لاضلين تبجين كومي حبيبتي كوموني انــــي وسيف هستوني طلعت شفت بابا وياسر واحمد واكفين بلباب باوعتلهم وعيوني كلها دمع رحت على بابا سلمت شافني ابجي كافي حبيتي كافي تبجين مبروك بنتي وحضني وبعدين رحت على ياسر كالي مبروك نونه البيت راح يفرغ بلايج و باس راسي  من كالي هيج زدتت بلبجي رحت على احمد كافي حبيبتي كافي تبجين هوه انتي وين رايحه هم باس راسي كالي الله وياج توكلي البيت زوجج جانت لحضات قاسيه لحضات مستحيل انسهاى صعب تطلع  مـטּ البيت الي تربيت بي العمر كله حته لو تحب بــــس صعبه الطلعه عاد صعدونه بلسياره وصعد واحد من اصدقاء سيف هوه الي يسوق والكل صعد سيارته وتجهنه البيت عمو مروان الطريق كله ابجي سيف كافي ولج شكد تبجين متملين ادري صعب عليج هل شي بــــس واللّٰـه مابيكج ورا السبعه اجيبج الهلج بعــــد شتردين ...
كلت أي واني ابجي ...
صديق سيف اسمه امير كالي كافي تبجين يمعوده ويـــن رايحن هاذ رجلج يمج دفرحي بهل يوم عوفي البجي ميفيد ...
حسيت سيف ضاج لان بجيت هواي حسيته كام يفكر انو اني مفرحانه وماريد ازوج بس غلط مسحت دموعي وباوعت السيف ابتسمتله كال ها هســـه بعــــد تبجين لو لا كلت لا بعــــد مابجي تقربت يم اذانه كلت سيف انــــي فرحااانه هواي بــــس طلعتي مـטּ اهلي اذتني ...
سيف أي صــــح ڪل وحــده هـــيج هســـه يومين تتعودنين ...
ايييي وبتسمت وصلنه نزلونه كعدوني بلخطار لكيت كووومه ناس جاين طبعا نصبو كراسي وميوزه بنص الفرع للزلم وجها الثاني للجوبي فتت كعدت وكل عاده بنات يركصن صارت غروب صبو عشه للكل انــــي ريم اجتي جابتلي ماعون وكعدت توكلني مشتهيت اكل هواي بــــس لكمتين كلتلها بعــــد ماريد كامو ينكلون بلمواعين سمعنه صوت الجوبي اشتغل والبنات صعدن فوك حته يشوفون مرت اساعات عـــادي اجتي الساعه الي حندخل بيها انــــي وسيف بغرفه وحدنه وكدام الكل جابو سيف كعدو يمي فاتو ولد عمامي كلهم واصدقاءه  وضلو يركصون ويهلهلون السيف الحد مازفونه للغرفه فتنه وحدنه للغرفه سدو الباب كمت اسمع بــــس صياحهم مرا واني وسيف جوه كعدت عــلى الجربايه اجه سيف كعد يمي لزم يدي كال ...

وهاذ بارت جديد ان شاء اللّٰـه ينيل اعجابكم ❤️...
اسفه ؏ السحكات كملو القصه واريد تفاعل حلوو مثلكم 💙🥺.

يتبع ...

احببت ابن عمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن