.. part 18 ..

5.3K 219 20
                                    

// الكاتبه فطوم العامري \\

كلت ماما جوعانه ...
أჂ̤ بنتي تعالي تتغدين مــــــدري تتريكين هسه يلا كاعده ..
ماااما انــــــي عروسه لاتحجين عليه ...
هههههههه دتعالي تعالي عروستنه اكلي صبيتلج ومسويه فاصوليه ..
يمم عاشت اديج فديتج مامي طبعا اني اعشق شي اسمه فاصوليه هههه رحت كعدت اكلت لميت المواعين غسلتهن وفتت للهول يم ياسر كاعد يلعب بتليفونه وبابا ديصلي الضهر لان جان عنده اجازه مـטּ الدوام وياسر عطله وياي كعدت بصفه كال ها عروسه شلونج ههه زينه وانته .. زين زين .. بس يحجي وياي وعينه على التليفون ماباوعلي شلت راسي وقريت الاسم كاتب (امي الثانيه) كلت هله هله هاي الهل درجه ريم مائثره عليه ويكتب امي عليها انــــــي اعلمها ضحكت ونداريت العب بتليفوني صارت بل2 الضهر ماما صبت غده راحو يتغدون انــــــي ماريد لان قبل شوي اكلت ضليت كاعده وكلب بفوني كمت رحت يمهم شربت مي وضليت افتر بلمطبخ صعدت الغرفتي وره يومين ضليت افكر بسيف وبلنيشان
وصافنه بافكري دك سيف وقطع سلسلت افكاري جاوبت
واني كلي طاقه كلي فررح .. هلووو حبيبيي ...
سيف هلاوات يروحــــــي شلونج ...
تمام פـمدلله انـــــــته اشلونك ..
زين حمدالله لج متصورين شكد مشتااقلج ومشتاق الضحكتج عبالك صارلي سنه مشايفج ..
ههه انــــــي هم والله مشتاقلك كومه شدسوي ..
والله كاعد ماسوي شي انـــــــتي شدسوين ..
هم ماسوي شي جنت كاعده يم اهلي هسه صعدت وجنت دافكر بيك ..
سيف والله انــــــي هم جنت دافكر بيج ..
اجنت اتفكر بيه حجيتها بدلع ..
سيف جنت افكر وسارح بجمالج وبعيونج وبنفس الوقت فرحاااان حيل لان صرتي ابسمي وبنتي الي راح ادللها ...
عمررري انـــــــته ربــــــي يحفضك اليي يارب ويخليك سند الي واني كووومه فرحانه بخطوبنه ...
سيف ايييي انشالله باعي حضري روحج باجر نطلع انــــي وياج ...
صددووك خــــوش لعد زين نطلع العصر لو بليل ..
سيف نطلع الساعه 6 نفتر شويه ونتعشى نروح مول ونسوي أჂ̤ شي تردي ونرجع ..
هااا تمام الله باجر حشوووفك ...
سيف اييييي واني هم كلت بعد ماتحمل ف نطلع احسن
ايييي بس خاف بابا ميقبل ...
سيف لاا عادي ليـش ميقبل وانتي صرتي مرتي انـي احجي  ويا عمي معليج انـــــــتي ...
اوكك لعد انــــــي احضر نفسي والباقي عليك ...
سيف ايييي هوه هاذ المطلوب منج ...
أوكك פـبيبي ...
سيف يلا פـياتي انــــــي راح اروح عندي كم شغله اريد اكملهن وداودي سياره ابويه للتصليح ..
هاا تمام بااي ؏ـمريہ ...
سيف احببببج ...
اموووت عليك سد الخط نمت شويه وكعدت حسييت نفسي ارتااحيت لان سمعت صوته كمت فتت للحمام سبحت طلعت مشطت شعري بدايه صيف لبست تراك مال بيت نص ردن ونزلت جانت الساعه 5 العصر ماما ها
باعي سيف كال باجر نطلع الله عليج بس كولي البابا يقبل لو لا انــــــي استحي ...
هههه مبين تستحين بدون ماحجي ابوج سمعج ...
مـטּ كالت هيج نداريت بسرعه وشفت بابا واكف يباوعلي ويضحك من صدك خجلللت نداريت بسرعه كال تعالي ويــــــن رايحه هاا ... رحت يمه كال شتردين دكوليلي وتستحين ... ها شسمه .. ضحك وكال روحي روحي ويا سيوف لاتستحين يعتبر رجلج بعد بس لاتتخرون زين ... ضربني على جتفي بلشقه وطلع اتفهم الموضوع ومامنعنه مـטּ الطلعه سويت اندومي اثنين طلعت ببسي حطيتهم بصينه وصعدتت الغرفتي ضليت العب بتليفوني واكل اجتني رسائله مـטּ رقم غريب ؏ الواتساب كاتبيلي ...
( شوفي لج لاعبالج فرحانه صارلج يومين وصار كلشي الج بس بعد كم يوم راح اخذ شي منج يخليج تندمين لان هيج حجيتي اليام جايه اله اخليج تتحصرين ونهار كله تبجين والله وهاي احلفلج ومن تعرفيني اني منو راح تنصدمين صدمت عمرج لان انتي وحده متستاهلين اذا ماخليج اتبوسين ايدي حته ارجعلج الشي الي راح اخذه منج بس بوكتها مارجعه اضربج واخليج نفس ال.... تتوسلين ودير بالج احد يعرف بهل حجي تره العقاب يصير اقوه وانتي اختاري تردين تحجين احجي بس انـــــــتي الي راح تتندمين بلاخير وبلذات سيف راح يكون اول واحد تخسري)
عزه شنو هاااي الصراحه انصدمت هاي شنوو ضليت افكر يمكن تكون رهف لالا يعني مثلا شتكدر اسوي وشنو الي تاخذه مني اي اي تاخذ سيف اكو غيره وهاي تكدر سويها كلشي اتوقع منها شنو تتحصرين شنو تبوسين ايدي. يربي منين اجتني هاي بعدني مافرحت صارلي بس يومين يجوز مهند ديحرك كلبي بس ويسوي شي بسيف والله اموت استغفرالله ربي صبرني كمت اروح منا واجي منا والفكار الي تجي بالي غريبه  اكول السيف ؏ الرساله لا ماكول بس لازم اكوله اخاف صير مشكله احسن شي احجي الريم بس وافضها خلص اليوم عادي ثاني يوم كعدت تريكت ونضفت ويا ماما صارت الساعه 4 ونص العصر صعدت الغرفتي سبحت طلعت جان سيف يدك عليه جاوبت هلو פـبيبي ..
سيف هلو نور حضري روحج اني شويه ويمج لاتتخرين زين
أوكك פـبيبي انــــــي اصلا دابدل ..
سيف زين لعد بس شبي صوتج شنو باجيه ..؟
لا مابيه شي ..
سيف زين ديلا باي פـــــــبي سديت الخط مـטּ نور بس حسيت بيها شي صوتها مو على بعضه وصلت للبيت عمي دكيت هورن طلع ياسر سلمت وفتنه كعدت بلهول انتضر نور تنزل شوي وشفتها نزلت الدرج صاير كبال الباب ضليت اباوعلها شلون تنزل على كيف وعينها بتليفونها رادتت تعثر وتوكع بس انتبهت وشالت راسها شافتني ضحكت ونزلت واجتي يمي ...
سديت الخط مـטּ سيف كملت مكياج خفيف لبست لبس مال طلعه سريع يعني بنطرون وبدي كيمونه اسود وفوكا ستره كابوي وجنطه لفيت الشال مثل كل مره ونزلت حاطه عيـــــني بتليفونه وارجع اعيد بلرساله وصافنه ردت اوكع عثرت بس انتبهت الروحي شفت سيف يباوعلي ضحكت ونزلت رحت يمه سلمت ياسر كال شنو حطلعون سيف كاله أჂ̤ راح نطلع ياسر هااا لعد اخذو راحتكم ندار عليه غمزلي وضحك كد حقير دائما يخجلني ضحكت وطلعنه صعدنه بلسياره حركه مشه مسافه وكف... سيف ها نونه شلونج زينه ؏ـمريہ وانته شلونك لزم حنجي وباسني مـטּ خدي وكال صرت احسن مـטּ شفتج يابه لو تدرين شكد مشتاقلج ولاعبالك يومين مشفتج عبالك سنتين ... انــــــي هم والله مشتاقتلك كومه كال يلا هسه اشبعج مـטּ جهرتي اخليج تملين حته ... ليـش هوه اكو احله مـטּ هيج لو ابقه للصبح اباوع بوجهك ماشبع ... فدووه رحتلج .. ندار شغل السياره كال ويــــــن تحبين ترحين ... امممم كيفك أჂ̤ مكان بس اريد يكون حلو ... تدللين راح اخذج المكان حلو انـــــــتي دائما تحبين ترحيله  ... أوكك פـبيبي عرفت مول الان احب اطلع موالات وافتر المهم اباع السيف وافكر شلون احجيله لو ايذو الحقراء صافنه سئل ...
سيف نور شكو اليوم شو بس صافنه ومتحجين ...
لا مابيه شي ...
سيف نور هاي السوالف مال مابيه شي ماتمشي عليه ترا مبين صاير شي بس انـــــــتي متردين تحجين ...
شبيك פـبيبي كلشي ماكو بس راسي شوي يوجعني وهيج
سيف أوكك لاتحجين بس يجي يوم واعرف شبيج ...
ايي عود تعال وكلي شعرفت هههههه ضحكت حت ميشك اكو شي ...
سيف الله كرريم ...
سيووفي ...
عيونه السيوفي ...
شوكت نكطع مهر بلمحكمه ...
سيف اييي انشالله هل شهر لان لازم نسوي الجناسي ويراد وكت بس انتضريني كم يوم نوب مبقه شي على الدوامات..
هاا عادي פـبيبي شوكت مجان نسوي اني هيج سئلت ...
سيف انشالله פـياتي ...
نداريت على الجامه اباوع اللشوارع واني بالي مـטּ يوم قريت الرسائله الهسه افكر وكل واحد يجي بالي اتهمه واكول هوه ربــــــي شلون مداعرف منـوٰو وليش هيج ايسوي انــــــي مامذيه احد ومادخل بشغلات متخصني ليـش ديصير هيج وصلنه مول ضلينه نفتر واني ايدي بيد سيف بقينه بلساعتين احنه بلمول اكلنه وشربنه وتحلينه
سيف اشترالي فستان يجننننن وحذاء كعب هم حلو انــــــي كلت السيف حروح للحمامات بس جذب رحت اخذتله ساعه وسبحه سيت ب50 الف كلش حلو ونطيته
سيف شكرا حبيبي حيل حلو بس ليـش كلفتي روحج وشتريتي مو غالي ...
سيوفي ماكو شي يغله عليك والف عافيه لعد انـــــــته مو شتريتلي شغلات ...
سيف بلعــــافيه تلبسيهم بلهنى ...
مـטּ ال4 طلعنه صارت الساعه 9 بليل كله فرات وطلعنه رحنه الحديقته كعدنه على المصاطب اخذنه عصير وكعدنه سيف مد ايده وحضني باوعتله وابتسمت رجعت راسي علي ايده واباوع للسماء حيلل فرحت وتونست بهل يوم لان بس اني وسيف وحدنه طلعنه ماكو احد ويانه  ...
سيف يلا خل نرجع للبيت لان اتخرنه ...
اييي يلا ...
سيف بس راح نرجع البيتنه لان ابويه عزم اهلج وهسه همه يمنه نرجع البيتنه وروحي ويا عمي لان متكدرين تبقين وحدج البيت فارغ ....
هااا شو محد كالي ...
سيف احسن ههههههه ....
أوكك هههه كمنه رحنه للسياره وصلنه البيت نزلنه عادي محد حجه سلمت وفتنه البيت عمو متعشين وكاعدين ديشربون جاي انــــــي كبل اخذت ريم وصعدت الغرفتها داحجيلها بديت احجي الريم على الرسائله وشوكت دزوها وكلشي صار وشعلت التليفون شوفتها الرسائله بعدها ماحجيه ريم ومانحس اله سيف دفع الباب وفاتلنه جمدت بمكاني ...
سيف  صعدت نور وريم للغرفه اني صعدت الغرفتي دابدل ملابسي وانزل سمعت صوتهن يحجن اتقربت ع الباب وسمعت الكلام كله صرت نار دفعت الباب برجلي وفتتلهن وكلت نووور مـטּ اكلج شكو دكولين ماكو شي يعني جذبين عليه وسحبت التليفون مننها وشفته مقفول عطت افتحي يلاااا ...
عززا متت من شفته هيج عيونه حمر من العصبيه ويحجي من بين اسنونه حت محد يسمع سيف شش شبيك ليـش تريدني افتح التليفون ...
سيف نوور ماريد احد يعرف افتحي التليفون ترا متعرفين شيصير افتحييييي ...
متت بدمي ماعرف شسوي سحبته فتحته ردت اطلع من المحادثه حت ميشوف عرف وسحبه بسرعه مني ...
سيف اخذته منها وقريت لرسائله بدون حجي حولت الرقم التليفوني واخذت صوره اللمحادثه دزيتها الي ومسحت كلشي مـטּ تليفون نور الرقم وكلشي ونطيته الها بدون ماحجي شي عفتهم وطلعت سمعت صوت نور تصيح سيف بس ناصي تخاف تعلي صوتها  مهتميت ورحت الغرفتي ...
سوه هيج وحذف كلشي مـטּ يمي نطاني الفون وطلع لجج ريم احجي شسوووي شلون خاف يسوله شي والله هم كاتبين بلرسائله منريد احد يعرف تره يصير العقاب اقوه لجج ريم احجي كمت ابجي انــــــي مخايفه على شي بس على سيف اذا صار بي شي ماسامح نفسي لواموت ...
ريم نور كومي بسرعه روحي احجي ويا سيف واني راح اغطي عندكم وعساس انـــــــتي بغرفتي خاف عمو ميقبل
أჂ̤ أჂ̤ رايحه كمت واني ابجي فتت بدون مادك الباب لكيته واكف يم الكنتور ومبدل شافني كال ها شبيج تقرب يمه وزدت بلبجي ...
سيف احجي ليـش تبجين ....
كمت اشهك وامسح بدموعي سيف الله ۶ـﻠيك لاتسوي شي والله اخسرك همه كاتبين هيج ليـش تحرك بكلبي انــــــي مردت اكولك ادري بيك ضل دور وراهم واني خايفه ۶ـﻠيـك هواي والله نزلو دموعي واني اتوسل بي يعوف كلشي وميدخل ...
سيف شفت نور هيج متحمل اشوفه بهل طريقه تبجي وتتسول بيه بس بنفس الوقت لازم اعرف منـوٰو ذوله العارات الي يهددون ابنيه حضنتها ...
حضني وكالي لاتخافين ميصير شي بيه פـبيبي بس امسحي دموعج شكد تبجين انـــــــتي متدكليلي الخاطر الله ...
أჂ̤ ابجي وكله بسببك خاف دكول ..
سيف ليـش بسببي ليـش انــــــي شمسوي ...
ماتعرف شمسوي انـــــــته اعرف بيك حضل دور وره الرقم ومتعوفهم بحالهم اله تعرف مـטּ ذوله وبعدين اذا صار بيك شي انــــــي منـوٰو يبقاالي هااا منـوٰو انته صرت פـياتي وماريد اخسر פـياتي بسبب شغللات متسوه ...
سيف لزمت وجها بين ايديه ومسحت ادموعها ضليت اباوع بعيونها شوفي نور تره الشغله كلش عاديه وموداعي هلكد تخافين انــــــي مراح اسوي شي بس راح ادز الرقم الصديقتي يعرف بهل سوالف بس اريد اعرف الرقم باسم منـوٰو مسجل وليش ديسوي هيج ويهددج زين لاضلين تفكرين بلموضوع انسي واني اذا عرفت شي عود اكولج ها واذا دزولج رسائله بعد بدون حجي رائسا تحوليها الي واتمسحين كلشي من تليفونج تمام ...
مـטּ حجه هيج شويه رتاحيت ومسحت وجهي وكتله تمام مراح اسوي شي بس اريد اطمني خاف تعرف شي ...
سيف تدللين وهسه لازم انزل عمي هنا عيب ...
أوكك פـبيبي انداريت داطلع جان يسحبني سيف كال بس شوي نداريت عليه كلت ها פـبيبي شكو حضني وباسني مـטּ راسي وكال يلا بنتي هسه تكدرين تنزلين  كد احبه مـטּ يكلي بنتي يجيني شعور ماينوصف مـטּ يكلي بنتي أوكك פـبيبي طلعت منه ورحت الريم كالت ها حجيتلها ..
ريم يلا انشالله ماكو شي امشي ننزل لا امــــي تموتنه ..
ايي امشي نزلنه كعدنه يمهم نزل سيف هم ضلينه كاعدين كلنه بلهول ياسر كاعد وصافن على ريرو فكرت كلت خل احجي ويا يسوري واشوفه شيكول المهم صارت 11 ونص بابا كال يلا كمنه رجعنه للبيت كلمن دخل الغرفته نمنه كعدت الصبح اتريكت ويا اهلي بقه 3 ايام وتبدي المدارس خلصت عطله نص السنه بديت اراجع بلكتب وأقره مرت اليام عادي ماكو شي بدينه نداوم وكالو اول يوم دوام نستلم النتائج اجه سيف الصبح اخذنه انــــــي وريم وصلنه للمدرسه وهوه راح للكليه فتنه للصفوف اجتي المدرسه اصيح اسامي وتنطي النتيجه اسمي اخر واحد كملت وصاحت نور علي نعم ست رحت يمها كالت مبرووك פـبيبتي ناجحه بمعدل 96 ويييييييي حيل فرحت شكرا ست وريم هم ناجحه ومعدلها 95 يعني بينه درجه وحده فرحنه لان اني وريم كووومه نقره ف هيج طلعت معدلاتنه وباركنه الصديقاتنه الي نجحو وبده الدوام عادي اقرايه وتعب صارت الساعه 4:00 خلص الدوام وطلعنه ننتضر سيف اجتي وحده مـטּ الصفنه اسمها غفران كالت عادي توصلوني وياكم اذا ماكو زحمه ...
ريم كالتلها أჂ̤ عادي هسه اخويه حيجي ياخذنه...كالتلها أوكك لعد انــــــي بيتنه يصير على الطريق والخط اتخر عليه واليوم عدنه عزيمه كلتلهااي عادي פـبيبي احنه نوصلج انتضرنه اجه سيف صعدت ليوره يم ريم واني ليكدام سيف سلم وكلناله بس وصل صديقتنه وياك كال عادي اذكرت شهاتي كلت سييوووفي ...
سيف ها كولي ...
طلعت ناااجحه بمعدل 96 ...
سيف صددك פـمدلله مبرروك פـبيبتي انشالله يوم التخرج سحبت ايدها وبستها نسيت البنات ويانه باوعتلها لكيتها تضحك غمزتلها ...
سحب ايدي وباسها وغمزلي ضحكت ...
ريم كالت سيف انــــــي هم ناجحه ومعدلي 95 ...
سيف ريومتي פـبيبتي الف مبرووك يوم تخرجكم انـــــــتي ونونه
وافرح بيكم واشوفكم احلى دكتورات ...
انــــــي وريم انشالله انداريت شفت غفران صافنه ومتعرف شسوي محجت ولا كلمه بس تباع السيف بلمرايه كلت بكلبي هاي شتريد انوب لا والحلو صافنه على عيونه هوه ممهتملها سيف عيونه كبار ومفتوحه ولونهم بني فااااتح على صفار وهيه مصدكه نفسها انــــــي انداريت وكلتلها غفران بيتكم ويــــــن صار حنوصل احنه
اييي أჂ̤ هنا نزلوني أوكك وكف سيف نزلت وكالتله شكرا سيوفي خاف تعبتك وياي وغيرت صوتها سوته نااعم وتتموع بحجيها
سيف كاللها لا لا تعبيش عادي  جاوبتها شكرا سيوفي وانشالله الايام جايه عود نلتقي يلا باي فتحت الباب ونزلت باوعت الريم والسيف بستغراب سيف الضاهر عجبتها وكامت تصيحلي سيوفي والصوت اتغير بس هيه هم حلوه وتريد نلتقي هم شدكولين نور ...
ها هيج الحجي صاار أوكك وكف السياااااره انــــــي انزل اروح وحدي مميته عليك حت توصلني ...
هوه احنه شكلنه حته تضوجين ...
سييييييف نزلني كلت عيوني صارو حمر ...
سيف واذا مانزلتج شسوين ...
اهووو لاتلح انزلني انــــــي اروح وحديي عاادي ...
سيف صدك تحجين ....
ايييي صدك يلاا نزلني ونزلو ادموعي ماتحممل موبيدي رئسا ابجي شافني ابجي كال ..
نور شبيج والله داشاقه وياج يعني حرام اشاقه ميصير ليـش بس اكلج كلمه تبجين شلون بيج انـــــــتي فهميني ...
اييي انــــــي هيج ابجي بسرعه شسوي مثلا ...
سيف لاسوين شي اني اصلا اتحمل كلش منج بله ريم احجي انـــــــتي انــــــي كلت شي يخليها تبجي بربج احجي الحق ...
ريم نور شبيج غير دنشاقه وسيف مو قصده هيج ياعيـــــني ليـش على كل كلمه تزاعلوون فهموني شسويلكم انــــــي ...
يعني طلعت انــــــي الغلطانه هسه مو هيج مثل مدادكولون ...
سيف لا مو غلطانه اني الغلطان عمي نور شوفي وهاي اكولها كدام ريم انـــــــتي احله شي صار بحياتي عيوني ماشافو مره غيرج ...
كلت أوكك بعد محد حجه ضلو ساكتين ماوصلني البيتنه وصل ريم وبعدين انــــــي ريم نزلت شغل السياره مشه اخذني المكاان هدوء وكف السياره وكال يلا احجي خل اعرف ليـش ضايجه وتبجين اسمعج ...
ضليت ساكته ...
سيف نور احجي يلا ...
ماكو شي بس اني ضحجت لان هيج حجيت وهيه هم ادبسزز لان
ضلت تباوعلك وتتلوك اني شلون بيه مادري اخلص مـטּ رهف تجيني هاي ويـن اضمك حت محد يباوعلك او يدخل بحياتنه مادري  هاذ كلشي ...
سيف يعني هسه انـــــــتي ضايجه لان البنات يباوعولي ...
ايييييييي ...
سيف زين واذا اكولج لو يخيروني بين الف بنيه اختارج انـــــــتي بس والله ومدا اجذب ۶ـﻠيـچ رب العالمين يحبني ونطانياج هاي الحقيقه بس انتي هم تساهلي ويا مـטּ اشاقه لاضوجين ولاتبجين ميصير هيج احنه لازم نفهم بعض ومنزاعل ؏ اتفه الاشياء بعدين اصير مشاكل اكبر ونتندم ها وهاي الفكره مال يباوعون عليك شيليها مـטּ راسج لاتفكرين هيج بعد زين פـبيبتي خليت ايدها بين اديه ...
أوكك פـبيبي بعد ماسوي هيج هزيت راسي بدلع ...
سيف تمام פـبيبي هسه راضيه بكلشي ...
ايييي פـبيبي راضيه وماعندي شي ...
سيف ماشي لعد خل نرجع للبيت ...
أوكك פـبيبي ...

اسفه ؏ السحكات كملو القصه واريد تفاعل حلوو🥺💙.

يتبع ...

احببت ابن عمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن