لم الشمل

80 14 12
                                    







وصل اسطول لويس قادما من ايرلندا الى برلين عاصمة المانيا بعد حوالي خمس ايام سفر،لم يتمكن لويس من القدوم معهم بسبب بعض المشاكل في القطاع الاقتصادي لإحدى الولايات،سيلحق بهم لكن بعد يوم او ثلاث....لا احد من فيدي او كريس ولا حتى مارسي يعلم ما ينتظرهم في برلين!

بدوره سيرخيو وحاشيته سافروا برا،ووصلو الى المانيا وبالطبع كروس هناك لاستقبالهم،كروس كان قد خطط مع سيرخي لكل هذا...

FLASH BACK

قبل عقدين كان هناك حرب ناشبة بين ايطاليا والمانيا....كل الدول المجاورة اخذت موقف محايد ضد ما يحدث،إلا البرتغال بوقتها كانت تحت أمرة الامير الصغير كريس (بعد وفاة والده الملك سانتوس)،قدم المساعدة لدولة المانيا بعد ان اخذت الحرب كل شيء منها...شباب بعمر الربيع،قتل الاطفال بكل دم بارد،اجلاء سبايا من النساء والفتياة،وكانت اكبر ضربة هي موت الملك(والد كروس)

اصبح كروس مشوش الفكر،بل خائفا ايضا!لانه الهدف القادم لإيطاليا،فبموت ولي العهد ستنتهي سلالة الملك ويمكن بكل بساطة استعمار البلد....لكن كريس لم يقبل بالذي يجري هناك،يعلم جيدا ما معنى ان تكون ملك لدولة عظيمة وانت بعمر صغيرة انه مثل حمل يزن جبال!

ارسل خمسين الف رجل من فئة الفرقة الذهبية ليحضروا الملك الصغير كروس ويحافظوا على حياته،وهكذا بعد ان يصل الى البرتغال سيكون محمي وبأمان ايضا....

وصفوا الذي شاهدوه هناك اشبه بمجزرة جماعية،ارض خالية من اي شخص،جثث في كل مكان،هدوء مخيف في الاجواء....عندما قابلو الامير الصغير كروس كان بحاله سيئة جدا،وجهه شاحب ولا ردة فعل تصدر منه لاي مؤشر يراه،"جسد بلا روح" هكذا وصفه احد الجنود،قاموا بإنتشاله من ذلك المكان المروع اخذين اياه الى الملك كريس(ولي عهد حينها)

مرت ثلاث ايام بالفعل....لا يتكلم،لا يأكل الا القليل،لا يفعل اي شيء على الاطلاق!،كانت غرفته في نفس جناح الامير فيدي لانه اكثر مكان أمن في القصر...قرر واخيرا ان يخرج،يدير المقبض ويدفع الباب فتدخل اشعة الشمس وتنير مهجعه الكئيب،بالكاد استطاع ان يفتح عيناه ويواجه نور الشمس....يقف امام الباب،يرى اربع حراس،يتحرك وهو يلاحظ تتبع الحراس له

"لا تلحقوا بي" نطقها بالانجليزية ليتمكنوا من الفهم،بالطبع لم يتركوه وحده،ظلوا وارائه لكن بترك مسافة حتى لا يشعر بهم

يمشي خلال الممر بدون هدف معين ليصل اليه،ينظر لتلك اللوحات المعلقة بالحائط "هذا هو اذا!"استنتج ان الطفل الصغير الواقف بين الملك والملكة هو كريس...وصل الى حديقة الجناح،تعجب من مساحتها الهائلة،توقف قليلا ومن ثم سمع صوت بكاء طفل صغير،التفت وتوجه نحو المصدر،وصل لغرفة الامير فيدي"لم اكن اعلم انه يملك اخا اصغر منه،غريب لم ليس موجود بتلك اللوحات؟"،قام بحمل فيدي بين يديه واخذه الى الخارج لربما يسكت،

عائلة الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن