part 9

49 6 2
                                    


اوصلت سيارة الاجرة جيمين وجوي الي المكان الذي طرحه جيمين عليه وهو المبنى الذي به شقة جيمين لينزلا بعد بالحساب وصعدا الى الاعلى الى الشقة .
دخلت جوي وهي تنظر من حولها على هذا المكان المختلف ثم جلست على الاريكة اما جيمين يركض لغرفته ينزل حقيبته الكبيرة من فوق دولابه يضع بها كل اعراضه فلم يعد بالمقدار ان يعود لعمله مجددا بعد ان سمعه من مديره وتهديده له حتى استغربت جوي من تصرفاته حين خرج من غرفته وهو ياخذ اغراض من المطبخ .

جوي : ما تفعل ؟! علام تبحث ؟! ،ولم تشرح لي ما حدث ايضا.
جيمين : علينا ان نهرب نسافر نذهب لاي مكان بعيد عن هنا .
جوي : ماذا طبعا لا ، انا حتى لا اعرف اسمك ، باي صفة اذهب معك او اهرب اي من هذا ؟! ، لا انا اعرفك ولا انت تعرفني  .
جيمين : سنقوم بكل ما تريدينه بالطريق لكن الان هيا علينا ان نغادر باسرع وقت .
جوي : قلت لا ولن امبارح مكاني هذا او اذهب باي مكان قبل الان تشرح لي كل شيء .
جيمين : لما كل شيء مسدود بوجهي الان حتى المال لن يكفي سوا للايجار ، هل تملكين المال الذي يكفيك عند ذهابها .
جوي : مع من تتحدث وتقرر كل هذا ؟! انا لست معك اتفهم .

حتى غضب جيمين وصرخ بها : لما تظنين انك الوحيدة هنا التي عانت هااا ؟! ، فانا الان بهذا الوضع بسببك ، انت من علي ان اسالك من انتي وما الذي ادخلت حياتي انتي منذ وصولك الى المدينة وانا لا احلم سوا بنفس الكابوس المزعج الذي انتي به ، من انتي وما قصتك؟!

جوي :توقف لا تصرخ بي هكذا انا لست خادمة عندك ، سوف اخبرك بكل شيء تريده  فقط اهدأ .

لياخذ جيمين انفاسه يحاول ارخاء نفسه ويستمع لها : تفضلي اذا .

جوي : انا لا املك احدا بحياتي سوى ذلك العم جين الذي قام بتربيتي في حين قتلت عائلتي امام عيني ويريدون التخلص مني ايضا الان لم اعد اتذكر من هذا الحادث سوى رجلا يلبس اسود ويضع قناعا على وجهة لا يبين شيء من ملامحه .............(يقاطعها جيمين وعيناه تحاول التذكر)

جيمين : وكان يقف والداك بجانب بعضهما مربوطان من ثم يموتان بطلقة نار من ذلك الرجل ويسقطان ينزفان والفتاة الصغيرة ...............انتي ......... هربتي انتي من هربت .

لتنظر له جوي باستغراب ووسع عينين :م من اين عرفت كل هذا ؟!
جيمين : هذا هو الكابوس المزعج الذي يطاردني ولا اعرف ماذا يريد مني .
جوي : طبعا تعلم بعد هروبي الى اين ذهبت ومن رباني وبلا بلا بلا .
جيمين :اجل ذهبتي الى الكوخ ورباكي العم جين وهو نفسه من انقذني وعالجني .
جوي : قد جاء دوري الان بسؤالك ، من تكون ؟! وما هي قصتك ؟إ ولما ..............اشياء كثيرة حقا اريد ان اسالك بها لانك شخص محير منذ ان رايتك .

جيمين : اسمي بارك.جيمين وحيد والداي ايضا ............ (تقاطعه جوي)
جوي : ماذا ؟؟!! ...... لحظة لحظة .
جيمين : ما المشكلة ؟!
جوي : يوم للاثنين 27 / 3 / 1999 اين كنت ؟!
جيمين : ا ان هذا نفس تاريخ ذكرى وفاة امي وابي ، كان نفس اليوم الذا خرجا به ولم يعودان حتى وصلت لي شهادة وفاتهما ولم اعلم حتى الان سبب وفاتهما وتركهم لي .

جوي : جيمين ان هذا هو يوم مقتل والداي الذي تحلم به هو نفس اليوم والاخير الذي رايتهم به .

جيمين : اي ان ان ............
ليقولاها بوقت واحد .............. اخوة !!!!!

اخذ كل منهم وقته لاستيعاب تلك الصدمة وهم يحاولان تذكر ذكرياتهم سويا حتى افقد جيمين توازنه ووقع على الكرسي الذي كان خلفه وهو يشعر بصداع براسه يؤلمه لتاتي جميع الاحداث التي حصلت بحياته مع اخته جوي بخط سريع يوضع يده على المنطقة التي تألمه من راسه لتقترب منه جوي بقلق .

جوي : جيمين جيمين هل انت بخير هل احضر لك دواء او اي شيء جيمين ؟!

ليفتح جيمين عيناه ببطء ويراها امامه والم راسه يزول بالتدريج حتى ذهب : اجل اجل ، لقد تذكرت كل شيء جوي لقد تذكرت .

يمسكها من كتفيها ويرجها بسعادة : انتي هي اختي ، انتي جوي ، انتي من كان ينقصني بكل موقف وحادث احاول تذكره ولا استطيع كنتي انتي الناقص .

جوي (بابتسامة) : كنت اتمنى طوال حياتي اخ يعتني بي ويسندني ويحبني والان تحققت امنيتي التي ظننت انها مستحيلة .

حتى عانقا بعضهما بقوة ودفء وكانهما كانا يفتقران الى هذا الحب والعناق الدافئ .

جوي (تضربه بخفه بصدره ووجهها تحول الى عبوس لطيف ) : كيف نسيتني وانا اختك هاه ؟! ، انا نسيتك لاني كنت طفلة لكن انت ؟! (تضع يدها بخصرها)

جيمين : حقا لا ادري ، لكني قرات عن هذا بكتاب ما من قبل ، ان هذا يسمى فقدان ذاكرة جزئي وذلك يحدث نتيجة صدمة تحدث فتؤثر بالعقل .

جوي : اذا نسيتني ونسيت احداثي التي كانت معك بسبب صدمة وفاة والدينا .
جيمين : اجل تقريبا .

جوي : امممممم منطقي بعض الشيء .
جيمين : ليس علينا الهرب كنتي على حق بل علينا البقاء والثأر لحق والدينا الذان قتلوا بابشع الطرق لن اترك حينها ووفاتهما تذهب هكذا 

  
      
حاولوا انقاذنا وابقائنا بعيدا لكننا لن نكون جبناء كانوا شجعانا ووقفوا امامه لم يهبروا منه علي ما ان تكون مثلهم ونقف امامه بجراة ولا نتركه ينجو بفعلته تلك .

جوي : اجل هيا بنا ننتقم لحقهم ، لكن المشكلة كيف ؟! اننا لا نعلم شيء عن القاتل ولا نملك ما نحاربه به ايضا .
جيمين : انا اعلم من هو .
جوي : من هو ؟!

جيمين : اليوم عندما اوصلتني للعمل استدعاني مديري وكان غاضبا جدا وعندما دخلت صرخ بي وقال ان علي التركيز على عملي وكان تقريبا يعلم كل شيء عني وعن تحركاته وكان يقول لي انه يعلم بشانك وان علي الابتعاد عنك لانك ستتسببين لي بمشاكل واخطار كان يتحدث معي بنبرة مخيفة وكان كل همه ومحور كلامه هو ان ابتعد عنك ما شدني اكثر لما يراقبني انا بالذات بالطبع كان يعلم ، يعلم اننا اخوة ولم يخبرني كي لا اساعدك وهذا معناه ..............(تقاطعه جوي).

نهضت جوي من مكانها تحدثه : اكيد هو اكيد ، انه يراقبك ويراقبني واذا علم ما علمناه الان اكيد سيريد التخلص من كلينا غير انه صاحب شركة يعني معه المال والرجال ويمكنه القضاء علي علينا هكذا (طرقت اصباعيها ببعض)

جيمين : اجل اكيد ، ونحن لا نملك شيء بجانب ما يملكه..... ، لكننا نملك الذكاء اجل علينا ان ........ ان نصنع خطة محكمة وشديدة لا نجعل بها اي مخرج ولا هرب .

جوي : لدي فكرة ستعحبك جدا وستحضر باعناقهم الارض .
جيمين : قولي ما هي ؟!

 

الغاز قاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن