كانت جوي بقمة التوتر والخوف فامامها احد ينزف الدماء بكثرة فقامت تحاول التفكير باي شيء يحل الموقف التي هي به فقامت بازاله حقيبتها المتوسطة الحجم من على ضهرها تفرغها كلها على الارض باحثة عن اي شيء مفيد بها ينجدها ويساعد جيمين لكن لم يكن هناك ما يجدي نفعا حتى خلعت ذلك الوشاح التي كانت ترتديه تلفه حول ذراع جيمين وتربطه بقوة .
جوي (تنظر بعينه) : ه هل ا انت بخير الان ؟!
جيمين : بالله عليك هل هذا منظر رجل بخير ؟!
جوي : نعم انت محق انا اسفة ، علينا المغادرة الان قبل ان يعودوا وبما اني لا استطيع قيادة سيارة فساذهب لاجلب سيارة اجرة بسرعة لا تتحرك حسنا .
جيمين : حسناكان قد بدا جيمين يفقد وعييه من نزيف ذراعه ونظرته اصبحت مشوشة وكأن امامها ضباب لكنه كان يحاول ان يظل يقظا بينما تقف جوي بجانب الشارع تبحث عن اي سيارة اجرة وتشاور وتركض هنا وهناك بحثا فكان هذا الشارع ليس بمعروف او به الكثافة من الناس كي تمر به اي سيارة اجرة بالرغم من هذا فهذا اقرب شارع لموقع جيمين واختفاؤهما حتى لمحها احدى سائقي سيارات الاجرة الذي كان يقود بسرعة وعاد لها متوقف امامها .
السائق : تفضلي يا آنسة الى اين تريدين الذهاب .
جوي : الشارع الرئيسي من فضلك .
السائق : حسنا هيا لننطلق .
جوي :حسنا ايمكنك الانتظار قليلا فهناك صديقا لي ينتظر خلف هذا المبنى ساذهب لاحضاره واتي .
السائق : الديك صديق وتركك هنا لوحدك تبحثين عن سيارة اجرة غريب .
جوي :عندما تراه ستعلم ظروفه لا تغادر انا اتية على الفور .
السائق : حاضر تفضلي .ذهبت جوي لجيمين ركضا لكي تاخذه وعندما راته لاحظت عيناه التي يحاول ان يبقيهما مفتوحتان فاقتربت منه تضربه بخفه على وجهه لايفاقه .
جوي : ارجوك اصمد قليلا لقد وجدت سيارة لتاخذنا ارجوك .
جيمين : تعب ا ا ا ا انا ا ا ح حاو ول .
جوي : لا تقلق ستكون بخير وسيحل كل شيء ، ساخذ هذه المسدسات معي للاحتياط من اي هجوم .وضعت جوي المسدسات بحقيبتها وحملتها على ضهرها وقامت بسند جيمين واتجهت به بسرعة لسيارة الاجرة ووضعته بها وركبت بجانبه .
السائق : الان فهمت الامر ، حسنا ساحاول انا اساعدكما لكن ابقياني خارج الموضوع ارجوكما فانا اصرف على عائلتي من هذه السيارة .
جوي : حاضر لا تخف لكن اسرع .
السائق : حسنا .انطلق السائق بالسيارة سريعا متجه للطريق الرئيسي لكن لسوء حظهما كان ذلك الرجل الذي يريدهما قد اوزع رجاله ونشرهم بكل الشوارع في حين هربوا من احدهم امسكوهم الاخرين فخلال لحظات قد كانت احدى تلك السيارات خلفهما وتلحق بهما .
جوي : اسرع اسرع .
السائق : احاول لكن تلك السيارة لن تتحمل.ثم بدا من خلفهم باطلاق النار عليهم مما اصاب زجاج السيارة .
أنت تقرأ
الغاز قاتلة
Actionطلقات نار تطاردة لا يعرف ماذا يفعل عليه ان يتشجع عليه ان ينقذها لكنه يعاني من فقدان ذاكرة جزئي بسبب تعرضه بصدمة حطمت حياته كيف سيفعل ذلك وكيف سينقذها عليه ان يفعل كل ما بوسعه ليصل الي الحقيقة ويعرف ما الذي حدث لعائلته ايضا التي اختفت في يوم وليلة