حاولوا قدر المستطاع انقاذها وان تكون بخير ويستعيد وعيها وينغلق الجرح وظلوا يحاولون جعل نبضاتها منتظمة لكن لا شيء يجدوا معها لان جسدها ضعيف ولن يتحمل اي اجهزة اخرى او اي عمليات فلم يكن الحل معها سوا ان تضع بغرفة لوحدها موصلة بأنبوب اكسجين يحوي على مخدر يجعلها لا تتالم بشدة من الامها يمكنها ان تستوعب القليل مما يجري حولها قد يكون ايضا كلامها بطيء لكنهم سينتظرون الى ان يتعدل نبضها مع بعض الادوية المقوية لها ولجسدها ومنها يعدل ضغط دمها ونبضات قلبها .
تطرق باب غرفة جيمين ثم تتدخل : صباح الخير سيدي اجمل لك اخبارا عن اختك .
جيمين : صباح النور ، (رغبة) ماذا هناك ماذا حدث هل هي بخير هل اصبحت جيدة ؟؟؟
الممرضة : لا اعلم بالضبط كل ما سمعته من الممرضات صديقاتي ان حالتها حرجة زي حاجة الى راحة وعدم زيارة وقاموا بنقلها الى غرفة موصولة بالاجهزة .
جيمين : الا تعلمين متى ستفوق او............ او ..........اي شيء اخر .
الممرضة : لا اسفة هذا كل ما اعرفه عن حالتها.
جيمين : شكرا لك .
الممرضة : العفو ، سياتي لم الطبيب بعد قليل ليطمئن على حالتك .
جيمين : جيد .خرجت الممرضة متوجه الي مكتب الطبيب تخبره ان المريض جيمين الذي اتى البارحة استيقظ من نومه ليقوم الطبيب ويذهب معها الى غرفة جيمين ليطرق ثم يدخل .
الطبيب : كيف حال بطلنا ؟؟ ، اليوم يبدو نشيطا .
جيمين : انا بخير .الطبيب : اجل ارى ذلك اظن انك ستخرج اليوم ، فقط سوف ننهي بعض الفحوصات الصغيرة للاطمئنان عليك ثم ستخرج ، حمد لله على سلامتك .
جيمين : شكرا لك ايها الطبيب ، هل لي بسؤال بعد اذنك ؟؟!
الطبيب : بالطبع تفضل ، ماذا هناك ؟!جيمين : ان اختي كانت معي في نفس الحادث ولا اعلم عنها شيء وعندما سالت عن غرفتها قالوا يمنع زيارتها ، هل يمكنك ان تخبرني ما بها او اي شيء عنها ؟؟
الطبيب : اجل اعلم انها تدعى جوي تقريبا لكني لست المسؤول عن حالتها انه طبيب صديقي عندما يعود بمكتبه ساسله لك .
جيمين(ابتسامة) : شكرا على هذه الخدمة حقا شكرا لك.
الطبيب(يبادله الابتسامة) : العفو .( في مكان اخر )
الممرضة الخاصة بجوي تركض بسرعة تنادي الطبيب الذي يذهب خلفها مباشرة وينادي باقي الممرضات وجهاز معيد النبض فقد توقف قلب جوي عن النبض بسبب ضغطها الغير منتظم .
جابت له الممرضة ذلك الجهاز وتوصله بالكهرباء ليقوم الطبيب بصعقها به عند قلبها مرة تلو الاخرى مرة تلو حتى فجاة استعادت جوي نفسها .الطبيب : بسرعة اعيدي اجهزة الفحص .
قامت الممرضة بهذا فورا وتتحقق من نبضها وضغطها الذي اصبح جيد جدا ومنتظم حتى ابتسم الطبيب لها .
الطبيب : الحمد لله على سلامتك .
جوي : ماذا يجري ؟؟الطبيب : لا تقلقي فقط تعبتي قليلا وكنا نعالجك وقد اصبحتي بخير الان سياتي لك طبيب نفسي بعد قليل يتاكد من سلامة ذهنك وذاكرتك ، اذا احتجتي لاي شيء الممرضات موجودات .
جوي : حسنا شكرا لك ، ا ا اه اين جيمين .
الطبيب : من تقصدين ؟!
جوي : اخي جيمين .
الطبيب : حسنا ساذهب كي اسال لك عنه في مكتب الاستقبال .( مكان اخر )
ممرضة : استعد للخبر الرائع الذي معي .
جيمين : ماذا هناك ؟؟
الممرضة : لقد فاقت جوي واصبحت بخير ويمكنك الذهاب لها .
جيمين (ابتسامة كبيرة وسعادة): حقا ؟! ، خذيني لها الان هيا بسرعة .
الممرضة : اجل هيا هيا .اخذت الممرضة جيمين متوجهان الى غرفة جوي وهو يشعر بسعادة لا توصف وحين راها جيمين وهو يقف امام باب غرفتها المفتوح لم يتمالك نفسه حتى ركض لها بسرعة وحضنها بقوة كما قامت جوي وهي سعيدة لناجتهما واتهمت قد اصبحا سويا الان حتى جاء الطبيب النفسي يطرق الباب ثم يدخل .
الطبيب النفسي : اسف على مقاطعة تلك الاجواء السعيدة لكني بحاجة لجوي كي اسالها بعض الاسئلة بعد اذنك .
جيمين : اه اجل طبعا تفضل ، ايمكنني ان اجلس هنا بالقرب منها دون اتحدث ؟؟
الطبيب النفسي : اجل تفضل ، هل لي ان ابدا ؟؟
جوي : تفضل .الطبيب النفسي : هل تعلمين لما انتي هنا ؟؟
جوي : لاني اصبت عندما كنت مع جيمين في ذلك الحادث .
الطبيب النفسي : اي انك تتذكرين الحادث ؟؟
جوي : اجل تقريبا .
الطبيب النفسي : هذا جيد جدا ، يمكنك ان تتذكرين اي شيء من الماضي اي طفولتك ؟؟!
جوي : اجل اتذكر الكوخ الذي عشت به والعم جين وكل شيء والبقرات ايضا .
الطبيب النفسي (يسجل باوراقه النتائج لحواره معها) : حسنا لقد انتهيت ، ان ذاكرتك جيدة وصلبة تتحمل ، انك الان سليمة وقادرة على الاستجواب تقريبا .جيمين : استجواب ماذا ؟؟
الطبيب النفسي : الشرطة كانت تريد ان التاكد من حالتكما التي اصبحت بخير كي تاتي وتسالكما عن الحادث وما مر به .
جيمين : اهااااا حسنا .
ليخرج الطبيب النفسي يسلم التقارير التي تؤكد حالة جوي القابلة للسؤال حتى ترى الشرطة هذا التقرير ثم تتجه لغرفة جوي بما انها وجدت ان كليهما بنفس الغرفة لتقوم الضابط بمناداة جيمين ليساله لوحده اولا ليخرج جيمين له ويقفا بالممر .
جيمين : تفضل سيدي هناك كرسي يمكننا الجلوس به .
الظابط : حسنا لا باس .ليذهبا للكرسيان ويجلسا .
جيمين : تفضل انا جاهز للاسئلة سيد ......(يقرا بطاقة اسمه المعلقة على ثيابه الرسمية )...... سيد جيون جونغ كوك .
الظابط جونغ كوك : هي ليست اسئلة بالظبط هناك منها معلومات اصتطدناها من القضية وعن تاريخ المجرم حقا شكرا لكن عما فعلتوه .
أنت تقرأ
الغاز قاتلة
Actionطلقات نار تطاردة لا يعرف ماذا يفعل عليه ان يتشجع عليه ان ينقذها لكنه يعاني من فقدان ذاكرة جزئي بسبب تعرضه بصدمة حطمت حياته كيف سيفعل ذلك وكيف سينقذها عليه ان يفعل كل ما بوسعه ليصل الي الحقيقة ويعرف ما الذي حدث لعائلته ايضا التي اختفت في يوم وليلة