// الكاتبه فطوم العامري \\
نزلت .. ضليت وحدي بلغرفه تمنيت سيف يمي يجي يحضني يضل واكف فوك راسي خاف احتاج شي يكعد يمي وميخليني وحدي حيل انقهرت حسيت شي بداخلي انكسر بـــس المهم تئثير المنوم بعده بيه عاد رجعت نمت مره لخ ماحسيت غير دنيا غروب وسمعت الجامع الي يمنه دايذان كلت بكلبي يااااارب ساعدني حته اعرف سيف ليــــش سوه هـــيج وشنو ديفكر مالي غيرك يارب اريد اعرف شحيصير بيناتنه انــــي وسيف دعيت من كل كلبي وغمضت عيـــــني الدمع منا ومنا طبعا اني دافكر هواي لان اني كلللش احب سيف وانتو تعرفون بحبي اله يعني اني خايفه يعوفني من جاب اسم رهف خفت هيه مسويتله شي وخلته هيج يتغير ويحجي عليه طلبت مــــن ربــــي اڪيد مراح ينساني حسيت روحــــي شوي احسن اكدر اتحرك كمت عــلى كيف اريد اروح اللحمام مشيت عــلى كيفي طلعت مــــن غرفتي راحت للحمام كملت وطلعت رجعت الفراشي سمعت اصوات جوه ضليت نايمه بفراشي شوي وماما اجتي جايبه وياها صينه اكل ... يلا امي كومي داتغدين كلشي ماماكلله مــــن البارحه طبعا تتخربطين ... ماما واللّٰـه مااريد ماشتهي شي ... دكومي ياعيني عاد حته لو لكمه وحــده ميصير هـــيج حته تاخذين علاج ... ماما مااريد يعني غصب ... ضلي لا تكومين انــــي اصيح ابوج احسن ... ماما لحضه مــــنو هنا ... ماڪو احد بــــس سيف واخوانج ... هااا ... ايي انــــي نزله اصيح ابوج لان انتــــي راح تعبيني ومتاكلين .. طلعت باوعت للاكل نفسي لعبت يعني مااريد اجتي ماما هيه وبابا فات كال يلا نور ڪــومي دتاكلين بدون حجي يلا بنتي ... مكدرت ارفض بعــــد لان لحو عــليه عاد كعدت على الجربايه وبابا كعد بصفي حط الاكل خــطيه بابا وكلني بيده طبعا بابا كلش حنون عليه وميقبل هيج يصير وياي لان اني بنته الوحيده ف دائما يعاملني هيج واني كلش احبه عاد اكلت كم لكمه مـטּ ايده كلت بعــــد ماريد شبعت عاد ماما جابتلي الدوه شربت و رجعت نمت بفراشي وراسي موتني وجع نزلو همه ضليت صافنه بلسكف نص ســاعه ونفتحت الباب مره لخ عبالي ماما وشتغل الضوه هـــم ماحس اله سيف واكف يم راسي اجه كعد عــلى الكرسي انــــي رئسا كمت كعدت عدل كلت شلـون صعدت بابا مـــوو ميقبل ...
سيف هاذ الي هامج شلـون صعدت ...
ايييي بس هااذ الي هااامي وهسه يلا انزل لان بابا ميقبل تكعد وياي بلبيت وانته تعرف بهل شي ...
سيف لاتخافين عمي طلع صديقه عازمه على عشه ويتخر هيج سمعت حجيت ويا عمتي كلتلها نور زعلانه عليه صارت مشكله بيناتنه واريد احلها تقبلين اكعد وياها افهمها وبعدين عمه احنه مخطوبين ليــــش عمي هلكد خايف واللّٰـه يمه مــــادري شكلك بس هاذ عمك بعــــد نسمع الي يكوله شنسوي كلتلها اللّٰـه كريم راح اصعد كالتي روحً يمه واني اجيتج ...
ايييي وشتريد شعندك اجيت .. طبعا بــــس بابا ميقبل نكعد اخواني ثنينهم ميدخلون بهل سوالف عايفنه بارحتنه ...
سيف نور اعرف ليــــش داتصرفين وتحجين هيج وياي ...
أيي مدام تعرف ف انزل احسن مااريد احجي وياك ...
سيف نور انــــتي مسئلتي روحج انــــي ليــــش هـــيج سويت ...
ماااريد اعرف ليــــش سويت وشنو السبب انززل متحملت بجيت ...
سيف لاتبجين مو تشعلي الكلبي بدموعج ...
ها اشلع كلبك لعـــد مشلعت كلبك مـטּ هـــيج حجيت عــليه وشبهتني برهف وكتلي مللليت منج مليت كااافي تلحين تورطت وخطبتج ها اذكرك خاف نسيت ومشلعت كلبلك مـטּ شفتني بلحمام ابجي وعيطت عــليه ونزلتي مشلعت كلبك مـטּ ضربتنيييي وغلطت عليه ومهتميتلي هااااا كل هاذ سويته بيه وجاي هســـه بــــس ابجي ودكلي شلعتي ڪلبـــي انــــته واحد جذااااب بعــــد ماصدك بكل كلمه دكوولها زيين وهسه انزل احسن ماصيح امي ...
سيف عيطي براحتج مراح اجاوبج بس سؤال مرضج هاذ كله بسببي مـو ...
ايي بسببك تعرف ليــــش بعــــد الي حجيته رجعت للبيت انــــي يومين لاكل ولاشرب وانتضرك دزلي حت لو بــــس كلمه وحــده لو بــــس كايلي انــــي غلطان جان مسويت ڪل هاذ بــــس انــــته عذبتني ومهتميتلي ابدد وهاي النتيجه افعالك ...
سيف نور اعرف واللّٰـه اعرف لاتحكمين عــليه اعرفي الحقيقه وبعدين احجي هـــيج واني اسف اذا مرضج جان بسببي ...
ليــــش واذا عتذرت مثل عتذارك هاذ حيطيب جرحي ...
سيف شفت انو كلامها كله صح اني سويت هيج بس هيه متعرف السبب كمت كعدت عــلى الجربايه وسحبتها الحضني وحضنتها بكل قوتي حته متتحرك ...
حضني زيد جروحي بجيت مـטּ ڪل ڪلبـــي جانت حاصرتني البيجه وبحضنه طلعت ڪل قهر بكلبي ومن وراه بجيت حيل وبعدين حست انو انــــي بحضنه دفعته وكلت سيف اللّٰـه يخليك انزل وعوفني ...
سيف مانزل منا شتريدن تسويت سوي مااانزل قبل ماحجي الي عندي وكتها عود انزل وطلع وبعد ماااارجع وتشوفين وجهي بعد زيـــن ...
محجيت ضليت ساكته ...
سيف مدام سكتي يعني احجي شوفي نور ...
اييي شوفي نور ســاعه عصبيه وحجيت هـــيج موو ...
سيف نوور اسمعي الكلام النهايه لو ڪل ماحجي كلمه تقاطعيني ...
تفضلل احجي يلا ...
سيف نور اسمعيني بدون متقاطعيني ...
اوك ...
سيف شوفي مـــوو اخذتج مـטּ بيتكم ورحنه البيتنه ...
ايي ...
سيف بعــــد ماذبيتج طلعت ويا الولد بعدين فاتو الكل يتغدون انــــي رحت وره البيت داسد الباب الي صاير هناك وماكو احد نداريت ماحس اله رهف واكفه ورايـه عطت عــليها شعندج هنا شدسوين كالت سيف نور داتجذب عليك ومتحبك وشوفتني محادثات انــــي صـــدك صرت نااار بت الكلب شداتحجين وهاي محادثت مــــنو جايبتها الي ك
قاطعته اييي وانته مـטּ شــوكت تصدك بكلاك رهففف هاااا نزلو ادموعي...
سيف دسمعي ياعيني عطت عليها وغلطت كالت شبيك متصدك هــاي اقر مـטּ قريت وشفت انتــــي شكاتبتلها صرت نار ومشفت شي كدامي مـטּ وراج لان الحجي اليقريته مصدكت انتــــي هـــيج تحجين عني وحبج ويـــن الي فتت وانتي تلكيني عــلى ريم صعدت مـטּ بقينه وحدنه وردتي تحجين وياي انــــي عيطت عـــليج وطلعت قهري بيج لان الحجي الي قريته بقه مطبوع بعقلي واريد افسر واشوف شلون هيج تحجين انتي ...
يعني هســـه انــــته تصدك انــــي احجي عنك او انيطي بيك وكدام مــــنو رهف سيف تحجي صـــدوك ...
سيف دسمعي عاد عيطت عـــليج ونزلت حسيت اكو شي ديصير مـטּ ورايـه رجعت حجيت ويا رهف وكلتلها شوفي اذا تردين ماتنفضحين ڪــولي هــاي محادثت مــــنو ... هــاي شبيك سيف قابل اجذب عليك دشوف هــاي رقم نور وصورتها نفسها الي مخليتها بلواتساب شلـون هـــيج اسوي ميصير غير هيه حجتلي واني متحملت اجيت وكتلك عــلى ڪلشي
كلتلها شوفي اذا عرفت المحادثه مفبركه ترا مارررحمج زيين وهسه ولي سديت الخط وضليت افكر اصدكها لو لا بــــس نفس الصوره ها واني عفتج ماحجيت وياج لان جرحج جان بعده حاراذا احجي وياج ازيد المشكله بلا متنحل ف كلت اخليها عــلى راحتها الحد ماعـــرف الحقيقه واحجيلها ڪلشي انتــــي تعرفين صديقي رسول الي وديتله الرقام الي اتصل عـــليج يعرف لان يشتغل بهل سوالف دزيتله الصوره وكتله شوفي هــاي محادثه حقيقه لو مفبركه كال ســاعه وخابرني خابرته كالي هــاي كلها جــذب ومركبين الاسم والصوره والرقم هنا صرت نار خابرت رهف غلطت وشتمت ونعلت خليتها بعــــد تحلم تفكر تخابر ونطيتها حضر حته بعــــد متتدخل بينه هــاي هيه الحقيقه ڪلها واليوم من سمعت مريضه متمحلت اجيت ويا الولد وكلت هم احجيلج ...
صفنت بكلام سيف انو صــــح أي واحد يسوي هـــيج بــــس هـــوه غلللط لازم يجي و يحجي وياي بهل موضوع واني افهمه اذا صــــح واذا غلط بــــس هـــوه سوه العكس تماماً كلت اوك هســـه صدكت زين احنه مـــوو افقنه اذا صــار شي نتفاهم بلا منتعارك بــــس انــــته الهسه منفذت
بــــس حجي ...
سيف اعرف اعرف بس شسوي يعني اذا انــــي هييج عصبي ماكدر اسيطر عــلى اعصابي اصير مثل النار الي يطلع كبالي اكله انــــي هـــيج شلـون مثل قابل اكول اللّٰـه غيرني وسويني واحد هادء مدكليلي شسوي وانتــــي خطيبتي وراح تصيرين مرتي عن قريب ولازم تتحمليني بكلشي ...
سيف انــــي اتحملك بــــس انــــته تسوي شغلات تخليني اتغير وياك يعني انــــي كلشي نحجي انفذه بــــس انــــته مـــوو بنفسك كلت أي شي يصير بيناتنه نحجي بي عــلى ونتفاهم احسن مـטּ المشاكل ها شلـون يعني انته تبقه هـــيج ...
سيف يمعوده واللّٰـه احاول اصير هادء بــــس مااكدر عصبيتي تتغلب عــليه.
ضليت ساكته ...
سيف ها لاضلين ساكته تعرفيني ماحب من نتاقش بمواضيع للنص وتسكتين فهميني رضيتي لو ولا انــــي اسف وهاي ابوس راسج هم كمت بستها انتــــي خطيبتي وعلى عيـــــني وراسي هــاي جاي واعتذر منج هـــم بعد شتردين واللّٰـه تعبت ...
شفت انو كلامه صــــح وعتذر ليــــش داطوخها وصارلنه يومين متزاعلاين وهاذ يوم الثالث خل انحل المشاكل الي بيناتنه احسن كلت هــاي هيه مصار شي هل ننسى ...
سيف شنــــو يعني رضيتي ...
اي رضيت وضليت مدنجه ماشلت راسي ...
سيف فــــدوه اروحلج رفعت راسها بين اديه خلي راسج مرفوع لج احبببج زيـــن ؏ـمرريہ انتــــي شلـون صرتي تحسين بوجع ...
اي راسي يوجعني ومنا هم اشرتله على راسي من جوه وجع كلش قوي موتني بــــس داحول انسى ماكدر ديضرب عــلى عيـــــني هـــم ...
سيف ادري ڪل هاذ بسببي انكسرت ايدي التنمد عـــليج بعــــد تعالي يمي .
كام جاب الدوه مال وجع راس ومي مخلي عــلى الميز انطنيا شربت وكعد عــلى الجربايه مـטּ يم راسي سحبني وخلى راسي بحضنه وضل يفركلي راسي فد ارتاحيت والوجع بده يخف يفرك راسي وعيني واني بــــس مغمضه طبعا عيوني دمعو مـטּ الوجع نزل الدمع مـטּ ديفرك بعيني عباله دابجي ...
سيف ها ليــــش تبجين شڪو بعــــد مـــوو حلينه كلشي ...
كمت كعدت عدل وباوعتله مدا ابجي هــاي عيوني دمعو مـטּ الوجع بـس ...
سيف عبالي داتبجين شو تعالي سحبتها الحضني بست عيونها ثنينهم صارلج هواي مانايمه مـــوو ...
اييي واللّٰـه صرلي يومين مشايفه النوم غير بــــس اليوم بلمستشفى عــلى المنوم الخلو نمت ...
سيف تعالي خل انومج لعـــد ...
هههههه شلون تنومني وبسته من ركبته لان الصراحه مشتاااقتله ...
سيف نور ليش تتحارشين مو كاعدين وحلوين لاتخليني اتحول ...
لا جــذب بعــــد ماسوي شي بــــس لاتتحول ...
سيف هههه بــــس لازم ارجعلج البوسه ميصير هـــيج بستها مـטּ ركبتها ...
زيـــن هســـه مكتلي شلـون حتنومني ...
سيف معليج انــــي انومج بطريقتي الخاصه ....
اوك خل نشوف كام عدل المخاد ونومني غطاني عدل وكعد عــلى الحافه مال جربايه مديت ايدي ولزمت ايده من نتصالح ماحب تكون بيناتنه مسافه ابتسم طبعا سيف بقه ساعه كاعد يمي من صعدلي الاحد مطلع هاي اول مره هيج نطول بلكعده سوه وضل يلعب بخصل شعري ومد ايده غمض عيوني واني بــــس واحد يلعب بشعري كبل اخدر وانام هوه يعرف بهل شي عاد ضل يلعب بشعري ماحسيت بشي بعــــد اله وغفيت ...
سيف هستوها نامت نور انــــي داكوم جان عمتي فتحت الباب شافت نور بتسمت كال يلا سيف انزل راح اصب عشه أيي عمه جاي طلعت طفيت الضوه وسديت الباب عمتي كالت ... ها حليت المشكله الي بينكم اييي عمه حليتها متشوفيني طولت بكوه قنعتها ونومتها هم يله نزلت .. اييي بنتي واعرفها تعاند ان شاء اللّٰـه دوم تبقون متفاهمين ربــــي يحفضكم مـטּ ڪل عين حسوده ... امين عمه نزلت يم الولد ...
نومني كعدت الساعه 10 بليل اذكرت سيف ياارب بعده مرايح كمت حسيت شوي احسن غسلت واجيت عدلت وجهي وملابسي وريحه نزلت لكيت روان بلمطبخ وماما بلغرفه داتقره قران بابا بعده يم صديقه احمد وياسر والجهال بلخطار فتت جان ياسر كال ها شلـون صرتي ... زيـــنه الحمدالله ... أيي شلـون مصيرين زيـــنه وسيف اجه ... هههه ضحكتني ... خــطيه مالحكتي عــليه راح البيتهم ... عـــادي ... دروحي روحــــي ماتدري بخطيبها عندي الف بنيه غيرها هههه احمد كاله اسكت يمعود لاتسوي مشاكل بيناتهم واذا عنده شنو يعني ... اصلا سيف ميحب بنيه غيري او يفكر ببنيه غيري زيين ف عادي مراح اهتمً الكلامك يسور لاتعب نفسك ... اللّٰـه كريم اذا ماتندمتي عــلى هاذ كلامج ... اهووو خل اروح احسلي نداريت ماوشوف اله سيف وكف وخربان ضحك ... يعني متفقين عــليه ضحكوو كلهم فات سيف كعد يمهم ...
ياسر نونايه حبيبتي ...
أيي هســـه صرت حبيبتك كول شڪو ...
ياسر شبيج نونه عــلى كيفج بــــس ممكن طلب ...
أيي كوول ...
ياسر داعت سيف سويلنه نركيله لك سيف خطيبتك تسوي نركيله اله تموت..
ايي ادوي بروحي بس واللّٰـه مابيه حيل انته سوي ...
ياسر يعني داحلفج داعت سييوف ومترحين سيف لازم تزعل هـــيج ...
لااااا ميزعل راح اروح اسويلكم نركيله تموت مـטּ تحت ايدي ...
سيف ديلا سوي ...
ياسر اييي روحــــي بسرعه قبل لايجي ابويه ...
اييي رايحه رحت سويت نركيله طبعا انــــي اموت مـטּ الدخان مالتها مااحبه عاد حطيت الفحم عــلى الهتر وغسلت الباقي حطيت مي بلشيشه ماعـــرف شسمها المهم حضرتها كلها وديتها يمهم كلت سويتها بلنعناع ..
ياسر ايييي هـــوه هاذ الريده ...
اوك رحت جبت الفحم واجيت خليته كتد يشربون كلتلهم انــــي حطلع اروح يم روان الان اختنك مـטּ الدخان ...
ياسر قبل لاطلعين سويلنه جاي عـــليج الحسين ...
استغفـــرالله اوك سويتلهم جاي ابو الهيل رحت عــلى ماما بين ميفور مام شو بابا اتخر ...
واللّٰـه مــــادري دخابري وشوفي ...
اوك رحت بلمطبخ ادك عــليه مجاوب دكيت مره لخ يلا جاوب الو بابا وينك شو اتخرت ...
انــــي رجعت وحاليا كاعد يم بيت عمج مؤيد فد ســاعه هـــيج واجي ...
اوك بابا عــلى راحتك بــــس خفت عليك لان اتخرت ...
لاتخافين هــاي شوي واجي يلا باي حبيبتي ...
باي صبيت جاي وديته ...
احمد شنــــو ابويه ويـــن سمعتج تحجين ويا ...
ايي خاربته كال انــــي يم عمو مؤيد كاعدين كال فد ســاعه واجي ...
هاا .. ايي رحت اللمطبخ سويت اندومي صــار هواي مماكله خطيته عــلى النار طلعت صينيه صغيره وكاسه وببسي حضرتهم وضليت انتضره يستوي كمل كمت صبيت ورحت يم ماما بلغرفه كعدت عــلى الجربايه بديت اكل جان يجي علووشه شاف الاندومي اجه ركض الحضني كعدته وبديت اوكل بي ماما عاطت انزلو بلكاع راح ادمرون الجربايه ماما حروح بلمطبخ كلمت شلت الصينه وعلاوي مجلب بجامتي رحنه للمطبخ اكلنه وكملنه غسلت المواعين رجعت كلشي مكانه استحي اكعد يم سيف واخواني كاعدين
اريد افوت بــــس استحي جان ياسر صاحلي ...
ياسر نور تعالي شيلي النركيله لايجي ابويه ...
اوك فتت شلتهم وغسلتهن وضميتهن بلكاونتر ياسر كم ديروح للتواليت انــــي طالعه مـטּ المطبخ انضربت بجتفه الان اني اوصل الجتفه ...
سيف ها ها شبيج ويـــن بالج ...
حجيت صوت ناصي بالي يمك وفتت ركض سمعته يضحك يعمـري كد احب ضحكته عـــاد كمل وكال انــــي اترخص وطالع بــــس ياسر طلع ورا انــــي باوعتله مـטּ باب المطبخ غمزلي وصعد راح فتت جوه ماما كملت قران واجتي كعدت يمنه روان هـــم نزلت لان دكول استحي مـטּ سيف عاد التمينه كلنه بلخطار اجه بابا هـــم ضلينه كاعدين ونسوالف عـــادي رقم غريب خابر عــلى بابا جاوبه بابا صــــاح لاااااا شلون ...اسفه ؏ السحكات واريد تفاعل حلو وكملو القصه الاخير 💙🥺.
يتبع ...