قرار متسرع

76 14 55
                                    

تصويت >-<





دخلت جيو المكان بينما كان كريس في اجتماع مع رئاسات الدول الكبرى،لم تتمكن من نطق حرف اخر بعد اخر جملة،عيون كريس فتحت على اوسعها،لا يعلم هل يضحك ام يغضب لهذا الموقف!

"I'm sorry!"
قالت هذا وخرجت من الغرفة بدون كلمة اخرى....

بحثت بالارجاء ورأت فيدي من جديد،"انت تعال!" نادت عليه

"ما بها تناديني بغضب؟"فيدي تسأل

"كيف جعلتني ادخل الى غرفة الاجتماع تلك؟"

"انا اعتذر منك،لكني اشرت للغرفة ذات الباب القرمزي وليس للتي بجانبها..."

غادرت جيو المكان لكن،توقفت واستدارت مرة اخرى "اريد ان اذهب الى جناحي!"

"اعتذر منك مجددا،لكن هل ابدو كخادم هنا لكِ؟لا اعلم اين هو جناحك لكني لا امانع مساعدتك اذا اردتي ذلك..."

"وكأن لي خيار اخر،فقط لنذهب..."

بدأ فيدي يسأل الخدم عن مكان إقامة ملكة البرتغال،اكتشفوا ان مكان اقامتها هو جناح كريس....

"بالطبع انت زوجته كيف لم نفكر بهذا؟ -يضحك-؟

جيو تنهدت بعمق "الهي!لماذا لم انصت الى ماركو عندما نصحني بالبقاء!"

ريثما ذكرت اسم ماركو حل الهدوء على هالة فيدي النشيط،بالطبع هو حساس لاي شيء يتعلق باخيه،لدرجة ان نطق اسمه تشعره بالسوء لعدم تواجده معه....

اكملوا الطريق من دون اي كلام بينهم،وصلوا للغرفة التي بدأ منها كل شي...ذات الباب القرمزي،

"افتح الباب،تأكد من انها الغرفة ارجوك..."

بالفعل هي مازالت تحت تأثير ذلك الموقف المحرج الذي حدث قبل قليل،وكما هو متوقع كانت غرفة كريس واخيرا يمكنها الراحة....

"جيو..ما الذي احضرك الي هنا؟" قالها كريس مشددا بالنطق

"انا حامل!" اجابت

"كيف!؟"

"هل تسألني كيف حملت؟اسأل نفسك الست والد الطفل؟"

"اسمعي لا تخبري احد بهذا حسنا؟لا يجب ان يعلموا انك حامل،ليس الان..." كريس متوتر جدا،بل اكثر من اي وقت سابق

"لماذا؟"

"انا لا اريد الموت لكما!نحن على وشك اعلان حرب عما قريب،ستكونين النقطة حيث يضغطون على الملك للتراجع،إنسي انك حامل الان...سأرسلك الى الارجنتين مع ماركو،لن تكونوا جزء من حربي"

بالفعل حضر كريس كل الاجراءات لرحيل جيو بأسرع وقت،هي حتى لم تيبقى في برلين لمدة يوم واحد،بل وصلت وغادرت فورا لدولة اخيها الملك ليونيل،

عائلة الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن