part 5

81 6 18
                                    


                                ( بالكوخ)                  
كان صاحب الكوخ السيد جين قلقا جدا ومتوتر فلا يعرف اين ذهب جوي فعندما استيقظ وذهب لايقاظها لم يجدها في فراشها فقام بالبحث عنها بكل مكان حتى دولابها كان فارغا ليرى علبة نقودها هي الاخرى فارغة فعلم انها ذهبت ولن تعود ولم يكن مع كليهما هاتف ليتصلا ويتحدثا مع بعضهم لكنه كان يعلم بانها شجاعة وقادرة على الاعتماد على نفسها فهو من رباها واعلم بها .
************************************************************************************
يعود جيمين إلى المنزل وعند وصوله الى عتبة المنزل تذكرها اجل انها هي انها من بالحلم لكن هذه كبيرة وهذه صغيرة اما الاختلاف فهو بسيط حتى نزل راكضا بدون تفكير ذاهبا للمقهى حتى وصل ودخل ليقوم بسؤال ذلك الموظف الموجود .
جيمين :  استئذنك بالسؤال اين تلك الموظفة العاملة هنا ؟!
الموظف : لقد خرجت منذ قليل انها استراحتها ، اتريد ان اخدمك بشيء مكانها ؟!
جيمين (استياء وحزن وغضب ممزوجين ليضرب بيده بقوة على الطاولة ) :لا شكرا .
  خرج جيمين حزين مقررا انتظارها بالخارج متمشيا على طريق المقهى ذهابا وايابا حتى تعب وجلس على احدى الكراسي التي تبعد عن المقهى بمترين ليراها بالشارع المقابل وهي تمشي بسرعة متجهة للمطعم لكن ما هذا من هذا الذي خلفها وكانه يطاردها لكن لم تلاحظ جوي ذلك لان كان كل همها الوصول للمقهى بلا تاخير حتى قام جيمين من مكانه بقلق وينظر لها وهي تدخل المقهى ونفس ذلك الرجل الذي كان خلفها يدخل المقهى ليذهب جيمين هو الاخر داخلا المقهى ليجلس على الطاولة المجاورة لطاولة ذلك الرجل الذي كان يتبع جوي طالبا المياة ليرا جوي التي بدلت ملابسها الي ثوب العمل متجهه اليه بصفيحه تحمل كوب الماء له .
جوي (ابتسامة) : تفضل سيدي اي شيء اخر.
جيمين ( توتر) (يحدثها بصوت خافت): انتظري بعد اذنك هل لديك رقم.
جوي : ماذا ؟!
جيمين :رقم هاتف هل لديك.
جوي (استغراب) : لا انا اسفة لكن لماذا .
جيمين (تردد) : آآههه فقط لاتعرف عليك ونصبح اصدقاء وهكذا .
جوي ( ابتسامة) : اه حسنا اكيد ساكون سعيدة لذلك لكني اسفة لا املك هاتف ، فانا احاول هذه الفترة ان اجني المال لشراء بعض الاشياء منها هاتف ورقم وهكذا .
جيمين :حسنا لا باس لا مشكلة لكن عندما تحصلين عليه اخبريني .
جوي : اوكي حسنا بالطبع اي شيء اخر.
جيمين : لا شكرا .
كان يشعر جيمين ببضع الراحة والسعادة للتحدث اليها لكنه شعر ايضا بالقلق عليها ممن يراقبها هذا ويمشي خلفها ليقوم جيمين لانه تاخر الوقت ليذهب تجاه جوي .
جيمين : لا تخرجي من المقهى اليوم ابدا.
وخرج تاركا جوي بدون المجال لها بان تسال لماذا او اي شيء مما زاد قلقها تجاهه ومن اسلوبه.
ليعود جيمين لمنزله وينام لكن كالعادة يتكرر ذلك الكابوس المزعج له .

************************************************************************************
( في مكان اخر )
بعد اغلاق المقهى ذهبت جوي لغرفتها لتنام وترتاح من مجهود يومها الطويل لكنها ظلت تفكر كثيرا بقلق عن ذلك الرجل الغريب متسائلة نفسها : من يكون هذا الرجل ؟! ولماذا يريد ان يكون صديقي ؟! لماذا قال لي الا اغادر المقهى ؟! شيء محير جدا ما هذا ، هل علم شيء او عرف شيء عن قصتي لكن كيف عرفها فانا لم اكمل يومين على بعضهم منذ وصولي للمدينة .
اقلق ذلك الموضوع جوي جدا وشغل تفكيرها طوال الليل لكنها بعد تعبها من عملها وكثرة تفكيرها نامت.

******************************************
******************************************
( في مكان اخر ) 
لم يستطع جيمين النوم كعادته بسبب ذلك الكابوس المزعج زائد قلقه على تلك الفتاة التي لا تدري عن شيء غير انه مستغربا حاله يسال نفسه : ما الذي يحدث من هي كي اهتم لها او لحالها لكنه يبدو انها فتاة مسكينة ولا تعرف شيء وعلي مساعدتها .
ليبدا صراعه الداخلي بين تركها ويكون بحاله وشؤونه او يساعدها حتى يغلبه طيبته وسذاجه تلك.الفتاة وقرر مساعدتها واخبارها مع انه يعلم انه لن يجني اي شيء من هذا ليحاول النوم مجددا .  

الغاز قاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن