في سنة 126 قبل الميلاد ولد أمير بمدينه غرناطة اسمه "ميغوستا براخييوس" وهو من نسل ملكي حاكم لمدينة غرناطه، بعد وفاة حاكم المدينه "والد الأمير" توج براخييوس ملك لغرناطه.... بعدها بسنوات قليله هاجر هذا الملك لمدينه اشبيلية وصار يحكم منطقتين"اشبيلية وغرناطة" ولأنه كان حاكم لمقاطعتين فكان من الضروري ان يكون هنالك ولي عهد لكل مدينه، مرت الايام ورزق الملك بابنه الاول"اداليا" الذي اصبح ولي العهد لمملكه غرناطه، ورزق بابن ثاني"انيبال" واصبح ولي العهد لمملكه اشبيليه...... ومن هنا بدت سلاله الملكي
الماك انيبال عاش بوقت صعب عصيب لا ينجو به إلا الشجعان و البُسلاء! تعرض لعدد من محاولات القتل من قبل الكثير من الممالك المحيطه مثل مملكة هولندا... بعد أن تزوج من الاميره"استير" رزق بابنه الاول والذي سماه ب"سيرخيو"... نشأ سيرخيو مثله مثل أي أمير تعلم فنون القتال وبالطبع اشبع عقله علم وتثقيف... كان طويل القامه ذا بنيان قوي وخُلق جميل، كان حلم كل الأميرات في المملكه!... توفت والدته بعد انجاب ابنها الثاني "ناڤاس"، وطعن اباه في العمر لهذا تم تنصيب سيرخيو كملك لمملكة اشبيلية، كان حلم سيرخيو ان يكون ملك لمدريد اي العاصمة، لم يكن لديه اي مشكله في تسليم العرش ل أخيه "ناڤاس"... شعب اشبيلية يحبون ملكهم الحالي، لكن قلب سيرخيو كان في مدريد...
ناڤاس :لا تفعل هذا ارجوك، انها تعتبر خيانه عظمة!
سيرخيو :قلت لك لا تجادلني لقد حسمت قراري، ساتنازل عن العرشناڤاس :هكذا اذن! ماذا أقول للشعب ؟انظروا ملككم العظيم تنازل لكي يحكم مدينه أخرى؟
سيرخيو :وما الصعب في ذلك؟
ناڤاس :انت لا تفهم الأمر صحيح ان عمنا "اداليا" هو حاكم مدريد، لكن هل تعتقد أن ابنه "فاسكيز" سيتخلى عن العرش لأجلك؟
سيرخيو :فاسكيز هو ملك غرناطه ايها الذكي! ما زال عرش مدريد فارغ....
ناڤاس :لا تقل لي انك تريد أن.....
سيرخيو :بالضبط ساطلب يد الأميرة "بيلار"
ناڤاس :لكنها ليست ابنته حتى! لقد تبناها
سيرخيو :وما في ذلك؟ هي بالنهايه وريثه العرش...
.
مرسوم من بلاط اشبيلية مفاده تنازل سيرخيو عن العرش لاخيه ناڤاس، لم يمر الخبر مرور الكرام لشعب اشبيلية... احسو بخيانه من ملكهم سيرخيو! وما كان للملك إلا الهجره إلى مدريد وبداية حياة جديدة....
وصل بعد 3 ايام من السفر إلى وجهته واخيرا! ياخذ نفسا عميقاً وكأنه في النعيم...لم يكن لسرخيو نواية سيئة بما يخص العرش كما كان يعتقد البعض....
قام ملك مدريد باستقبال عاشق مدريداداليا:لقد كبرت جداً ايها الصغير!
سيرخيو:احتراماتي للملك، كيف حال جلالتك؟
اداليا:جلالتك! "يضحك بصوت عالي"، اذن لما تخليت عن عرشك؟
سيرخيو:انها مدريد جلالتك! مدريد غزت قلبي وعقلي،
اداليا:هكذا اذن!
بعد مرور 4 شهور جاء ملك غرناطه "فاسكيز" إلى مدريد بعد سماع خبر مرض والده الملك اداليا
مرت الأيام ومازال الملك مرهق ومتعب، مملكة مدريد عاشت في حزن شديد لحال ملكها، وها قد جاءت اللحظة وتم اعلان وفاة الملك، وعلى أثر هذا الخبر الحزين تجمع ملوك كل المقاطعات في مدريدفاسكيز:قلت لكم لن أفعل!
بيلار:اخي ارجوك افعل هذا من أجل المملكة! اقبل بهذا
فاسكيز :أنا بالكاد اتحمل مسؤولية مملكتي كيف لي أن احكم مملكة أخرى؟
بيلار:أنا حتى لست متزوجة لِأعتلي العرش!
فاسكيز :اذن تزوجي! اسمعي انتِ اختي وانا احبك من كل قلبي لكن لا استطيع تحمل مسؤولية كهذه ، اسف
بيلار:ما اللعنة! اتزوج؟ بحقك مِن مَن اتزوج؟
فاسكيز:ما رأيك ب"سيرخيو"؟
يعم الصمت ويعقب هذا خروج بيلار من غرفة اخيها