part 10

39 3 0
                                    


يجلس ذلك المدير على مكتبه مشبك اصابعه ببعضها ليبدا بتذكر كل من حركات جيمين وجوي اليومية ويرى متى يندمج الوقتان في حين مقابلة الاثنين لبعضهما ليقطع تفكيره صوت رنين هاتفه الخلوي ليقوم بالرد .

السيد هوسوك : لقد اتى له زوار اليوم سيدي .
المدير : من اتى له هذا الاحمق ؟!
السيد هوسوك : انها صبية تبدو اصغر منه تقريبا بشعر اسود وبالحقيقة تبدو جميلة .
المدير (غضب) : ماذا !!!!! هل وصلت لمنزله ايضا هل انت متاكد من انها فتاة ؟!
السيد هوسوك : اجل سيدي هل هذه فتاة تنسى .  
المدير : حسنا حسنا .

اغلق المدير الهاتف بوجهه وهو يحاول تمالك اعصابه امام موظفيه كي لا يشكوا اكثر ويتسبب هذا بمشاكل بالعمل لكنه بثواني ارتسمت البسمة الواسعة على وجهه .

المدير : ولما انا غاضب واحرق نفسي هكذا ان هذا جيد  بل جيد جدا اغلب السكان سيكونون بالعمل او بالمدارس او نائمون الان اي لا احد غيرهم بالعمارة تلك اذا انها افضل فرصة لاضيق عليهم فرصة نجاتهم اكثر فاكثر سارسل الان رجالي لهم وياخوذهم بصمت بينما ذلك الرجل هوسوك سيغطي على الامر في حين راى احدهم شيء بما انه صاحب تلك الشقة ويعيش باسفل تلك العمارة اي يمكنه ان يرى من يدخل ويخرج وما يحدث في حين سالت احد او الشرطة .

ليمسك المدير هاتفه ينفذ كل ما خطط له بتكنيك مفصل ممتاز ويتاكد من ان كل شيء سيمر بالشكل الصحيح .

************************************************************************************
( بمكان اخر )                      
 
   جوي : بما انك قلت اننا مراقبون من قبل مديرك هذا اذا اي خطوة سنفعلها الان في غير مصلحتنا لاننا لا نعلم ما ندافع عن نفسنا به سوا مسدس واحد اذا .......... بحاجة الي مساعدة احدهم .

جيمين : من هذا الذي سيقوم مساعدتنا نحن ؟! وما هو المقابل الذي سيدفعه افعل هذا ؟!

******************************************
******************************************

ركب جميع الرجال الذي طلبهم مدير شركة جيمين سياراتهم وتوجهوا الى موقع العمارة التي يمكثون بها الان حتى رأوا ذلك الفتى الذي بالصور التي بعثها المدير لهم كي لا يمسكوا بالرجل الخاطئ .

كان جيمين يركب سيارة اجرة طلب منها ان تذهب به الى المطار فامر رئيس هؤلاء الرجال بالانطلاق خلقة بسرعة بينما يتصل بالمدير .

المدير : ماذا هناك هل امسكتوا به ؟!
رئيس رجاله : لا ليس بعد لكنه يبدو انه متجه الى المطار سيدي .
    المدير : لا تتركوه كونوا خلفه لا تجعلوه يصل لهناك ، اتفهمون ؟! 
رئيس رجاله : حاضر سيدي .

************************************************************************************
( في مكان اخر )                

خرج باقي الرجال لاحضار جوي وحين صعدوا حاولوا فتح الباب لكن جوي كانت قد وضعت تقريبا جميع اغراض المنزل امام الباب كي يعجزوا عن عن فتحه فقاموا يدفعون الباب بقوة حتى كسروه لكنهم لم يجدوا جوي بالمنزل لينتشروا بالمنزل بكل زاوية يبحثون عنها لدرجة انهم كسروا كل شيء بالمنزل لكنهم لم يجدوها .

الغاز قاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن