// الكاتبه فطوم العامري \\
وصلنه اول مانزلت شفت رهف واكفه اول وحــده بكلشي حاطه روحها
المهم نزلت انــــي وسيف بــــس عمامي واكفين برا كلهم رحت سلمت بلسره عــلى الكل سيف والولد كامو ينزلون بلمسواك فتت مــــن المطبخ لكيت البنات مجموعات كلهم ونسوان عمامي هـــم هلووو شلونكم وسلمت بلسره بقت رهف عافتني عساس ميته عليج واذا ماسلمتي شنــــو يعني
كلت زهراء ريم ويـــن نايمه ...
زهراء هســـه عمه سعاد صعدتها الغرفتها هيه وامج ...
هاا خل اصعد اشوفهم لعـــد هستوني طلعت نزلت ماما وعمه سلمت فاتن للمطبخ كلت عمه انــــي حشوف ريم وانزل ...
سعاد أيي عمه سوين فضل روحــــي شوفيليها ....
اوك صعدت فتت لكيتها منداره للجهه الثاني مــــن سمعت الباب نفتح اندارت شافتني هلوو ريرو شلـونج رحت بستها الحمدالله عــلى السلامه لج شلـون هـــيج ماحسيتي بوجع شي ليــــش ماحجيتي ...
ريم زيـــنه مــــادري عبالي وجع عـــادي مجنت اعرف هـــيج راح توصل حالتي ...
عـــادي حــــياتي هســـه اصير زيـــنه ودكومين بلسلامه لج لو شوفين ياسر شلـون خبصني بيج ڪل مافوت واطلع كالي هــا شفتي ريم شلونها شكالولها موتني ...
ريم يعمـري خــطيه ضل باله يمي واللّٰـه مشتاقتله اريد اشوفه بــــس وين اكدر...
طبعا ريم نايمه وكوه تحجي صوتها ناصي اثر المرض المهم زيـــن ليــــش مــــن سوي مجال ونصيحله يشوفج ندورحجه ونخلي يصعد شنـو رئيج ...
ريم ويـــن يجي هنا وكدام الكل حته مــــن صـــدوك ننفضح شيخلصني مــــن امي وبعدين هوه ميدري انتي تعرفينب علاقتنه ...
لا يدري لان هـــوه كالي انــــي احب ريم ...
ريم صـــدوك ...
والله لعـــد شلون شوفي انــــي راح ادور حجه وخلي يصعد انتــــي معليج هســـه اجي عفتها ونزلت شفت ياسر واكف بلطرمه ( حوش ) ونسوان عمامي بلهول كاعدات والبنات يفترن نص بلمطبخ نص هنا صحت ياسر تعاال اجه
ياسر ها شتردين شڪو ...
ريم تريد تشوفك ...
ياسر صـــدك تحجين ويـــن اشوفها انتــــي مداتشوفين البيت متروس روجه طك روجه شلـون اصعد كدامهم ...
لا لكيتك حل باع عساس اصيحلك داتنزل كونيه مال التمن مخليها فوك وهوه صدك اكو تمن مخلي عــلى صفحه وعمه مــــن قبل شويه كالت اي واحد مــــن الولد يجي كلوله ينزله خاف نحتاجه وعساس انــــي اجيت كتلك اوكفلكم بلبااب مــــن احد يجي بــــس اكح انــــته تطلع واشيل التمن زيـــن ...
ياسر بعــــد اخوج شلـون عندج افكااار فــــديتج نوونايتي ...
انــــي اسوي كلشي عــلى مودكم يللا امشي بسرعه ...
فتنه شفت البنات رهف وزهراء وحوراء كلت بصوت عالي حته يسمعن يلا بــــس تعال نزلت الكونيه مال تمن عمه كالت ...
ياسر ايي ايي اجيت ...
صعدنه انــــي ويا رحنه الغرفه ريم فات هـــوه وكفت صفح خاف احد يجي يمكن ماطولو خمس دقـايـق شفت حوراء صعدت ف كحيت طلع ياسر شال التمن ونزل فتت عــلى ريم لكيتها تبجي هااا لج شبيج ليــــش تبجين ياسر سوه شي غلط احجي ...
ريم لاا ماسوه شي بــــس اني جنت مشتاقتله ماحكت اشبع منه ارييده ...
يعمـري شنسوي مدشوفين بيتكم متروس نوب محد يعرف بعلاقتكم اذا شافوكم سوه وحدكم هله هله حته مــــن صـــدوك عمو يذبحنه ...
ريم نور تعرفين اتمنه انام بحضنه انــــي وهـــيج وضعي محتاجه ياسر يكون يمي واللّٰـه بــــس افكر هـــيج ارتاح احس روحــــي صـــدوك بين اديه وبحضنه بــــس ماعـــرف شــوكت يتحقق هل شي ونزلو دموعي ...
لاتبجين ريرو ان شاء اللّٰـه بــــس هل سنه بقتلكم اتكملين دراسه ونزوج سوه
حته ياسر كالي انــــي اخطب منا ازوج منا اذا كلش شهر واحد بــــس ابقه بلخطوبه ورها رئسن اسوي عرس ...
ريم ايي ان شاء اللّٰـه ...
يلا لاضوجين المهم شاوفتو احسن مــــن ماڪو عوفي هل معوضوع وحجيلي شلـون صوتي اكو الم لو راح ...
ريم لا ماڪو قليل وع الدويه داتحسن ...
اييي يااارب دكومين بلسلامه شفتها نعست وبس تثاوب كلتلها نامي حــــياتي انــــي حنزل جوه هســـه صبو غده عيب كاعد هنا عاد عدلت المخده وغطيتها سحبت التليفون خليته يم راسها شوفي ريم أي شي تحتاجي عاذ الفون يم راسج بــــس رمشيلي اصعدلج ركض زيـــن ...
ريم اوك عــــمري ...
طفيت الضوه خليت بــــس واحد مشتغل لون احمر وسديت الباب ونزلت
لكيتهم نفس الكعده رحت يم البنات كاللي اييي عيـــــني انخطبتي نسيتي عندج بنات عم ماذكرتينه لو سيف نساج بينه ... لكم واللّٰـه مانسيه ولا وحــده بيكم بــــس انتو موتعرفون دادوم وهلفترا امتحانات ومدالحك أي احجولي شلونكم اخباركم ...
حوراء لج احوي خطابه على زهراء بــــس متقبل الغبيه ...
كوولي واللّٰـه ليــــش متقبل شڪواندريت عــلى زهرا كلتلها ليــــش متقبلن وبعدين هل ولد منين شنــــو يشتغل ...
زهراء لج هاذ جيران بيت جدو شافني مــــن جنت يمهم ولزك بعدين حاجي ويا خوالي وندل بيتنه واجه تقدملي يشتغل بل حاسبات واهل سوالف مال انترنيت ...
هااا وانتي ليــــش ماقبلتي مناقصه شي اخلاقه شخصيتني احجيلنه عنه حته نعرف ليــــش رفضتي ...
زهراء لج بعدني مارفضه بــــس شايله فكره الزواج هســـه شخصيته حلو وقويه عائلته خـــوش ناس ويعرفوهم بيت جدي ...
لعـــد شكووو بعــــد ليــــش متقبلين اشو الدراسه وتركتي شعندج بعــــد ...
زهراء تقربت عــله نور وحجيت ناصي تردين الصراحه انــــي اريده ومواقفه لان شفته كلش خـــوش ولد بــــس خما كبل هـــيج انطيها بلوجه موافقه حته عيب مــــن اهلي ف هـــيج داحجي ...
هاا هله هله زوزايه واني عبالي ثكيله وفدشي ومتفكرين هـــيج بــــس طلعتي غير بــــس تصرفج حلو هههه ...
زهراء كبر فوك ماحجيلج ....
دنتشاور بيناته جان اصيح ...
رهف شڪو تشبشبن لو تحجن عالي لو ماسون هل تصرفات لان محلوه
كلت هــوه انتــــي مــــنو ماخذ رئيج انــــي وزهراء ليــــش تحجين مــــن يمج ...
رهف اول سي محد موجهلج سؤال داحجي وياها مو وياج ...
حته لو وياها هيه عجبها تحجي ناصي او شغله بيني وينها انتــــي ليــــش بكلشي تتدخلين وحطاه روحج ...
زهراء كااااافي سدو المووضع هســـه تتعاركن واحنه كلنه حاين خطار البيت عمنه لاتنسن ف صيرن عاقلات ونداريت عــلى نور غمزتلها ...
لما زهراء جان صـــدوك صارت عًركه لان بكلشي تدخل بــــس لو اعرف شعليها المهم صــار بل12 وربع صارت صلا الضهر عمامي كلهم بدو يصلون بلخطار والبنات بلهول انــــي اصلي بــــس مــــن اطلع ماصلي ارجع للبيت يلا ف كملو صالو كالو غده بسرعه بدينه نصب بسرعه وعمه ويانه واجيتي ماما هـــم والولد ينكلون داوزع بلزلاطه واحدهم بلمراعين ندايرت للباب لكيت سيوف يباوعلي ومبتسم ابتسمتله يعمـري كد احبه كمالنه
صب نكلو بدينه انصب للنسوان صبينه نكلنا احنه البنات وبدينه نتغده ريم دكت عــليه كلتلهم هســـه اجي بــــس اشوف ريم ...
ام سيف اكعدي انــــي اروح اشوفها ...
لاا عمه هيه كالتلي انتــــي تعالي خل اشوفها عود اكلج شبيها صعدت الغرفه ها ريم شبيج ...
ريم نوور حسيت وجع قوي صــار بطني مداتحمله الله عليج صيحيلي امي ..
اوكفي لحضه نزلت ركض تلكاني سيف ...
سيف ها ها شبيج ...
لا مابيه شي بــــس ريم كالت صــار وجع بطني قووي صيحيلي امي ...
سيف انــــي راح اصعدلها وانتي صيحي امي ...
اوك رحت كلتلها اجتي تركض صعدت وكامن البقيه كالتلهن ضللن كاعدات هســـه اجي كملن اكلجن صعدت صعدت ورها لكيت سيف واكف يم راسها
عاد رحنه امها كالتلها هااا ريم عندي وجعع .. عا عمه ضربتها ابره ونطتها دوه وياهم منوم شوي ورجعت نامت طلعنه سدينه الباب نزلت عمه بقه سيف نداريت اريد احجي ويا لزمت ايده جان يضرب ايدي حيللل بحيث صارت حمره والثر بقه مال اصابيعه مــــن كد القوه وكلي وخري مــــن وجهي احسلج تره مالي خلكج وسوالفج التعبانه كل يوم سالفه جديده ملللييييييتتتت منج مليييتت عووفيني بحالي عااد تورطت وخطبتج هاي رهف التحجين عليها احسن منج بميت مره تسواج ع الاقل متلح مثلج دوخري دفعني ونزل جوه ولاهتملي ...
كلامه وضربته خلاني بصدمه معقوله هاذ سيف وباوعت عــلى ايده الحمره تزلو ادموعي غصب عني ضليت ابجيي كمت رحت للحمام غسلت وجهي باوعت بلمرايه وكلت هــاي تاليتج نور الي ميته عــلى سيف طلع يكرهج ومل منج ومن كلشي بيج وعينه عــلى رهف الي تكرهيها زيـــن ليــــش انــــي شنــــو سويت حت هـــيج يعاملني شنــــو حجيت اشو قبل شويه كلشي مابي ويحبج ليــــش تغير بهل سااعات ليشششششش اباع عــلى دموعي شلـون ينزله معقووله سيف هـــيج يتحول الشخص ثاني حقود حقير قاسي زين اذا هوه من هسه ميريدني شلون راح نزووج وبنهايه السنه لازم اسوي شي لازم اعررف شبي اذا ابقه هيج ونزوج وهًوه ميريدني هيج راح يعذبني مسحت دموعي غسلت مرا لخ احس بدمعي شلـون ينزل ويا المي متحملت كعدت بلكااع وبجيت مــــن ڪل كلبي اهئ اهئ اهئ حسيت صوت واحد يصعد الدرج ضليت كاعده ماحس اله الباب نفتحت قوي كمت بسرعه شفت سيف واكف والعيون حمرر مبين عصبي ...
سيف شعندج هناااا ...
هاااا ...
سيف داااااكلج شعندددج هنا مسمعين كومي يلا ...
نوب يعيط كمت اعلس ماعـــرف شحجي ها داد داغسل ...
سيف شڪو كااااعده بلكااع احجي خل اشووف ...
هااا ...
سيف شنــــو ها احجييييي شعندج هنا ...
جنت داغسل وكعت بلكاع ف رجلي شوي تعورت ف ضليت كاعده حجيت هـــيج حته يسكت لان خفت منه ...
سيف يلا نزلي بعــــد لاتصعدين فوك زيييين ...
اوك عفته وطلعت ركض ڪل هاذ واني ماعـــرف ليــــش سيف ديصرف هـــيج وشنو الي يجبره ويخلي هـــيج يحجي وياي نزلت رحت للمطبخ وحدي الان البقيه كلهم ديتغدون بلهول والولد بلخطار صبو سوه ماعـــرف احس الدمع مجمع بعيوني بــــس ماريد اطلعهم باوعت الايدي لزمتها سيف هـــيج يضربني زيـــن ليــــش اريد اعرف ضليت افتر منا ومنا نزل سيف ڪلبـــي رجف باعوتله ولاندار عــليه ولا سئل عافني وراح للخطار بدون حجي شوي و بدو الولد ينكلون المواعين كلهم ملتمين عمامي كامو يغسلون
يجيبون للمطبخ انــــي اريد اخلص لان بــــس اشوف سيف بعــــد ماتحمل ابجي ماريد احد يعرف احنه متعاركين او صاير شي بيناتنه خاص رهف ضل تشمت النسوان هـــم كامو صارت هوووسه طابين طالعين والجهال يعيطون هاذ اليبجي هاذ الي يريد شي سحبت روحــــي وصعدت الريم ليكتها نايمه فتت عــلى كيف وسديت الباب وبديت ابجي ابجي ابجي صوت ناصي حت متكعد كمت ابجي بحرركه ليــــش هـــيج سيف سوي بيه مرا يحبني مره يكرهني شنوو الي ديصير ياااربيي لان احبه هـــيج يصير وييااااي صرت افكر انو خلاص علاقتنه حتنتهي ايي مانكر فكرت هـــيج لان أي بنيه يصير هـــيج بيها تفكر اڪثــر هـــم انــــي خطيبي كارهني ويقارني بلي انــــي اكرها اڪيد هل افكار تترس دماغي كلت شنــــو يعني اذا هـــوه ميحبني وميريدني مـــوو ضروري اذب نفسي عــليه يريد يعوفني خلي ماجبره عــليه واني هـــم اعوفه وانسى بــــس مااااكدر اوفف ياربي حسيت ريم كعدت كالت مــــنو هناا بسغراب ... انــــي ريم لاتخافين ...
ريم ها شبيج كاعده بلباب احجي انــــي ومطفيه لان جنت هســـه كاعده مــــن النوم ...
مابيه شي اجيت داشوفج وهسه حروح ...
ريم ها اوك انــــي هـــم بعدني نعسانه خل انام ...
اوك كملي نومج حــــياتي انــــي حنزل لان شويه وحنروح البيتنه شفتها رجعت طلعت عــلى كيف مسحت ادموعي سيف بعــــد مابين احسن هاذ الي اريده خلي يروح ڪل مره يحجي حجي يسم البدن وبعدين يكلي اعصاب ومدري شنــــو بعــــد مااسامحه عــلى أي شي يسووي تعبت مــــنه ايي اعرف انــــي احبببه بــــس تصرفاته داتغير ويـــن سيف القديم ويـــن سيف هســـه ولا كنو قبل شويه جنه ابيتنه احلى ثنين شغيره مادري المهم مر الوقت عـــادي بابا كالي يلا امشوو دنرجع ماما طلعت ياسر هـــم كلت هســـه اجي جنطتي بغرفه ريم بــــس اجيبها صعدت للغرفه فتحت الباب اخذت الجنطه ونزلت واني ذبلنه وعيوني بلكاع لكيت رهف واكفه بلمطبخ كالتلي ضليتي تتحجحجين بريم وهاي ونمتي فوك حته متغسلين مواعين كبرر فاهيه ... باوعتلها صفح كلت بله متسكتين من يمي عفتها وطلعت شفت سيف واكف يم ياسر يحجوون ويضحكون قوي يربي ديحرك ڪلبـــي بلزاايد شنــــو هاذ نسه السوا بيه ولامهتم اوك سيف اذا ماخليك تندم تني فلا نوور صعدنه رجعنه للبيت صعدت الغرفتي بدلت وتمددت بفراشي بــــس مانمت ضليت افكرر شراح يصير بحياتي لهناك سمعت صوت سيار باوعت مــــن الشباك شفت احمد والجهال ومرته نزلت سلمت عليهم كعدنه كلنه بلخطار نسولف عـــادي جان احمد كال يابه انــــي اجيت اطلب منك طلب وانشالله توافق ... كول احمد شڪو ... يابه تعرف انــــي صارلي سنتين مــــن عزلت بيت وحدي بــــس هســـه الضروف حكمت عــليه وبعد ماكدر ابقه بليجار المصاريف صارت هواي ... ايييي كمل ... ايي كلت اكدر ارجع هنا اعيش وياكم اذا موافقين طبعا ...انــــي مــــن يمي حجيت ايييييي واخييررر حترجعووون والبيت ينوور بيكم طبعا باابا حيواافق شوكت نروح نجيب غراضكم ... احمد نور اسكتي خل نسمع القرار مــــن ابويه ... هــاي هيه ابني شــوكت ماتجي بيتي مفتوحلك وهل كلام مال قرار ومدري شنــــو عييب تحجي هـــيج انتـــه تربيت وكبرت بهل بيت يبقه بيتك بكل الاحول وهسه اخذ مرتك لمو غراضكم اليوم انتقلو ... احمد كمت سحبت ايدي ابويه اريد ابوسها بــــس ماخلاني .. صـــدك تحجي تخبلت ... روان كالت شكرا عمو ماقصرت ويانه ... لاتحجون هيج اني ماسويت شي لان البيته بيت احمد هم ...
كلت يلااااا امشي احمد الم غراضكم هســـه حته بليل نرتب الغرفه ... كال انــــي اجيب بــــس غرفتي الباقي كله عرضته للبيع وباجر يجيون يشيلو ... بابا كال شكد سعر انطيت بلغراض ... واللّٰـه انطيت بي 8 ملاين ماقبلو سوها سبعه لان الغرااض كلها راح يشيلوها وافقت حته اخلص مــــن وكت ... ها أيي هـــم زيـــن وهسه يلا كوومو لومو الغراض ... اييي يلا نور ترحين ... ايييي اروح عاد طلعنه وياسر هم راح ويانه طلعنه صعدنه بلسياره ياسر يعرف واحد عنده كيه جبيره خابره عــلى مود الغراض وكفنه شويه اجه ابو الكيه احمد صاحله مــــن الجامعه كاله الحكني بسيارتك عاد مشيته ضل يمشي ورنه وصلنه للبيت نزلنه وبدو يفكون بلغرفه ويصعدون انــــي فتحت الصندوك مال سيارتنه وخليت بي الملابس لان جمعناهم بجنط كبار هاذ الحجي الساعه 5 العصر ماكملنه اله بل8 بليل خلصنه كلشي اخذنه الغراض كلها قفل الباب صعدنه بلسياره وصلنه للبيت هـــم بدو ينزلون الغراض شدو الغرفه ياسر وبابا واحمد احنه فوتنه الميوزه الصغار والميز اتولايت بقه بــــس الكنتور شدو بدينه انفوت الملابس كملنه بل1 عزلنه البيت انــــي وروان مــــن الهوسه عاد متنه تعب كلمن راح الغرفته صعدت ميته تعب بــــس حطيت راسي نمت كعدت الصبح اريد اشيل ايدي ماكدر وجسمي نااار احسه راسي يوجعني وبس ارجف مــــدري شبيه كوه فتحت عيـــــني ضليت بفراشي اون وحدي كلهم جوه شويه واجتي ماما فتحت باب غرفتي وفاتت تحجي شعندج نايمه الهسه عروس كووومي متدري بيه هـــيج حالتي سمعتني اون تقربت خلت ايدها عــلى كصتي وعاطت عزا العزاني هــاي اصير بيج مدت راسها مــــن الباب وصاحت روان جيبيلي طاست مي وخاولي صغير ( منشفه صغيره ) بسرعه شوي واجتي روان شافتني كالت عمه هــاي خاف فلاونزه قويه خل اخابر احمد يجي يخذاها ... ايي بسرعه خااابري احمد ياسر عمج اي واحد خاف تنشمر
أيي عمه راح اخابر احمد ضلت ادك جاوب الو احمد تعال هســـه للبيت نور فدنووب مــــدري شبيها عمه دكول خل يجي نوديها دكتور مستشفى ... ايي ايي جااي .. انــــته ويـــن .. بيت عمي مران ملتمين احنه الشباب ... هاا ديلا استعجل .. سدت الخط انــي اسمع صوتهم بــــس عيوني ثكلت كمت ماكدر افتح عيـــــني امي مــــن شافتني هـــيج كامت تعيط لج خابري مره لخ خل يجي بسرعه ... عمه واللّٰـه خابرت هســـه يكوم يعيط عــليه ... معليج دكي عــليه ونطينيا دكت روان وكالت هاج عمه امي هـــيج ويا كاللته احمد ستعجل اختك فقدت الوعي ... ايي يمه جاي هاي وصلت ... سدت الخط صـــدوك شويه وصعد احمد وياسر وسيف مفتحت عيـــــني بــــس اسمع صواتهم اجه احمد شالني ونزل ركض سيف ويا ماما صعدت ليوره وسيف خلوني بلنص وراسي على ايد سيف وياسر واحمد ليكدام فتحت عيـــــني واشوف سيف اذكرت الي صــار وياي ضليت احجي صوت ناصي ليــــش سيف اسوي هـــيج بيه ليــــش كوه احجي يمكن محد افتهمت عــليه وصلنه اللمستشفى لان ياسر خابر عــلى بابا ف مقبل نروح دكتور كال ودوها اللمستشفى فدنوب احسن مزيد حالتها فوتوني اخذوني اللغرفه حطولي مغذي ف محست بشي بعــــد غفيت ورا سااعات يلا حست فتحت عيـــــني ليكيت سيف منا كاعد وماما وياسر واحمد وبابا مــــن شافوني كعدت كلهم كمزو باوعت كلت ماما اريد مي صوتي بكوه سمعته دكلي شنوو مي مي اييي سحبت البطل فتحته وشربتني عــلى كيف منداريت عــلى سيف ولاسويتله هتمام بعــــد الي حجا عــليه شوي كال الدكتور تفضلو ميصير احد يبقه يمها رجاء الكل كامو طلعو بقه بــــس الدكتور تقرب ديقيس ضغطي كال اكو شي يوجعج تحسين بوجع هنا وحط يده عــلى ڪلبـــي لا ماڪو شي لاتخافين مابيج شي هزيت راسي معنه أي قاس ضغطي باوعلي كال وهاي ضغطج رجع تمام هســـه فد نص ســاعه تكدرين ترجعين للبيت حته ميحتاج تبقـين .. ابتسمت ايي دكتور شڪرأ ... لاشكر عــلى واجب وطلع رجعو اهلي فاتو بابا ها بنتي شلـون صريت زيـــنه بــــس اريد اطلع شووكت ... هســـه راح احمد يكمل اجرائت حته نطلع .. اييي نداريت لكيت سيف واكف لايحجي ولا شي بــــس يباوعلي عيوني دمعو نزلت الدمعه واني احسها مثل النار كملو الاجرائات طلعنه صعدوني بابا خــطيه اخذلي كومه شغلات وحلويات وكليشي احبه اذكرت سيف شلـون جان يجيبلي انــــي راح اموت مــــن التفكير اريد اعرف ليــــش هـــيج حجه شنــــو الصاير ويا كعد بصفي احنه رحنه ويا احمد واني وسيف ياسر وماما وبابا راحو وحد لان بابا ميكدر يسوق هواي ف ياسر بمكانه انــــي ليوره كاعده سيف صعد يمي رجعت راسي للكشن داريد انام جان سيف مد ايديه وسحب راسي خلا عــلى جتفه ماوخرت ضليت يربي كد يقسه وياي بلكلام ويعيط بــــس يبقه حنونه عــليه جان سحب ايدي عــلى كيف وخلاه اصابيعي بين اصابيعه ابتسمت لا ايرادين وصلنه نزلني عــلى كيف فتنه لكيت اهلي واصلين وروان مخلصه الشغل كله فوتوني كعدت بلهول جان يجي علوش عمه وعمه شيليني ...
روان وين تشيلك يمه دشوفها هيه تريد واحد يشيلها عيب مريضه عمه تعال هيج ...
سحبته كلت لا لج عوفي عاد شويه وصحت ماما صعديني الغرفتي صعدتني
نومتني عــلى جربايه غطني ونزلت ....بارت يديد
اسفه ؏ السحكات كملو القصه واريد تفاعل حلو مثلكم 💙🥺.يتبع ...