// الكاتبه فطوم العامري \\
طلعت مـטּ الغرفه شفت سيف نايم عــلى الكرويته وممتغطي لام نفسه لم بئديه مبين بردان كد اذاني وجرحني بــــس ماكدر اقسه ويا مثل ماهوه يسوه و ماتحمل اشوفه هـــيج مـــوو بيدي فتت بسرعه جبت بطانيه واجيت يمه عــلى كيف غطيته حته ميحس غطيته نداريت دارجع للغرفه جان يسحب ايدي ...
سيف نور بــــس لحضه افهمج الي صاار ...
سحبت ايدي منه بنتر وكلت خلي فهمك الك مايدر افتهم اي شي و لاتفكر بعــــد تتقربلي او تحجي وياي زيـــن ورجعت للغرفه قفلت الباب حته ميجي
رحت لفراشي بجيت كمت رحت للحمام غسلت واخذت الدهونات استعملتها ضليت بس ادكلب بفراشي كمت شفت تراك سيف مشمور على صفحه شلته حضنته وبسته بي ريحته و رحت خليته بلسله مال ملابس حته اغسلهم سحبت التليفون لعبت بي شويه على كعتي لل 8 الصبح ميجيني نوم نمت هواي ف بعد ماكدر شوي حسيت أڪــو صوت بره الغرفه حجي ناصي مفتهمت شنــــو بلضبط فتحت الباب شفت بنين حاضنه سيف وتبجي والمشكله الاكبر سيف هم حاضنها حاط ايديه على ضهرها هنا صـــدوك فقدت اعصابي من البارحه الي سوا بيه وهسه صبري خلص طلعت عن طوري عطت عفـــيه سيف عفـــيه بحجه مرضي ونايمه وانته واكف وبكل صلافه حاضن حبيبتك القديمه مووووو لو صدك تحبني جان جيت حجيت وياي فهمتني حته لو ماقبل جان المفروض تجي عليه لو بلجذب بس انته لا سويت حطيت حبيبتك وكعدت وبلصبحيه حته محد يكشفكم يااحقرااااااء الله يخااذكم ثنينكم و اخلص مننكم ماحبكم اكرهكمممم وانته بلذاات سيف اكرهررررررك مااريدك بعــــد طلكني مااااريدك ضليت ابجي كعدت بلكاع سيف اجه ركض عــليه كومني كال بــــس خل افمهمج ليــــش و شنــــو الصاار لاتحللين بكيفج ...
باوعتله وعيوني كلها دموع سيف بعــــد ماريدك دفعته ورحت للغرفه قفلتها اجه يدك بلباب يدك مفتحت مل لان عرف مراح افتحه وراح ...
سيف بعــــد ماتقربت النور وضربتها وشفت صــار بيها كرهت نفسي ونوب هيه محجت شي ضلت ساكته مردت ڪلبـــي بلزايد دقيقه ماراحت مـטּ بالي اليل كله افكر شلـون اصالحها اعرف غلطان بــــس انــــي هـــيج مـטּ اصير اعصاب اتخبل اكوم اتصرف بلا وعي وكم مره كايللها بــــس هيه مسمعت كلامي وصار الي صــار نوب الصبح مـטּ غطتني تمنيت اسحبها الحضني وانسيها كلشي صــار بسببي بــــس رفضت بعــــد مفاتت للغرفه جنت نايم والبنات نايمات يم ريم شوي وطلعت بنين دتروح للحمام مشافتني انــــي نايم هنا شوي وطلعت شافتني حان تنضرب بلطبله الكزيز وكعت كمت داشوفها شو هيه ﭑوكـفـي وحضنيني وضلت تبجي انــــي اريد افتهم مـטּ ها حطيت اديه عليها داوخرها وي هل منضر طلعت نور كلت هــاي هيه كملت السبحه انــــي اريد اخلص مـטּ البارحه السويته اريدها ترضه نوب طلعت وشافتني هـــيج حجت وعيطت وكالت طلكني هيه حجت الكلمه لو مثل الخنجر وكع عــلى راسي انــــي نور احبها اعشقها هيه حب פـياتيہ الوحيد مايوم فكرت اشوف وحــده بيها حبي الها صادق وهيه كذالك بــــس شنسوي وكت العصاب الكل يتغير مـטּ شفتها وكعت بلكاع ركضت عليها كومتها اباع بعيونه واذكر شلـون البارحه الضحكه بيهن واليوم كلها دموع دفعتني وفاتت بــــس انــــي مراح ابقه هـــيج لازم اصلحها اذا نبقه هـــيج ثنينه راح نتذه لان ماكدر بدونها احس البيت فارغ وهيه كذالك رحت رزلت بنين رزاله غسل ولبس عفتهم اخذت سيارتي وطلعت ...
رحت فتت للغرفه قفلت الباب عــليه وكعدت عــلى الجربايه بعــــد ماعـــرف شصار ضليت ابجي ابجي ابجي معقوله سيف نساني سيف يخوني ويا بنين زين حبه الي ويـــن رااااااح ضليت افتر وحدي بلغرفه ليــــش هـــيج ديصرف وياااي فوك مينسيني السوا البارحه حته اسامحه رجع مره لخ انــــي اصير سا... اذا حجيت ويا بعد :( بعــــد مرور سبوع ):
الصبح كعدت سيف ماڪو كام مينام يمي لان يدري بيه اذا دخل للغرفه انــــي اطلع مــنها ف بقه ينام بلمسلك بيت خالته راحو البيتهم بعد ما سوولي كومه مشاكل بهل سبع ايام اذا كاعده بلهول ويجي سيف اكوم مابقه بلمكان الي يتواجد بي سيف كد حاول وياي يريد بــــس يحجي مقبلت رفضت انو يحجي كلمه وحــده وياي ماخليته نهائيه عباله راح انطي مجال الحقير بهل سبع ايام فكرت هواااي انطي مجال بــــس اذكر الي سوا واكول انــــي مـــوو لعبه عنده شوكت ميعجبي يلعب بيه ومن يضوج يشمرني خل يعرفني انــــي مــــنو حته ميكدر يعيد الخطاء مرا لخ ف نزلت جوه لكيتهم ديتريكون عمتي صاحتلي كالت ...
تعالي اكلي يمه صارلج هواي مماكله شي مـــوو زيـــن عـــليج ...
أي عمه اجيت رحت كعدت يمهم سيف جان ماڪو بــــس ريم وعمه وعمو صبتلي جاي ريم وبديت اكل وياهم بعدني بلكمه الثاني جان يجي سيف صبح عليهم جان نايم بلخطار ردت أڪــو عمه جلبت بي شرتلي اكعد ف اخذت نفس وضليت مكمت ريم صبت جاي السيف هـــم ڪل مارفع راسي الكا يباوعلي وماهتمله عمو كال سيف باجر مـטּ الصبح نفتح العياده وتبده بشغلك ...
سيف أيــي يابه ان شاء اللّٰـه بــــس مخابروني وصلت الكراسي لو بعدهم ..
الاب اييي وصلن خابروني وخليتهم يدخلون جوه بــــس نروح نرتبها وتبدي بشغلك بعــــد ...
سيف هااا زيـــن أيــي نكمل ونتوكل ...
كام عمو كال ابدل واجيكم جان عمتي كالت السيف روح يمه ان شاء اللّٰـه موفق بشغل بجاه كلمن عنده جاه يتفحه بوجهك ويرزق يارب ...
سيف تسلمين حجه بــــس دعوات كافيه بــــس يمه انــــي هـــم اريد وحد يكعدني الصبح عــلى دوامي مـטּ اطلع يودعني يدعيلي بلخير انــــي ابقه هـــيج اطلع وطب ميصير ...
ليــــش يمه تريد واحد هــاي مرتك تكعدت وتدعيلك حطت ايدها عــلى ضهري يمه ميجوز هلكد تبقون زعلانين انطي فرصه يفهمج موقفه هـــوه هـــم بعدله كم يوم يطلع مـטּ الصبح الشغله بعــــد متلحكين تشوفي وتبقون هـــيج قابل الحيات بيها حلو ومو حلو وبيها مشاكل احنه خما نوكف عــلى شي اذا هـــيج تنتهي لعـــد انطي فرصه خل يفهمج واذا مقتنعتي انــــي اوكف وياج واي قرار تردني انــــي وياج ...
حست كلامها كله صح طول الزعل وسيف حيبدي يداوم بعــــد ويـــن الحك اشوفه خل انطي فرصه يفهمني موقفه كلت عمه واذا مقتنعن بلي كاله توكفين وياي اڪيد ...
اڪيد حبيبتي انــــي وياج وهسه كومي ثنينكم الغرفتكم تفاهمو يلا ...
كمت بدون ماحجي صعدت الغرفتي عفت الباب مفتوح كعدت عــلى الجربايه شوي وصعد وراي فات وسد الباب اجه كعد يمي كال ...
سيف نور حبيبتي اسمعيني بدون متقاطعين اول شي ادري بيج زعلان لان ضربتج ولج انــــي مـטּ اصير عصبي هــاي تصرفاتي يعني ماكدر اغير شي الي اريده منج بعــــد مـטּ شوفيني عصبي انهزمي لاتبقين يمي لان ادري اطلع ڪل حركتي بيج بــــس اشوفج واللّٰـه والكعبه مــــادري شلـون مديت ايدي عـــليج اما بلنسبه مـטּ سويت وياج واذيتج واللّٰـه اليل كله افكر بيج عبالج نمت عــلى كعتي افكر شلـون كدرت هـــيج اسوي بيج أنتــي بلذات الي احبهاا الي اخاف عليها مـטּ كلشي تالي انــــي اسوي الاضرب والاذي حبيبتي الي ماكدر بلاها لج واللّٰـه غلطااان اعرف بهل شي بــــس ايرد منج تنسين واللّٰـه انكسرت ايدي التنمد عـــليج بعــــد هــاي او نقطي انــــي فهمتج بهل موضوع هـســه لج الحجي احجي وكلي شنــــو ضوجج انــــي بعــــد ماعيده وياج ...
كلت سيف انــــته مـטּ شــوكت تشك بيه ...
سيف ماشك بيج واللّٰـه ...
لعد ليــــش هـــيج حجيت خليتني اكره روحــــي الان انــــته تشك بيه كتلك ماعـــرف بلمصلح جاي دكلي مامربايه يرادلج تربيه ترا الرباني عمك مـــوو غريب وكمت ابجي ...
سيف اييي حجيت هـــيج مـטּ عصبيتي وغيرتي عليج ولج ماريد احد يشوفج غيري هوه اني لو بيدي ادفنج هنا اشرت على كلبي وخليج بس الي والله و مـטּ شفت هـــيج وكافه غير لو طالع المصلح مـטּ شافج جان مارحمت بيج جان نهيتج واللّٰـه بــــس غير مكدرت والحمدالله مسويت شي اكبر من هاذ ..
يعني انــــته تغار عــليه ...
سيف هـــوه بــــس غار بــــس اموت مـטּ الغيره لج حته اغار عـــليج مـטּ اهلج هـــيج معذبتني وترديني اسكت ...
اووك تفاهمنه عــلى هل موضوع فهمني بنين شسوي الصبح وبحضنك هممم ....
سيف رضيتي هـســه ...
يعني بعدني خل افكر احجيلي يلا كملي ...
سيف فكري براحتج بويه بــــس ارضي ها وسالف نعالي بنين الصبح مـטּ غطيتيني وفتي هيه طلعت راحت للحمام ورجت شافتني نايم عــلى الكرويته اجتي تقربت مني شو هــاي اعثري واكعي كمت داشوفها اجتي كبل حضنتني ...
قاطعته كلت وانته هـــم حااضنها انــــي شفتتتكم لاتنكر ...
سيف وروح جدي مناكر خل اكملج حضنتني انــــي لزمت اديها دابعدها مني بهل حجي أنتــي طلعتي وفتهمتي غلط عبالج حاضنها واني داوخرها مـטּ حضني اصلا ...
يعني هيه الحقيره تقربتلك ...
سيف أيــي و ...
هـــم قاطعته ڪل اييي ادري بيها حقــــيره سيف ترا بنين تحبكككك عرفت هلشي مـטּ ريم انــــي سمعت هـــيج لو تخبلت ...
سيف عوفيها تولي بحالها لو اعرفها اخر وحــده بلعالم متقربلها تروح سبعين ألــف فــــدوه الج ...
أيــي بــــس حجي غير داترضيني ...
سيف والكعبه مـــوو حجي حقيقه هااااي ...
اوك اذكرت مـטּ سحبني مـטּ اذني الهسه صايره حمره ردت احرك كلبه مثل محرك ڪلبـــي كلت شوف اذني شلـون حمره الهسه مـטּ وراك ورا ضربك الي ...
سيف شفت اذنها صـــدوك اذيتها وحمره سحبتها وضليت ابوس البووس ...
كلتله ضل يبوس بذني بتسمت ...
سيف ضحكتي ضحكتي هــاي هيه يعني صالحتيني ...
ههههههه صالحتك اييي هل وره زعلت سبوع مره لخ اروح الهلي لاعبالك ...
سيف باع التهديد باع اييي ميخالف عود وكتها اللّٰـه كريم ...
أيــي سيوف ...
سيف عيووونه وروحه وكلبه ڪــولي ...
شــوكت كملت العياده شو مــــادري اني ...
سيف هـــوه انــــي مـטּ قبل داشتغل عليها وبهل سبوع أنتــي تدرين بيه متت عشت اذا ويـــن ماكعد دكومين شلعتي ام ڪلبـــي ...
أيــي تستاهل الان ...
سيف يعني انــــي استاهل هـــيج يصير بيه مقبوله منج ينوره ...
هههههههههه بضحتي تقرب حضني حيلل كال اوووف يابه متدرين شكد مشتااقلج ولج ميت عـــليج ...
حضنته بكل قوي لان صـــدوك مشتاقتله ڪلت واني همم واللّٰـه هواي ...
باسني وصل يشم بشعري وركبتي جان ينكد الباب فتحه طلعت ...
ريم سيف يلا بابا يكول راح نتخر ...
سيف أيــي جاي جاي كليله بــــس يبدل ...
راحت ريم وسدت الباب سيف كالي طلعلي ملابسي بسرعه وفات للحمام يغسل طلعنه بنطرون اسود وبدي بيجي نص ردن وحذاء اسود هـــوه يحب يلبس نضاره ف طلعتله وساعه هـــم خليتهم كلهم عــلى الجربايه طلع شافهن كلت هــاي اغيرهن لو لا ...
سيف مدام أنتــي طلعتيهن ميحتاج أي تغير ...
بتسمت وكف نزع ملابسه ديلبس بتبهت الجرح جبير صاير بجتفه رائسن رحت يمه كلت سيف هــاي شبي جبفك ويـــن مجروح ...
سيف لاتخافين ماڪو شي مـטּ نضف بلمحل وكعت الحديده عــلى حتفي وهيج صــار بــــس عقمته وهسه ميوجعني ...
بــــس شكله عبالك جديد اللّٰـه عليك خما يوجعك بــــس لحضه لاتلبس ...
سيف تعالي بابا مابيه شي راح اتخر واللّٰـه ميوجعني ولاحس بي اصلا ...
دوكف بــــس شويه جبت المعقم والكطن مـטּ الجرار جبت تلث لازكات مال جرح تعالي سحبته كعته عــلى الجربايه ضل يحجي والج مابيه شي خل اروح بــــس مقبل عقمت الكطنه وخليتها عــلى الجرح شبت شاش خليته عــلى طول الجرح فتحت الزكات خليت وحــده منا وحــده منا وحــده بلنص حته يثبت الشاش بعــــد ميوكع ومسحت المعقم الباقي وكلت حبيبي هـســه يلا رتاحيت جان منضره يخوف شلـون كدرت تعوفه مفتوح بله التهب مـــوو انــــته دكتور وتعرف ...
سيف فــــدوه الحبيبتي الشاطره واللّٰـه شسوي جان ماعندي احد يعقملي واني مانوش اعقم الروحي بقيت هـــيج ...
اسفه حبيبي لو ادري بيك متعور جان معفتك هـــيج واللّٰـه قهرتني ...
سيف ههههه يمعوده اشاقه وياج مابيه شي ...
كام باسني واني هـــم بوسته جان لابس بــــس البنطرون لبس القميص والحذاء بسرعه اخذت الساعه والنضاره خليتهم عــلى الميز لان راح بلل شعره واجه عــلى المرايه يمشط بي كلت انطيني ايدك البسك الساعه لبسته الساعه بيده كمل اهذ عطر رش وشال النطاره خلها عــلى راسه يربي طلع يجنننن واللّٰـه احس ماڪو هـــيج واحد حلو مثل سيف مستحيل هيبته مـטּ يمشي كافيه باسني ومال يلا حياتي رايح كلت اللّٰـه وياك حبيبي موفق بشغلك وانشالله تخلص العياده باقرب وقت يارب ...
سيف اللّٰـه يسمع منج وطلعت ...
طلع مـטּ الغرفه لحكته نزل جوه صاح عــلى عمو وطلعو جان الساعه تقريبن بين ال 11 وال 12 مـטּ طلعو ريم اجتي ركض سئلتني صالحتو كلت أيــي وعفتها لان الهسه ممتراضمن انــــي وياها هيه المهم رحت ويا عمتي للمبخ كالت اني سويت غده بس خليها من يرجعون يلا صبون ايي فتت جوه لكيت البيت نضيف ومعزل عرفت سوالف ريم عاد صعدت الغرفه سيف جان عنده ملابس وصخه مال طلعه ومال بيت واني هـــم عندي عاد شغلت الغسله حطيت مي وتايت نتضرتها تخلص رحت طلعتهم عليتهن ورجعتهم للنشافه كملت اخذت المال طلعه عــلى صفحه اكويهن والباقي شريتهن فتحت الويتي والميز كويت وكملت علكتهم ورجعت كلشي المكانه وتمددت بفراشي الان اليل كله منمته بــــس حطيت راسي غفيت ماحسيت بشي بــــس سيف يدحس روحه وياي وسحبني الحضنه كمت سيف شــوكت اجيت ...
سيف قبل ســاعه يمكن ...
تغديت بو بعدك حته اسويلك ...
سيف حبيبي نامي تغديت امي وريم صبتلنه غده مـטּ رجعنه تغدينه كلنه بقيتي بــــس أنتــي رادو يكعدوج كلتلهم عوفوها نايمه لان ادري بيج بليل مانمتي ...
هااا أي منمت وحطيت راسي بصدره عــــززه كد مشتاقه الحضنه شوي وبده يتحاوش ويكرص بيه ويبوس الاحد ماخذني اله كملنه راح للحمام صاحلي سحبني بلحمام سبحنه ثنينه سوه طلعنه بدلنه ورجعت نمت اجه حط روحه وياي وسحبني بحضنه ...
سيف مابقه شي للمحل باجر افتح العياده جبت الافته وخليتها وكملت كلشي..
ان شاء اللّٰـه ؏ـمرري سيوف صـــدوك شنــــو كتبت عــلى العياده بلافته
{ دكتور اسنان سيف مروان ال... }...
هااا حلو سيف ممكن سؤال ...
سيف جواب ...
شــوكت يطلعون الانتائج مال سادس مسمعت ...
سيف عساس الشهر الثامن بعــــد ماعـــرف ...
هااا زيـــن سيوفي ...
سيف عيونه ...
شــوكت ارجع للدوام مـــوو كلت ورا الزواج ...
سيف شذكرج بهل موضوع اللّٰـه كريم ...
شنــــو اللّٰـه كريم اريد اعرف بهاي السنه ارحع لو الوراها ...
سيف هاي السنه لا لان بعدنه تونه مزوجين دخل الحك اشبع منج عود السنه الجايه نقدم ...
اوك حبيبي حطيت راسي بصدوره وغمضت عيوني ونمت ...بارت يلربع 🙃.
اسفه ؏ السحكات كملو القصه واريد تفاعل حلو مثلكم 💙🥺.يتبع ...